عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية مساء اليوم اجتماعا بحضور الدكتور احمد عطا نائب محافظ الغربية مع مديري شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ومديرية الري و هيئة الطرق، حي ثان طنطا ضمن الاجتماعات الدورية لمناقشة مشروعات الرصف والتطوير بالمحافظة، ضمن خطة الدولة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

وخلال الاجتماع ناقش المحافظ مشروعات الرصف والتطوير الجاري تنفيذها في محافظة الغربية مشيراً إلى ضرورة التنسيق المستمر بين شركات المرافق ورؤساء المدن فيما يخص أعمال الرصف.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدولة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وتحقيقًا لخطة التنمية المستدامة وتنفيذًا لرؤية مصر2030

وأشار محافظ الغربية إلى تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات وتسخير الامكانات المتاحة وبذل مزيد من الجهود لتحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين بكافة القطاعات مشيراً إلى ضرورة التنسيق والتعاون بين كافة الجهات المعنية في هذا الشأن لتذليل العقبات ونهو الأعمال في المواعيد المحددة وفقاً للجدول الزمني المقرر وطبقاً للمواصفات والمعايير الفنية المحددة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اجتماع تطوير محافظ الغربية مرافق مشروعات رصف محافظ الغربیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يستقبل وفدًا من ممثلي وسائل الإعلام والصحفيين

استقبل اللواء أشرف محمد إبراهيم الجندي، بديوان عام المحافظة ، وفدًا من ممثلي وسائل الإعلام والصحف بالمحافظة، لتقديم التهنئة بتوليه مهام منصبه الجديد ، متمنين له دوام التوفيق والسداد وتحقيق آمال وتطلعات المواطنين بالمحافظة.

وحرص "الجندي " على تحيتهم بشكل شخصي، معربا عن سعادته بهذا الاستقبال الحافل والذي شعر به منذ وصوله الى محافظة الغربية ، مؤكدا أنه سوف يبذل قصارى جهده لتنفيذ توجيهات ورؤية القيادة السياسية والعمل على خدمة المواطنين ، و إعادة عروس الدلتا لمكانتها التي تستحقها .

واكد المحافظ خلال حديثه مع الإعلاميين والصحفيين أهمية الدور الكبير الذي يقوم به الإعلام، باعتباره شريكًا أساسيًا في الدفع بجهود المحافظة في المجالات التنموية والخدمية، بجانب دوره في رصد نبض الشارع ونقل  القضايا المهمة التي تشغل المواطنين الى مسئولي المحافظة.

وأضاف الجندي أن الإعلام في المحافظة سواء كان صحيفة أو مواقع إخبارية أو صفحات تواصل اجتماعي تقوم بواجبها الوطني، حيث ترصد الواقع الخدمي واحتياجات المواطنين، بجانب رفع الوعي لدى المواطنين بالجهود التي تبذلها الدولة المصرية في سبيل تحسين جودة وحياة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يتفقد مشروعات الرصف بـ القناطر الخيرية ويبحث الفرص الاستثمارية
  • محافظ القليوبية يتفقد مشروعات الرصف والطرق وبحث الفرص الاستثمارية بالقناطر
  • محافظ الأقصر يعقد اجتماعًا لمناقشة المعوقات التي تعوق العملية التعليمية
  • محافظ الأقصر يعقد اجتماعا لمناقشة المعوقات التي تعوق العملية التعليمية
  • نائب محافظ الغربية يوجه بتيسير إجراءات التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ أسيوط يستعرض خطط ومهام مديريات الخدمات وشركات المرافق بالمحافظة
  • محافظ الغربية يتابع استكمال عمليات الرصف والتطوير بحي أول طنطا
  • محافظ الغربية يستقبل وفدًا من ممثلي وسائل الإعلام والصحفيين
  • محافظ الغربية يجتمع ورؤساء المراكز والمدن والأحياء
  • محافظ جنوب سيناء يعقد أول اجتماعاته مع رؤساء المدن