أطلق الفنان اللبناني زاف ألبومه الغنائي الأول، "أول كلمة"، ويضم في جعبته خمس أغنيات.

ويدشن زاف عبر الألبوم انطلاقة مشواره الفني، عبر خمس أغنيات من بينها "طول بالك" و"عالطاير"، تحمل حكايات مستوحاة من حياته وتجاربه الشخصية، في ايطار موسيقي شبابي ومرح، ومع إضفاء بصمته الرومانسية الخاصة التي تميز بها في أعماله السابقة.

وقرر زاف إطلاق أغنية الألبوم الرئيسية "أول كلمة" على طريقة فيديو كليب من إخراج إيلي فهد، يأخذ خلاله المشاهد في رحلة خيالية إلى المستقبل، بحثًا عن دور الحب في المجتمع. ويجسد زاف خلال الكليب شخصية مهندس صوت في ستوديو تلفزيوني، حيث يقع في غرام مذيعة أخبار في المحطة، تجسد دورها الممثلة ستيفاني عطالله.

ويجمع كليب "أول كلمة" بين ستيفاني عطالله وزاف في عمل مشترك بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي لاقى أول كليباتهما "البكلة"، وتصدر وقت صدوره تريندات منصات السوشيال ميديا وحاز على ملايين المشاهدات على يوتيوب وتيكتوك.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أول کلمة

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. وزير البترول الجديد: توفير الوقود لمحطات الكهرباء على رأس أولوياتنا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، إن توفير الوقود اللازم لمحطات الكهرباء ومدها للمواطنين والشركات على رأس الأولويات التي سيتعامل معها خلال الفترة المقبلة، يليها التركيز على زيادة إنتاج الزيت والغاز، فضلا عن ضخ تكنولوجيات حديثة لتنمية الاكتشافات والحصول على حقول جديدة في البحر المتوسط والصرحاء الغربية وجميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

وأضاف "بدوي" في حواره لفضائية "إكسترا نيوز" عقب أداء اليمين الدستوري، اليوم الأربعاء، أمام الرئيس السيسي بمقر رئاسة الجمهورية: "سوف نهتم بشدة بمسألة العمل مع الشركاء الأجانب من أجل جذب المزيد من الاستثمارات لقطاع البترول والغاز في مصر".

وتابع، أن التركيز على العنصر البشري وكيفية تنميته بما يخدم قطاعي البترول والغاز والاهتمام بالثروة المعدنية، والتي لها أهمية كبرى إذ تجذب الاستثمارات لمصر، موضحًا: "سوف نعمل على جذب الاستثمارات الخارجية والداخلية في قطاعي البترول والغاز، وذلك بالتعاون مع الجهات المختلفة والثروة المعدنية"، مؤكدا الاهتمام الكبير بمشروعات البتروكيمياويات.

مقالات مشابهة

  • القوات المسلحة تحتفل بالعام الهجري الجديد 1446هــ
  • القوات المسلحة تحتفل بالعام الهجرى الجديد 1446هــ
  • القوات المسلحة تحتفل بالعام الهجري الجديد
  • بالأسماء والصور.. تعرف على أبرز العلماء والمبتكرين الذين تم منحهم اليوم الجنسية السعودية
  • القومي للمرأة يطلق فيديو كليب "صباح المحبة" للفنانة صفاء أبو السعود
  • «البحوث الإسلامية» يطلق حملة توعوية بمناسبة العام الهجري الجديد
  • البحوث الإسلامية يطلق حملة الهجرة إرادة وعمل بمناسبة العام الهجري الجديد
  • بالفيديو.. وزير البترول الجديد: توفير الوقود لمحطات الكهرباء على رأس أولوياتنا
  • عاجل - ننشر بالأسماء والصور نواب الوزراء في التشكيل الحكومي الجديد وأدوراهم
  • التشكيل الوزاري الجديد.. المستشار عمر مروان يودّع منصبه بـ «كلمة من القلب»