حل الفنان أحمد فهمي ضيفا في برنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، على شاشة تليفزيون قناة mbc ام بي سي مصر.


وتحدث الفنان أحمد فهمي عن مسلسل "سفاح الجيزة" وصعوبة أداء بعض المشاهد، بالإضافة إلى التأثر النفسي الذي لاحظه خلال تأديته لمشاهد السفاح خلال المسلسل.

 

أحمد فهمي يتحدث عن صينية البطاطس وشهرتها في مسلسل سفاح الجيزة التي أرهبت الجميع

 


وتابع أحمد فهمي، قائلا: “متقفلتش من صينية البطاطس بسبب سفاح الجيزة بحبها عادي وأنا مبعرفش اطبخ ولا بحب المطبخ”.

 

أحمد فهمي يمازح عن خوف الجمهور منه بعد مسلسل سفاح الجيزة

 

 

وأضاف أحمد فهمي خلال حديثه عن مسلسل سفاح الجيزة، أن الكثير من الناس أصبحت تخاف منه وكأنه السفاح الحقيقي ليس من جسد الدور فقط، فقال: "ناس كتير بقت تخاف مني بعد المسلسل أنا سفاح مش عفريت معرفش بيخافوا مني ليه".

 

وجدير بالذكر أن مسلسل "سفاح الجيزة " حقق نجاحا كبيرا منذ عرض أول حلقاته على منصة شاهد الرقمية، ونال إعجاب الكثيرين، حتى أنه شغل السوشيال ميديا وروادها، وأصبح حديث البرامج والكثير من الصفحات والقنوات، مما قد أظهر نجاح أبطاله وطاقم العمل القائم عليه.

 

من هم أبطال مسلسل "سفاح الجيزة "؟

 

مسلسل سفاح الجيزة بطولة الفنان أحمد فهمي، باسم سمره، ركين سعد، حنان يوسف، صلاح عبد الله بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم والفنانين.

 

آخر أعمال أحمد فهمي السينمائية

 

وجديرا بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد فهمي السينمائية هو فيلم مستر إكس والذي تم طرحه منذ أيام عيد الأضحى المبارك والذي لا يزال يعرض في دور العرض السينمائية المصرية محققا إيرادات ونجاحات كثيرة.

 

وفيلم “مستر إكس” هو بطولة الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد وغيرهم من النجوم والفنانين، وتم طرح أغنية “اختياراتي مدمرة حياتي” للمطرب أحمد سعد خلال هذا الفيلم، والتي حققت نجاحا كبيرا وشهرة واسعة احتلت بها تريند مواقع التواصل الإجتماعي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد فهمي سفاح الجيزة يحدث في مصر شريف عامر مسلسل سفاح الجیزة الفنان أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

مسلسل "وتر حساس" قريبًا على "ON"

 


تعرض قناة "ON" قريبًا على شاشتها، مسلسل "وتر حساس"، وهو من بطولة مجموعة من النجوم.

فريق عمل وتر حساس 

 

"وتر حساس" من بطولة صبا مبارك ومحمد علاء وإنجي المقدم وهيدي كرم  وأحمد جمال سعيد ومحمد العمروسي  وهاجر عفيفي ولطيفة فهمي وتميم عبده وأحمد طارق نور ومحمد علي رزق، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج.

مسلسل "وتر حساس" تدور أحداثه في إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق والإثارة.

 

تفاصيل وتر حساس

 

المسلسل مكون من 45 حلقة، ويدور في إطار تشويقي رومانسي حول 3 سيدات، ويجسد تميم عبده دور والد إنجي المقدم ويظهر أحمد جمال سعيد بدور شقيقها، فيما تقدم عايدة فهمي دور والدة صبا وتظهر هاجر عفيفي بشخصية شقيقتها، ومن المقرر بدء التصوير المسلسل بعد العيد بأسبوعين.

أحداث وتر حساس

وأوضح وائل فرج في تصريحات صحفية،أن المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي إنساني، حول خبايا النفس البشرية في العلاقات بين أقرب الناس، مضيفًا: على سبيل المثال ممكن تتعامل مع شخص معين بطريقة معينة ولكن تكتشف بعد فترة أنه بقى حد تاني لما ضغطت على الوتر الحساس اللي كان مخبيه عن الناس.

آخر أعمال صبا مبارك
 


خاضت السباق الرمضاني بمسلسل "لحظة غضب"، وهو مكون من 15 حلقة، ويقوم ببطولته كل من: صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجنايني

أحداث لحظة غضب


دار مسلسل “لحظة غضب” حول طباخة تدعى “يمنى” تواجه العديد من التحديات، خاصة بعد اختفاء شريف الذي سيقلب الأحداث رأسًا على عقب، مما يدفعها للبحث عنه.

مقالات مشابهة

  • قناة MBC masr تقرر طرح مسلسل نقطة سودا لـ أحمد فهمي في هذا الموعد
  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"
  • أحمد العوضي يخوض السباق الرمضاني 2025 بمسلسل "فهد الملك"
  • تفاصيل ومواعيد عرض مسلسل نقطة سودة لـ أحمد فهمي «صور»
  • كريم فهمي يفاجئ جمهوره بلوك جديد في حفل زفاف شقيقة ميدو عادل
  • مسلسل "وتر حساس" قريبًا على "ON"
  • كريم فهمي يظهر حليق الرأس في حفل زفاف فاطمة عادل.. ما القصة؟
  • أحمد فهمي يدعم أطفال فلسطين المصابين نتيجة العدوان الإسرائيلي.. صور
  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»