عدن الغد:
2024-10-03@20:06:29 GMT

قانونية انتقالي أبين تلتقي مدير عام مديرية خنفر

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

قانونية انتقالي أبين تلتقي مدير عام مديرية خنفر

أبين(عدن الغد)خاص:

التقت مديرة الإدارة القانونية في انتقالي أبين الاستاذة ابتهال ناصر بمعية الفريق القانوني مدير عام مديرية خنفر المحامي مازن اليوسفي .

وفي بداية اللقاء رحب المحامي مازن اليوسفي بالاستاذة ابتهال ناصر مديرية الإدارة القانونية والفريق القانوني على زيارة مديرية خنفر لمعرفة الممارسات الغير قانونية في مكتب المديرية .

وناقشت الاستاذة ابتهال ناصر مع اليوسفي الصعوبات والتحديات والعراقيل الغير قانونية التي يعاني منها مديرية خنفر .

واستعرض مدير عام مدير خنفر المحامي مازن اليوسفي التى تواجه عملهم في مديرية خنفر، داعيا كافة ابناء مديرية خنفر الوقوف إلى جانب السلطة المحلية في تثبيت الأمن والقانون في المديرية.

وأثنى مدير إدارة الحقوق والحريات في انتقالي ابين الأستاذ علاء صالح على دور مدير عام مديرية خنفر المحامي مازن اليوسفي.

وأشاد مدير الإدارة القانونية في انتقالي زنجبار الاستاذ سالم باظروس بجهود مدير عام مديرية خنفر المحامي مازن اليوسفي على خدمة مواطنين المديرية .

وأكد مدير الإدارة القانونية في انتقالي زنجبار المحامي ديزن القديري على أهمية الزيارة لمعرفة الممارسات الغير القانونية في مديرية خنفر  
وفي نهاية الزيارة عبرت مديرية الإدارة القانونية في انتقالي أبين الاستاذة ابتهال ناصر والفريق القانوني
عن شكرهم لمدير عام مديرية خنفر المحامي مازن اليوسفي على حسن الاستقبال للوفد القانوني والمحامي سالم باظروس على تنسيق النزول إلى عدد من المرافق الحكومية في مديرية خنفر لمعرفة الممارسات الغير قانونية في عدد من المرافق في المديرية.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مدیر عام مدیر

إقرأ أيضاً:

بدور القاسمي تلتقي قادة خريجي «أميركية الشارقة»

الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة سالم بن عبدالرحمن يفتتح وحدة أمراض القلب في «برجيل الشارقة» عبدالله بن سالم وسلطان بن أحمد يعزيان في وفاة عبدالباسط بوالزود وموزة محمد الجروان

اجتمعت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيسة الجامعة الأميركية في الشارقة، مؤخراً مع مجلس إدارة رابطة خريجي الجامعة حديث الانتخاب، ومجلس إدارة نادي الخريجين التنفيذيين المُعيّن حديثاً، بهدف تعزيز المشاركة وتحديد الأولويات المستقبلية للمجلسين، بما يعزز أهداف الجامعة.
 وقالت الشيخة بدور القاسمي: «تسهم مثل هذه اللقاءات في تذكيرنا بالإمكانات اللامحدودة التي يتمتع بها مجتمع خريجينا.. إن التزامهم بالابتكار والقيادة والتميّز لا يعكس القيم الأساسية للجامعة الأميركية في الشارقة فحسب، بل يضع أيضاً معياراً جديداً لما يمكننا تحقيقه معاً. ويعد خريجونا سفراءً لرؤية الجامعة، ويجسّدون السعي إلى القيادة المسؤولة والمساهمة المجتمعية. ومن خلال جهودنا المشتركة، نضع الأساس لإرث دائم يعزز الإنجازات الفردية ويرسخ قوتنا الجماعية».
 وفي اجتماعها مع رابطة الخريجين، التقت الشيخة بدور القاسمي بأعضاء مجلس الإدارة الجدد وتبادلت معهم وجهات النظر حول مسودة أولية تحدد أولويات المجلس، والتي ركزت على تطلعاته ورؤيته في تعزيز الروابط القوية بين الخريجين، وتدعيم شبكات العلاقات الشخصية والمهنية بينهم. 
علاقات
أكدت ريم باغاش، رئيسة رابطة خريجي الجامعة الأميركية في الشارقة، أهمية اللقاء مع قيادة الجامعة، معتبرة إياه خطوة حاسمة نحو تعزيز مجتمع «الخريجين الموهوبين» في الجامعة، حيث قالت: «إن هدفنا هو ربط هذه العلاقات القيمة وتطويرها والحفاظ على استدامتها، وضمان استمرار خريجينا في الازدهار على المستوى الشخصي والمهني. نحن نهدف من خلال التعاون الوثيق مع القيادة والجامعة إلى تعزيز بيئة ديناميكية تعود بالنفع على كل من الخريجين والطلبة الحاليين».

مقالات مشابهة

  • الملك سلمان للإغاثة يوزع 646 سلة غذائية في مديرية زنجبار بمحافظة أبين
  • وزيرة المالية المهندسة نورة الفصام تلتقي مدير عام صندوق النقد الدولي كريستالينا جورجيفا
  • بفندق مشهور في بغداد.. الإطاحة بعناصر متهمة باستغلال القاصرات والاحداث بأنشطة غير قانونية
  • العنزي: إدارة النصر وقعت مع الإسباني داني مديرًا للإدارة القانونية .. فيديو
  • المحامي يكشف كواليس زيارة أحمد فتوح لأسرة الشوبكي
  • أبين تغرق في الظلام: انقطاع الكهرباء المتكرر يشل الحياة ويفاقم معاناة المواطنين
  • مدينة جعار تشهد افتتاح فرع  بنك الشمول للتمويل الأصغر الإسلامي
  • عاجل.. العفو عن أحمد فتوح من أسرة ضحية حادث الساحل.. المحامي يكشف التفاصيل
  • أزمة كهرباء خانقة في جعار محافظة أبين
  • بدور القاسمي تلتقي قادة خريجي «أميركية الشارقة»