نشر موقع "صدى البلد" مجموعة متنوعة من أخبار السيارات خلال الساعات الماضية، بجانب تقارير جديدة عن أسعار ومواصفات السيارات، وأخرى عالمية، نستعرض أبرزها فيما يلي:

من عملاق بصناعة السيارات لـ صندوق أدوات موسيقية.. قصة هروب كارلوس غصن

كارلوس غصن كان أحد العمالقة في مجال صناعة السيارات عالميا، حيث شغل منصب  رئيس شركة نيسان ورينو للسيارات ، ولكنه بعد هذه المناصب التي تدرج بها في اليابان أضطر بعد ذلك للفرار من اليابان بطريقة غير مشروعة وذلك بعد تعرضه للحبس في طوكيو بسبب اتهامه بالعديد من الاتهامات منها سوء استخدام أموال الشركة .

كوبرا تستعد لإنتاج 500 سيارة من طراز Formentor VZ5| تفاصيل

كشفت شركة كوبرا الإسبانية عن طرازها الجديد كوبرا Formentor VZ5 BAT ، وتنتمي سيارة كوبرا الجديدة الي فئة السيارات الكروس أوفر الرياضية، وستنتج الشركة عدد 500 سيارة من Formentor VZ5 BAT   فقط .

بدون حظر بيع.. سعر نيسان سنترا 2024 في مصر| صور

بيع السيارات الجديدة بالتقسيط الآن وسيلة يفضلها العديد من المواطنين المصريين، بالإضافة الي انه اصبح هناك صعوبة في دفع سعر السيارات الجديدة عن طريق الكاش ، وذلك بسبب تزايد أسعار السيارات بشكل غير مسبوق ، جاءت تلك الزيادات بالأسعار نتيجة تعطل حركة الاستيراد ، وعدم استقرار سعر الدولار ، بالإضافة الي عدم توافر العديد من قطع الغيار التي تدخل في الصناعة .

شاهد| مواصفات MG4 Electric الكهربائية

أعلنت شركة إم جي الصينية عن طرازها الجديد  MG4 Electric الكهربائية ، وتنتمي سيارة إم جي الجديدة الي فئة السيارات الـ SUV الرياضية متعددة الاستخدامات ، وتظهر بشكل أنيق ومميز .

ميني كوبر الهاتشباك 2024 تباع بهذه الأسعار

ارتفعت أسعار السيارات الجديدة خلال الفترة الماضية، وأدى ذلك إلى عدم توافر الطرازات الجديدة لدي الوكلاء والموزعين ، بالإضافة الي أن سوق السيارات العالمي شهد العديد من الأزمات الطاحنة التي أثرت أيضا علي عدم توافر السيارات الجديدة، ورغم تلك الصعوبات الي أن السوق المصري تواجد به مختلف إصدارات السيارات الجديدة ومنها سيارة ميني كوبر موديل 2024 البريطانية .

إركب سيات إبيزا بـ 150 ألف جنيه.. صور

تقدم سيارات سيات داخل السوق المصري للسيارات من قبل صانع السيارات الإسباني ، ونالت سيات إبيزا الهاتشباك علي مكانة كبيرة بين المواطنين المصريين، وذلك لما يتوافر بها من مميزات ومحرك قوي.

جريت وول بيرى للبنات سعرها 100 ألف جنيه| صور

جريت وول بيرى موديل 2009 تنتمي إلي فئة السيارات الهاتشباك ، وهي من سيارات المدن المميزة ذات الحجم الصغير وتناسب البنات، ويمكن لـ سيارة وول بيرى أن تتحرك في المدن وفي الأماكن الضيقة بكل سهولة، تقدم سيارة جريت وول بيرى في سوق المستعمل المصري من قبل الصانع الصيني الذى تتميز طرازاته باحتوائها علي العديد من المميزات التي تعمل علي راحة قائدها وركابها .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كارلوس غصن كوبرا نيسان سنترا 2024 نيسان سيات إبيزا السیارات الجدیدة العدید من

إقرأ أيضاً:

تبدأ من 40 ألف جنيه.. أسعار السيارات في سوق «المستعملة»

أكد محمد عبدالحفيظ، عضو الغرفة التجارية بمحافظة المنوفية، استقرار أسعار السيارات المستعملة في السوق الكائنة على طريق «شبين الكوم - قويسنا»، والتي تُعقد يوم الجمعة من كل أسبوع، ويتوافد عليه البائعون والمشترون من كل المراكز ومن المحافظات المجاورة.

 

انخفاض أسعار السيارات

وتابع «عبدالحفيظ» في تصريحات لـ«الوطن»، على انخفاض أسعار السيارات المستعملة خلال الآونة الأخيرة بسبب استقرار سعر صرف الدولار والقضاء على السوق السوداء، مشيرا إلى أن أسعار السيارات المستعملة تبدأ من 40 ألف جنيه فقط، إذ تزداد عملية الشراء والبيع خلال هذه الفترة للاستفادة من انخفاض الأسعار.

 

أسعار السيارات المستعملة

وقال زياد السيد، أحد البائعين، إن هناك تراجعا في أسعار السيارات المستعملة خلال الشهور الماضية، وأنه جاء من مدينة أشمون لبيع سيارته مع وجود كل الخدمات في السوق والتي تتمثل في: «الحماية المدنية - مكتب الشهر العقاري - الشرطة - المحليات - الصحة»، ما أدى إلى تسهيل عملية البيع والشراء للمواطنين.

 

أسعار السيارات المستعملة

1- سيارة نوع 28 موديل 1989 رشة دواخل وخوارج بسعر 40 ألف جنيه.

2- سيارة نوع 31 موديل 1984 رشة خوارج بسعر 90 ألف جنيه. 

3- سيارة نوع شاهين موديل 2004 رشة دواخل وخوارج سعرها 160 ألف جنيه.

4- سيارة نوع مرسيدس موديل 1989 رشة خوارج وفابريكا دواخل بسعر 200 ألف جنيه. 

5- سيارة نوع نوبيرا وان موديل 1999 أوتوماتيك رشه خوارج فابريكا دواخل بسعر 220 ألف جنيه. 

مقالات مشابهة

  • مواصفات وأسعار سيارة شيفرولية‬⁩ كابتيفا LS 2024 .. فيديو
  • سعر «أوبل جراند لاند» كسر زيرو في مصر.. لمحبي الألماني
  • تبدأ من 40 ألف جنيه.. أسعار السيارات في سوق «المستعملة»
  • بأقل من 25 ألف يورو.. ما هي مواصفات سيارة هيونداي الجديدة؟
  • هيونداي تكشف عن سيارة كهربائية منخفضة التكلفة لمنافسة السيارات الصينية
  • أرخص 3 سيارات كهربائية موديل 2024.. السعر والمواصفات
  • تراجع لمحمد إمام..إيرادات اللعب مع العيال أمس
  • “النفخ في فواتير الكهرباء” يخلق استياءً بالجديدة والقضية تصل البرلمان
  • سيارة BMW X3 الأكثر مبيعًا تنطلق في عصر جديد
  • "تانج".. أحدث سيارة كهربائية من بي واي دي