الرياض ـ مباشر: قرر مجلس شركة ميار القابضة، عقد اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول)، بتاريخ 28 سبتمبر 2023، عن طريق وسائل التقنية الحديثة.

وأوضحت الشركة، في بيان على تداول السعودية، اليوم الخميس أن جدول أعمال الجمعية يتضمن التصويت على تجزئة القيمة الاسمية لأسهم الشركة من 10 ريالات للسهم إلى 0.

50 ريال للسهم.

وأشارت إلى عدد الأسهم سوف يرتفع بعد تقسيم القيمة الاسمية من 6 ملايين سهم إلى 120 مليون سهم، مع إبقاء رأس المال دون تغيير.

كما لفتت إلى أنه سيكون قرار التقسيم نافذاً على جميع مساهمي الشركة المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية.

وسوف يتم تطبيق أثر القرار على سعر السهم ابتداءً من يوم العمل التالي لانعقاد الجمعية على أن يتم تطبيق عدد الأسهم في محافظ المساهمين في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية، التي سقر تقسيم الأسهم.

وتناقش الجمعية خلال الاجتماع تعديل عدد من المواد بالنظام الأساسي للشركة، فيما يتعلق برأس المال والاكتتاب بالأسهم.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

انعقاد ورشة عمل حرائق النخيل بمحلية مروي بالولاية الشمالية

شهدت قاعة محلية مروي انعقاد فعاليات الورشة التفاعلية لحرائق النخيل بالولاية الشمالية بمشاركة معهد مروي التكنولوجي وقوات الدفاع المدني بالمحلية وادارة الزراعة و لجنة الحد من حرائق النخيل وممثلي مزراعي محلية مروي والتي تأتي برعاية الأستاذ حسن حسين المدير التنفيذي بالانابة لمحلية مروي بحضور العميد شرطة عماد الدين هاشم مدير شرطة محلية مروي وقيادات الاجهزة الامنية والشرطية ومدير كلية الزراعة والجهات ذات الصلة بالشأن الزراعيمدير الدفاع المدني بالمحلية اوضح في تصريح (للمكتب الصحفي للشرطة) أن ظاهرة حرائق النخيل تعود الي إشعال النار بغرض النظافة و دون مراعاة لوضع الاحتياطات اللازمة بجانب العوامل الطبيعية و اهمال النظافة الدورية.يذكر أن الورشة استعرضت عدد ثلاث أوراق عمل أشارت الي الدوافع والأسباب والاثار الاقتصادية والاجتماعية والأمنية المتعلقة بحرائق النخيل فيما امنت توصيات الورشة الي ضرورة الاهتمام بثقافة وقيم الأمان والسلامة الحقلية.المكتب الصحفي للشرطةإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • أغنى من دول.. أعلى 10 شركات قيمة في العالم بينها شركة عربية
  • كيفية فتح حساب تداول حقيقي
  • سعر طن الحديد اليوم الجمعة 5-7-2024.. اعرف الاستثماري بكم
  • بمشاركة عراقية.. قياديو الاتصالات في الشرق الأوسط يناقشون الأمن السيبراني بمؤتمر شنغهاي
  • قياديو قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط يناقشون مستقبل معايير وسياسات الأمن السيبراني
  • بسبب تقرير "المركزى للمحاسبات".. نقابة الأسنان تقرر تأجيل انعقاد الجمعية العمومية
  • انعقاد ورشة عمل حرائق النخيل بمحلية مروي بالولاية الشمالية
  • وزراء خارجية روسيا والصين ومنغوليا يناقشون التعاون في المجالات الاقتصادية
  • صحيفة تركية تتوقع انعقاد لقاء بين الرئيسين «أردوغان والأسد» خلال أيام!
  • طلاب العلاقات العامة بـ آداب حلوان يناقشون مشروعات تخرجهم