يمانيون/ الحديدة دُشنت في مديرية الصليف محافظة الحديدة، اليوم فعاليات الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.
تناولت الفعالية التي حضرها قائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني ومدير المديرية عبدالرحيم الشامي وقيادات محلية وأمنية وعسكرية، شذرات من السيرة العطرة للنبي الكريم وارتباط أهل اليمن برسالته منذ بزوغ نور الإسلام.


واعتبرت الكلمات الاحتفال بذكرى خير البرية رسالة للأمة العربية والإسلامية بأهمية العودة الصادقة لمنهج الرسول والعمل على توحيد صفوفها في مواجهة أعداء الإسلام وحملات الإساءة التي تستهدف القرآن الكريم ونبي الأمة.
وتطرقت الكلمات إلى دور اليمنيين في مناصرة رسول الله ونشر الدعوة والمشاركة في الفتوحات الإسلامية، مبينة أن من حق الشعب اليمني الاحتفال بذكرى يوم مولده والتآسي بمكارم أخلاق رسول الإنسانية واستلهام العبر والدروس من سيرته العطرة. # مديرية الصليف#الحديدة#تدشين فعاليات#ذكرى المولد النبوي الشريف

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصار اكتوبر

بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة" بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصار أكتوبر المجيد.

جاء بها:- يسعدني وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بانتصار أكتوبر المجيد أن نبعث لسيادتكم بأصدق التهاني مقرونة بأطيب الأمنيات بموفور الصحة ودوام التوفيق.

 

موقف لا ينسى لوردة الجزائرية في حرب أكتوبر (تفاصيل) بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر.. زيارة استثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل


لقد استقر تاريخ السادس من أكتوبر في ضمير الأمة ووجدانها، وصار رمزاً متجدداً لبطولات قواتنا المسلحة الباسلة التي خاضت ومازالت أشرس المعارك لتحرير الوطن ودفع مسيرته نحو التقدم والنماء، وسيظل هذا العبور العظيم مبعثاً للفخر والاعتزاز، ببطولات رجال أعلوا قيم التضحية والعطاء، فكل عام ومصر كنانة الله في أرضه بخير ونماء، وتتجدد مع كل ذكريات أيام المجد الخالدات طاقات العمل والفداء، لتجتاز مصر بقيادتكم الحكيمة كل التحديات والصعوبات وتنطلق للمزيد من التنمية والازدهار.

مقالات مشابهة

  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف
  • مهرجان “طوفان الأقصى” يحتفي بالفائزين في بطولات المولد النبوي وثورة 21 سبتمبر
  • أمانة العاصمة.. فعاليات تأبينية في مديرية معين للسيد الشهيد حسن نصرالله
  • مكتب الشباب بالأمانة ينظم مهرجان “طوفان الأقصى” وتكريم الفائزين ببطولات المولد النبوي
  • طلاب ومنتسبو الكلية التطبيقية في مديرية باجل بالحديدة ينظمون وقفة تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • الحديدة.. وقفة طلابية في مديرية باجل تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • تدشين المرحلة الخامسة من الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية وشحة بحجة
  • تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية المفتوحة في مديرية وشحة بحجة
  • حجة.. تدشين المرحلة الخامسة من الالتحاق بالدورات العسكرية في مديرية مستبأ
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصار اكتوبر