بوابة الوفد:
2024-10-03@11:45:39 GMT

خلافات الجيرة تنهي حياة طفل بالشرقية

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة منيا القمح بمديرية أمن الشرقية، من حداد مسلح، مقيم بدائرة المركز، يفيد بتغيب نجله 10 أعوام عقب لهوه أمام المنزل.

 

وبعمل التحريات وجمع البيانات تبين وجود شبهة جنائية، وبالفحص وإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل، مقيمة بذات العنوان.

 

 

وبتقنين الإجراءات تم ضبطها وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة لوجود خلافات بينها وأهلية الطفل بسبب الجيرة، حيث انها استغلت تواجده أمام منزلها واستدرجته لمسكنها ووضعته داخل "جوال" وأحكمت غلقة ووضعته داخل حقيبة وقامت بإلقائها بأحد المجارى المائية ، وتم بإرشادها العثور على الجثة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

عقوبة إزهاق الروح 

كما أضافت المادة 238 من قانون العقوبات المصري أن "من تسبب خطأ في إزهاق روح شخص آخر بأن كان ذلك ناشئاً عن إهماله أو رعونته أو عدم احترازه أو عدم مراعاته للقوانين والقرارات واللوائح والأنظمة يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر وبغرامة لا تجاوز مائتي جنيه أو احدي هاتين العقوبتين"

 

يُعرَّف إنهاء الحياة العمد بأنه إنهاء حياة شخص بريء عن سبق الإصرار والترصد من قبل الجاني بعد التخطيط للجريمة واتخاذ جميع الاحتياطات لإخفائها، حيث يجب أن يكون الشخص قاصد ومتعمد بالقتل و و أن تكون الوسيلة أو الأداة المستخدمة في القتل هي التي أدت أو كان لها تأثير قوي في قتل المجني عليه.

لمتابعة المزيد من الأخبار على قناة بوابة الوفد الإلكترونية بالواتساب

https://whatsapp.com/channel/0029Va1bE9b3QxRttrSRrr2u

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أجهزة الأمن وزارة الداخلية الشرقية

إقرأ أيضاً:

منسق «حياة كريمة» بالشرقية: المبادرة تشهد إقبالا واسعا من المواطنين

لاقت مبادرة حياة كريمة لتوزيع لتوفير اللحوم والدواجن التي أطلقتها المؤسسة قبل عدة أيام، بالتعاون مع شركة القيصر لتوزيع اللحوم، استحسانا وإقبالا بشكل كبير من الأهالي في مختلف المحافظات حيث توفر المبادرة اللحوم بأسعار تنافسية وجودة عالية.

توزيع لحوم حياة كريمة

وقالت منى عبدالله عرفات، منسق إدارة المتطوعين في حياة كريمة بمحافظة الشرقية، إن المبادرة تتواجد لليوم الثالث في محافظة الشرقية تحديدا في مدينة الزقازيق، حيث تتواجد المبادرة في أكثر من مكان داخل المحافظة، ويتم طرح اللحوم الطازجة بـ310 جنيهات وهو سعر أقل بكثير من أسعار المحلات في الخارج، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

وأضافت «عبدالله»، خلال تصريحاتها لإكسترا نيوز، أن المبادرة تتجه إلى توفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، حيث تصل نسبة التخفيض إلى  إلى 50% وحسب أنواع اللحوم بين المجمدة والبلدي، كما أن الإقبال كبير على الشوادر، حيث تصل أسعار الدواجن إلى 115 جنيها وسيتم بيعها فور وصولها.

 

مقالات مشابهة

  • حبال الغسيل تنهي حياة طفل في البصرة
  • ضبط 4 أشخاص بينهم مصاب في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بسوهاج
  • شخص ينهي حياة زوجتة بسبب خلافات أسرية بالمنيا
  • حفظ التحقيقات فى واقعة إنهاء مشرف أمن حياته بأوسيم
  • ضبط أحد الأشخاص بالشرقية تخصص نشاطه الإجرامى في تزوير المحررات الرسمية
  • بسبب خلافات الجيرة.. إصابة شقيقين وآخر في مشاجرة بالأسلحة بالخصوص
  • ينهى حياة زوجته فى خلافات عائلية بالمنيا
  • مزارع ينهي حياة نجل عمومته بسبب خلافات الجيرة بالمنشاة
  • حبس المتهمين باختلاق واقعة السحر للاعب مؤمن زكريا 4 أيام على ذمة التحريات
  • منسق «حياة كريمة» بالشرقية: المبادرة تشهد إقبالا واسعا من المواطنين