بوابة الوفد:
2024-06-30@02:31:30 GMT

مي سليم بالكريستال تعيد أمجاد شريهان

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

اعتادت الفنانة مي سليم على مواكبة الموضة لاختيار ما يبرز قوامها ويتناغم مع ذوقها الرفيع أينما ظهرت وهذا ما فعلته في احدث ظهور لها بالإنستجرام.
وبدت مي سليم تشبه نجمات الفن في فوازير رمضان لتعلن أن الكريستال اللامع ابرز ما يميز إطلالتها اينما وجدت، حيث ارتدت جمبسوت انيق صمم من قماش التل المرصع بحبات الكريستال على خطى النجمة شريهان، ينتمي الجمبسوت بقصة الكب، ليعكس قوامها الممشوق ووزنها المثالي فيما انتعلت صندلا بكعب عال.


أما من الناحية الجمالية، اختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل ناعم وراء ظهرها، ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه.


مي سليم 


مي سليم (6 نوفمبر 1983 -) مغنية وممثلة أردنية.

عن حياتها
ولدت في ابو ظبي في الإمارات العربية المتحدة من أب فلسطيني وأم لبنانية، وهي شقيقة الفنانة ميس حمدان والإعلامية دانا حمدان، درست إدارة الأعمال بالأكاديمية البحرية. وفي نوفمبر 2010 عُقد قرانها على رجل الأعمال المصري «علي الرفاعي» وفي أكتوبر 2011 أنجبت طفلتها الأولى «لي لي» انفصلت عن زواجها بعام 2012. وفي عام 2018 تزوجت من الممثل «وليد فواز»، لكن تلك الزيجة لم تستمر سوى شهر واحد فقط.

الحياة الفنية
عملت كموديل في الكليبات الغنائية في بداياتها الفنية، مثل كليب «عيني» لهشام عباس وحميد الشاعري، وقدمت منذ بداية مشوارها الفني ثلاث ألبومات منها: «قلبي بيحلم» وهو أول ألبوم غنائي تقدمه ثم ألبوم «إحلوت الأيام»، ثم ألبوم «لينا كلام بعدين» وقدمت كليب «طال» من إخراج رامي محمد، وقدمت كذلك أغنية «أكيد في مصر» وأغنية «هو ده» التي تم تصويرها أيضا في لبنان، بالإضافة إلي أغنية «أحسن ناس» مع المغني محمود العسيلي ثم أغنية «سيبه» ثم أغنية «مين الي قلك عني» وأيضاً أغنية «سكتالو»، اتجهت بالفترة الأخيرة إلى مجال التمثيل في السينما والتلفزيون في مصر وعملت بأدوار عدة، كما شاركت شقيقاتها ميس ودانا تقديم برنامج التوك شو «حساء الأخوات» على شبكة أو إس إن عام 2012.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مي سليم فاشون منوعات إنستجرام

إقرأ أيضاً:

لطيفة تطرح ثالث كليباتها «بتقول جرحتك».. «مفيش ممنوع» يتصدر التريند

طرحت النجمة لطيفة كليب «بتقول جرحتك» بالذكاء الاصطناعي Ai، وهو ثالث كليبات ألبومها «مفيش ممنوع»، والذي تصدرت به التريند خلال الساعات الماضية في مصر وتونس والأردن والسعودية، وعدد آخر من الدول العربية، فور طرحه على كافة المنصات الموسيقية.

أغنية «بتقول جرحتك» كلمات كريم حكيم، وألحان خالد فتوح، وتوزيع تميم، ومن إخراج وليد ناصيف.

كلمات أغنية بتقول جرحتك

وعن كلمات الأغنية، فتقول: بتقول جرحتك، وعرفت غلطي وجيت صارحتك وحاولت أصلح ف اللي فات، وفضلت أحايلك بالساعات، وقبلت تكسفني بصراحتك قليت في راحتك، وكنت ببكي عشان صالحتك، وقبلت أسفي بمعجزات، عمال تألف في حكايات، سايباك تعيش وهمك براحتك تحب أقول للناس حقيقتك !تحب أقول مين اللي دمع من دقيقة تحب أضيع تاني هيبتك ولا انت زي زمان بتزعل م الحقيقة.

الجدير بالذكر أن لطيفة طرحت ألبومها كاملا عبر كافة منصات الموسيقى، وتطرح يوميا كليب جديد من أغاني الألبوم عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

مقالات مشابهة

  • تعرف علي موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد
  • كليب "البضاعة"| ماجد المهندس يقترب من الـ 4 ملايين مشاهدة على اليوتيوب
  • «نويت أعانده».. لطيفة تطرح أحدث أعمالها من ألبوم «مفيش ممنوع»
  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي خلال دورته الـ 17
  • 7 يوليو.. سامو زين يطرح "كارثة" من ألبوم "الحب"
  • لطيفة تطرح ثالث كليباتها من ألبوم مفيش ممنوع بعنوان "بتقول جرحتك"
  • لطيفة تطلق ثالث كليباتها "بتقول جرحتك" على يوتيوب
  • لطيفة تطرح ثالث كليباتها «بتقول جرحتك».. «مفيش ممنوع» يتصدر التريند
  • "بتقول جرحتك".. لطيفة تطرح ثالث كليبات ألبومها الجديد