أكدت إدارة مكافحة الجرائم الالكترونية بالإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والالكتروني أنه تم القبض على شخص «56 عاما» إثر قيامه ببث مقطع صوتي ومصور، عبر وسائل التواصل الاجتماعي تضمن تجاوزات ومخالفات قانونية، من خلال إهانة موظف عام «شرطي» أثناء تأدية واجبه وتوجيه ألفاظ وعبارات غير لائقة لمؤسسة رسمية، وتقديم معلومات غير صحيحة عن السيارة التي يتحدث عن سرقة لوحاتها والتي لا تعود إليه ملكيتها، فضلاً عن قيامه بإساءة استعمال وسائل الاتصال.


وأضافت إدارة مكافحة الجرائم الالكترونية أنه جار حالياً اتخاذ الإجراءات القانونية المقررة، وإحالة المقبوض عليه إلى النيابة العامة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

القبض على تاجر استولى على 620 ألف جنيه من مواطنين بزعم توظيفها فى سوهاج

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد" فرع سوهاج، من ضبط تاجر يقيم بدائرة مركز شرطة البلينا، لاتهامه بالنصب والاحتيال على عامل وآخرين بدائرة المركز والاستيلاء منهم على مبلغ 620 ألف جنيه، لتشغيلها في التجارة، إلا أنه رفض رد المبلغ.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبرى صالح عزب مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بتقدم عدد من الأشخاص ببلاغ اتهموا فيه أحد التجار بالاستيلاء منهم على مبلغ مالى.

وبالفحص تبين من خلال التحريات بورود محضر محرر بمعرفة الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة "منطقة جنوب الصعيد" يتضمن بلاغ "حمدي م م ع" 65 سنة عامل وآخر مقيمان دائرة مركز جرجا بتضررهم من "محمد ا م" 58 سنة تاجر ومقيم  دائرة مركز البلينا، لقيامه بالنصب عليهما والحصول منهما علي مبالغ مالية بلغت جملتها "620.000" ستمائة وعشرون ألف جنيه، إلا أنه لم يف بما وعد به ورفض رد المبالغ المالية المستولي عليها.

عقب استصدار إذن النيابة تم ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.







مقالات مشابهة

  • فصل نهائي لموظفين بشركات الكهرباء بسبب محاضر السرقات المكررة -تفاصيل
  • القبض على تاجر استولى على 620 ألف جنيه من مواطنين بزعم توظيفها فى سوهاج
  • الرياض.. القبض على أشخاص ظهروا في محتوى مرئي إثر مشاجرة بينهم
  • الإمارات.. جهود متواصلة في مكافحة الجرائم المالية والتمويلات غير المشروعة
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة عسير لترويجه 9 كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر
  • مكافحة المخدرات تقبض على 6 مقيمين بمحافظة جدة لترويجهم مادة الميثامفيتامين المخدر
  • الإمارات شريكاً رئيسياً في مكافحة الجرائم المالية العالمية
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة حائل لترويجه مادة الحشيش المخدر
  • القبض علي مواطن لترويجه الحشيش بحائل
  • القبض على مواطن لترويجه مواد مخدرة لتبوك