عزز الاتفاق السعودي صفوفه بضم النجم الجامايكي ديماراي غراي من إيفرتون الإنجليزي بعقد حتى 2027، وفق ما أعلنه اليوم الخميس قبل ساعات من إقفال باب الانتقالات الصيفية في السعودية.
وأعلن الاتفاق عن ضم غراي بطريقة مثيرة، حيث نشر عبر حسابه على منصة "إكس"، فيديو لتقديم اللاعب الجامايكي، إلى جانب لقطة طريفة لمدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب الذي يرفض بشكل قاطع التخلي عن خدمات النجم المصري محمد صلاح لنادي اتحاد جدة.


وظهر في الفيديو شعار نادي ليفربول وبعض لاعبي الفريق، وعندما ظهر صلاح صرخ كلوب "لا" في إشارة إلى رفضه مغادرة النجم المصري لفريقه.
وفي نفس الفيديو، سخر حساب نادي الاتفاق من الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو المختص في سوق الانتقالات، بعدما أعلن من قبل عن اقتراب غراي من الانتقال إلى نادي الشباب السعودي.
وكان غراي قريبا بالفعل من الانتقال لنادي الشباب الذي قدم عرضا رسميا لإيفرتون لضمه قبل أيام، قبل أن تتحول وجهته نحو فريق الاتفاق.
ولعب غراي الذي يحمل الجنسية الإنجليزية أيضا ودافع عن ألوان المنتخبات العمرية بين 2014 و2019 قبل أن يختار اللعب مع المنتخب الجامايكي الأول في بداية الصيف الحالي، مع إيفرتون منذ صيف 2022 وخاض معه 75 مباراة في جميع المسابقات، مسجلا 12 هدفا.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

إبراهيم صلاح: زيزو إضافة للمنتخب الأولمبي.. وهذه مشكلة الزمالك

أشاد إبراهيم صلاح، لاعب الزمالك السابق بمستوى أحمد السيد زيزو، نجم الفريق الكروي الأول بالنادي في الفترة الأخيرة.

إقرأ أيضًا..

زيزو: عمري ما حسيت إني لاعب كرة حقيقي إلا في الزمالك

وقال إبراهيم صلاح في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي محمد عباس، المذاع عبر فضائية المحور: "الشغل الشاغل للنادي الأهلي هو التعاقد مع ظهير أيسر بعد إصابة علي معلول".

وتابع: "الأهلي يمكنه الحصول على أي لاعب، لأنه يمتلك موارد مادية كبيرة، وهناك أزمة في مركز الظهير الأيسر في الدوري ومعظم المحترفين يلعبون في مركز الظهير الأيسر".

وأكمل: "الزمالك عنده مشكلة كبيرة إنه بيمشي على سطر ويسيب سطر، تبقى كسبان بطولة قارية وبعدها تخسر من فريق صغير، علينا التفكير في استمرارية الفوز، وهذا المركز لا يليق بالزمالك".

وأتم: "زيزو إضافة كبيرة للزمالك ومنتخب مصر، وله طريقة لعب وأداء متميز، وسيكون تواجده مهم للغاية مع المنتخب.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يواصل البحث عن خليفة مارسيلو جاياردو لتدريب الفريق
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
  • تشيلسي وتوتنهام يتنافسان على جراي
  • إبراهيم صلاح: زيزو إضافة للمنتخب الأولمبي.. وهذه مشكلة الزمالك
  • التعاون يعزز صفوفه بـ” حمدالله”
  • رسميًا.. يوفنتوس يعلن ضم أول صفقات الصيف من الدوري الإنجليزي
  • تعرف على آخر تطورات الحصول على توقيع بيرات أوزديمير من الاتفاق السعودي
  • ليس صلاح.. الدوري السعودي يستهدف ضم نجم ليفربول
  • محمد النني يستعد لحسم مستقبله منتظرًا عروضًا تركية وسعودية 
  • عبداللطيف يشيد ببيان الزمالك بعد عودته للدوري