كشف الإعلامي مصطفى بكري، عن أن البرنامج الرئاسي الخاص بالمرشح المحتمل أحمد طنطاوي، أعلن أنه يرحب بعودة الإخوان من جديد للمشهد السياسي، وأنه لا يمكن استبعاد أي جهة سياسية من المشهد في مصر في الفترة الحالية، موضحا أن الأمر مرفوض تماما لأن تلك الجهة لا يمكن الاعتداد بها بأنها جهة سياسية. 

مصطفى بكري يستشهد بكلمات الرئيس للرد على كذب الإخوان الإرهابية (فيديو) مصطفى بكري يوجه رسالة قوية للمتآمرين ضد مصر (فيديو)

وأضاف "بكري"، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، اليوم الخميس أن الإخوان قرروا المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة ضد المرشح عبد الفتاح السيسي، موضحا أن ما يحدث في الوقت الحالي هي عبارة عن مخطط قام عليه عراب الإخوان أيمن نور نفسه.

 

وتابع مصطفى بكري، أن أيمن نور قابل أحمد طنطاوي في لبنان، من أجل الاتفاق على المخططات خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة. 

مقطع فيديو يكشف مخطط أيمن نور في الانتخابات المقبلة

وعرض الإعلامي مصطفى بكري مقطع فيديو لرئيس قناة الشرق السابق حسام الغمري، والذي يفضح فيه أيمن نور، وأنه علم من قبل قيادات جماعة الإخوان أن أيمن نور يرغب في إعادة الإخوان للمشهد السياسي في مصر خلال الفترة المقبلة من خلال ترشح أحمد طنطاوي ودعمه في الانتخابات المقبلة. 

ووجه مصطفى بكري رسالة لأحمد طنطاوي: "تقدر تنكر إنك قابلت أيمن نور، ولا انت مش عارف هو بيشتغل لصالح مين ضد مصر، أنا أصدقك ازاي كمواطن مصري، وانت بتقابل ناس تدعو للقتل والعنف في مصر". 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفى بكري أحمد طنطاوي الإخوان السيسي الانتخابات الرئاسية أحمد طنطاوی مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

تفاصيل برنامج ضخم لإعادة إيواء 62 ألف أسرة من دور الصفيح في الدار البيضاء

يتجه مجلس جهة الدار البيضاء سطات، لتمويل برنامج إعادة إيواء الأسر القاطنة بدور الصفيح، المدرجة ببرنامج المدن بدون صفيح بعمالة الدار البيضاء، وإقليم النواصر، وإقليم مديونة، بالإضافة إلى عمالة المحمدية.

يهدف هذا البرنامج الطموح إلى تحسين ظروف حياة 62 ألف أسرة تعيش حاليا في ظروف صعبة داخل دور الصفيح، وذلك من خلال توفير سكن اجتماعي لها، والقضاء على ظاهرة السكن غير اللائق بشكل نهائي في هذه المناطق.

الكلفة الإجمالية للمشروع 18 مليار و 646 مليون و600 ألف درهم، ممولة من طرف جهات متعددة، حيث تشمل قائمة الشركاء في هذا البرنامج الوكالة الحضرية للدار البيضاء، ومديرية أملاك الدولة، والمديرية الجهوية للإسكان وسياسة المدينة، وشركة الدار البيضاء للإسكان والتجهيزات، وفعاليات أخرى.

وستتولى لجنة برئاسة والي جهة الدار البيضاء سطات، محمد امهيدية، مهمة الإشراف على تنفيذ البرنامج ومتابعة مراحل تقدمه. كما تضم اللجنة ممثلين عن مختلف الجهات المساهمة في المشروع، وذلك لضمان تنفيذه بدقة وفعالية.

منها وزيرة إعداد التراب الوطني والإسكان والتعمير وسياسة المدينة أو من ينوب عنها، وعمال العمالات الأقاليم والعمالات المقاطعات المعنية أو من يمثلهم، وغيرهم من الأطراف. كما تبلغ مساهمة هؤلاء الشركاء حوالي 18 مليار و646 مليون و600 ألف درهم.

كلمات دلالية إيواء الدار البيضاء برنامج بدون صفيح

مقالات مشابهة

  • أبرز تصريحات أحمد حلمي في برنامج "بيت السعد".. فيديو
  • مصطفى بكري: مفاجأة هامة في التشكيل الوزاري تتضح في الـ 2 ظهرًا
  • مصطفى بكري يكشف موعد تقديم برنامج الحكومة الجديدة أمام مجلس النواب
  • مصطفى بكري للواء عبد المجيد صقر: لا تحزن.. أنت قيمة نعتز بها
  • "عبر عن مصر خلال حكم الإخوان".. أحمد موسى يشيد باختيار بدر عبد العاطي وزيرا للخارجية (فيديو)
  • تفاصيل برنامج ضخم لإعادة إيواء 62 ألف أسرة من دور الصفيح في الدار البيضاء
  • مصطفى بكري يكشف موقفا بطوليا للمستشار عدنان فنجري: «وقف بكل بسالة في وجه الإخوان»
  • في ذكرى 30 يونيو| مصطفى بكري يرصد أسرارَ أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (5).. لحظات الحسم
  • كتاب «ثورة 30 يونيو».. مصطفى بكري يكشف أسرار الأيام الأخيرة لحكم جماعة الإخوان الإرهابية
  • نيفين الكيلاني: ثورة 30 يونيو جاءت لإعادة تصحيح المسار