جرى في حديقة حيوانات تشيستر قرب ليفربول تقديم حيوان إنسان الغاب حديث الولادة للعالم. وقد ولد هذا الكائن النادر في الساعات الأولى من يوم 31 آب/أغسطس من الأبوين ساريكي وويلي.

وتجلب هذه الولادة الأمل بخصوص الكائن المهدد بالانقراض لتعزيز أعداده في أوروبا، وهذا الحيوان أدرجه الاتحاد الدولي للمحافظة على الطبيعة، على قائمة الكائنات الواجب الحفاظ عليها وحمايتها كأولوية قصوى.

اعلانقرد "إنسان الغاب" في إندونيسيا يفقد بصره إثر إصابته بطلقات سلاحفيديو | مولود جديد لإنسان الغاب السومطري في حديقة حيوانات بريطانيةاكتشاف مهم بشأن قردة إنسان الغاب

 وفي مقطع شريط صور حديثا شوهدت ساريكي وهي تحضن مولودها وتحمله على كتفها. 

شارك في هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية ايسلندا تعطي الضوء الأخضر لاستئناف صيد الحيتان بعد تعليق بدافع الرفق بالحيوان نهاية درامية لمواجهة بين الحيوانين.. نفوق أفعى بعد محاولتها التهام نيص في إسرائيل كيف تساعد الحيوانات على معالجة مشكلات الصحة النفسية في المكسيك؟ المملكة المتحدة حماية الحيوانات حديقة الحيوانات حيوانات اعلاناعلاناعلاناعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم روسيا ضحايا الصين رياضة تركيا فرنسا فيضانات - سيول عبد الفتاح البرهان اللاجئون السوريون جمهورية السودان Themes My Europeالعالممال وأعمالرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Jobbio عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار ضحايا روسيا الصين رياضة قطر تركيا My Europe العالم مال وأعمال رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Algeria Tomorrow From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Angola 360 Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: المملكة المتحدة حماية الحيوانات حديقة الحيوانات حيوانات روسيا ضحايا الصين رياضة تركيا فرنسا فيضانات سيول عبد الفتاح البرهان اللاجئون السوريون جمهورية السودان ضحايا روسيا الصين رياضة قطر تركيا

إقرأ أيضاً:

مريم آل مكتوم تُطلق «مجتمع جنسيتي إنسان»

أطلقت الشيخة مريم بنت محمد بن أحمد آل مكتوم، رئيسة إدارة مركز أمنيات لرعاية وتأهيل أصحاب الهمم في دبي، مبادرة «مجتمع جنسيتي إنسان»، والتي تهدف إلى تشجيع الأفراد على فعل التطوع سلوكاً يعكس قيم المحبة والتلاقي والانفتاح، وتتضمن جوائز تقديرية لمتميزي أصحاب الهمم وداعميهم.

جاء ذلك خلال حفل نظّمه مركز أمنيات لأصحاب الهمم في مقرّه بدبي، أمس، وتم الإعلان عن فتح باب الترشح لجائزة «شكراً صانع الأمنيات العالمية»، التي ينظّمها المركز تحت شعار «نتطوع لنبتكر»، وتمنح لسفراء الإنسانية من خلال الفعاليات المرتبطة بالجائزة على مدار العام. وتتكون هذه الجائزة من فئات متنوعة تُمنح لمن يتقدمون بملفات ومساهمات مميزة وإيجابية تتوافق مع معاييرها، وتهدف إلى تحفيز الأفراد والمؤسسات على تقديم وابتكار مبادرات جديدة ومؤثرة وقادرة على إحداث التغيير الإيجابي في المجتمع.

وسيتم اختيار المرشحين للجائزة من خلال قائمة معتمدة على الترشيح المفتوح ضمن محكمين من ذوي الخبرة والاختصاص، ومن سفراء الأمنيات، كما سيتم الإعلان عن أسمائهم وتكريمهم خلال حفل رسمي تنظمه إدارة الجائزة.

ومن المقرّر أن يتم استقطاب أفضل صناع الأمنيات من مؤسسات وأفراد ممن حققوا جنسيتي إنسان، من خلال الطلبات المقدمة وترشيحات اللجنة الخاصة، وتتولى اللجنة الفنية الاستشارية تحديد أفضل المتقدمين في كل دورة وتصفيتهم لتحديد الأفضل بينهم، ومن ثم اختيار الفائزين من بين الممارسات المدرجة في القائمة المصغرة.

وأكّدت الشيخة مريم، أن المبادرة تهدف إلى تشجيع الأفراد، والأخذ بأيديهم للتقدم بمشاريع ابتكارية مستدامة تسهم في تعزيز ريادة الإمارات في المؤشرات العالمية التنافسية، لاسيما المؤشر العالمي للقوة الناعمة، وتمنحهم كذلك الفرصة للفوز بالجائزة.

من جهة أخرى، أبرم مركز أمنيات لأصحاب الهمم، ممثلاً في الدكتور عادل المرزوقي، المدير العام، مذكرة تفاهم مع فريق عباقرة التطوع، برئاسة كوثر محمد الرحالي، وذلك على هامش احتفالية ترفيهية لأصحاب الهمم. (وام)

مقالات مشابهة

  • إطلاق مبادرة: «مجتمع جنسيتي إنسان»
  • مريم آل مكتوم تُطلق «مجتمع جنسيتي إنسان»
  • إخماد حريق في حراج عين الكروم بريف حماة الغربي
  • إنسان العصر المغترب عن ذاته
  • اعتذار أصالة عن ليلة وردة حديث الجماهير.. " تاريخها له رهبة كبيرة"
  • الدويري: ما يحدث في رفح ينفي حديث إسرائيل عن اقترابها من تدمير حماس
  • وزنه ثلاثة أطنان.. أثقل حيوان بعد الفيل الأفريقي يطير!
  • عائلة سودانية فقدت ابنها بحادث في بغداد تطالب بحقه.. الشرطة ترد
  • "الحياة الفطرية" يعتمد بروتكول خطة استجابة لتقييم تفشي نجم البحر ذي التاج الشوكي
  • استشارية نفسية تقدم نصائح لأهالي طلاب الثانوية العامة (شاهد)