احتفلت شركة اتصالات من &e في مصر الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بحصولها على جائزة أسرع شبكة محمول في مصر وفقاً لتطبيق ®️Speedtest من شركة أوكلا العالمية المختصة بتقييم كفاءة خدمات الشبكات، وذلك بعدما اجتازت اتصالات اختبارات سرعة البيانات التي جاءت مطابقة للمعايير الدولية والتي تحتسب بيانات حصيلة اختبارات يجريها مستخدمو الإنترنت.

وتسلم المهندس عمرو فتحى الرئيس التنفيذى لقطاع التكنولوجيا و تقنية المعلومات والمهندس أحمد يحيي أحمد يحيى رئيس قطاع الافراد نيابة عن المهندس حازم متولى الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات من &e في مصر جائزة ®️Speedtest لأسرع شبكة محمول في مصر من الـسيد / ستيفن باي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة أوكلا، بعدما حققت اتصالات مصر أعلى سرعات خلال الربع الأول والثاني من العام الجاري 2023، وجاءت اتصالات في المرتبة الأولى في سرعة التنزيل وسرعة التحميل وزمن الوصول.

وقال المهندس عمرو فتحي، الرئيس التنفيذي لقطاع التكنولوجيا وتقنية المعلومات في اتصالات من &e في مصر: سعيد جداً بحصول الشركة على هذه الجائزة، خاصةً بعد اجتياز الشركة للعديد من الاختبارات التي أكدت على سرعة بياناتها، حيث حصدت شركة اتصالات من &e في مصر ايضا على المركز الأول في تقارير الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وبأقل مخالفات خلال عامي 2022 و2023.

وأضاف فتحي أن اهتمامنا بالعملاء لا ينصب فقط على خدمات البيانات فبفضل استثماراتنا في الخدمات الصوتية وتعزيزها، كانت شركة اتصالات من &e أول من قدم خدمات Volte عالية الجودة في مصر، بما انعكس بشكل إيجابي على تقديم أفضل الخدمات المتكاملة لعملائنا بأحدث وأفضل جودة، تناسب كل الفئات وتلبي تطلعاتهم المستمرة والمتجددة، وذلك من خلال تطبيق أحدث الوسائل التي ظهرت في الأسواق العالمية والعمل على تطويرها من خلال التعاون مع شركاء النجاح، ويرجع ذلك إلى كون إرضاء عملائنا محاورنا الرئيسي.

كما أعرب المهندس أحمد يحيى، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد لشركة اتصالات من &e في مصر عن سعادته بالجائزة، مؤكدًا أنها تعد تكليلاً لجهود فريق عمل الشركة، وأضاف أن الشركة حريصة دائماً على تنفيذ خططها التوسعية التي تعتمد فيها على ضخ استثمارات كبيرة في بنيتها التحتية لمواكبة الزيادة المستمرة والضخمة في معدلات استخدام البيانات في مصر والتي نتج عنها حصول الشركة على أعلى تقييمات من مؤسسة أوكلا العالمية، لافتاً إلى أن استثمارات شركة اتصالات من &e في مصر على مدار السنوات الماضية كانت تتراوح بين 5 إلى 6 مليارات جنيه سنوياً مما أدى إلى رفع كفاءة الشبكة وجودة الخدمات المقدمة للعملاء.

من جانبه قال ستيفن باي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Ookla نتقدم بالتهنئة لشركة اتصالات مصر بحصولها على جائزة أسرع شبكة للمحمول في مصر في خدمات الإنترنت مؤكداً أن فترة التقييم أثبتت بما لا يدع مجال للشك تفوق شبكة اتصالات من &e في مصر، واستحقاقها للفوز بجائز أسرع شبكة للمحمول في مصر بعدما حازت على أعلى درجات التقييم في سرعات الشبكة عبر تطبيق ®️Speedtest الأكثر احترافية ودقة عالميًا، وبذلك تؤكد اتصالات مصر قدرتها على خدمة عملائها بأفضل جودة أسرع شبكة للمحمول في السوق المصري.

وعلى هامش الاحتفالية التي أقيمت في مدينة الغردقة مقر استضافة المنتدى الإعلامي السنوي لشركة اتصالات &e في مصر تقدم احمد يحيى بالشكر لعملاء اتصالات على ثقتهم الدائمة، ولفريق عمل الشركة على جهودهم المستمرة لرفع كفاءة الشبكة وتحقيق أعلى معدلات رضاء العملاء، كما تقدم بالشكر للإعلاميين والصحافة المتخصصة والاقتصادية التي تقوم بدور كبير لرفع الوعي بجهود القطاع الخاص واستثماراته لدعم الاقتصاد المصري وتحقيق رؤية مصر 2030.

والجدير بالذكر أن هذه ليست اول جائزة تفوز بيها شركة اتصالات من &e في مصر، حيث انها فازت بالعديد من الجوائز في قطاعات اخرى منها، جائزة "Top Employer" والتي فازت بها الشركة للمرة الخامسة على التوالي، وهي تعد أول جائزة دولية تطلقها مؤسسة "Top Employers" العالمية، والتي تهدف إلى توفير أفضل بيئة عمل للموظفين في مختلف القطاعات. وفازت ايضا بجائزة افضل 50 مكان عمل ملهما في أوروبا والشرق الاوسط وافريقيا، وهي جائزة دولية تطلقها مؤسسة Inspiring Workplaces العالمية المختصة بتوفير افضل 50 مكان عمل في مختلف القطاعات في اوروبا والشرق الاوسط وافريقيا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اتصالات مصر شبكة الانترنت شركة Ookla شركة اتصالات مصر شرکة اتصالات من لشرکة اتصالات اتصالات مصر e فی مصر

إقرأ أيضاً:

إسرائيل ترفض مقترحا لإعادة بناء شبكة الإنترنت والاتصالات في غزة بعد تدميرها

عارضت إسرائيل مقترحا، في منتدى عقدته الأمم المتحدة مؤخرا، يهدف إلى إعادة إعمار البنية التحتية للاتصالات السلكية واللاسلكية في قطاع غزة، التي دمرتها الحرب الإسرائيلية على القطاع، بحجة أن الاتصالات والإنترنت في القطاع هما سلاح في أيدي حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، حسبما أشار تقرير من موقع "ذي إنترسبت".

مقترح جديد

يهدف المقترح، الذي صاغته المملكة العربية السعودية في قمة الاتحاد الدولي للاتصالات التي عقدت الأسبوع الماضي في جنيف، إلى إعادة خدمة الإنترنت إلى الملايين من سكان قطاع غزة بعد انقطاع الخدمة عنهم جراء حرب الإبادة الجارية.

وقد جرى تمريره في النهاية بموجب اقتراع سري يوم 14 يونيو/حزيران الماضي، ولكن ليس قبل أن يخضع المقترح للتخفيف من صياغته بهدف حذف بعض العبارات القوية التي تشير إلى مسؤولية إسرائيل عن تدمير قطاع غزة. وقد عارض مندوب الولايات المتحدة في الاتحاد تلك الإشارات تحديدا، وفقا لما ذكره التقرير.

ومن جانبها، هاجمت إسرائيل المقترح بالكامل، ووصفه مندوب إسرائيل بأنه "قرار رغم ظاهره الحميد في عزمه على إعادة إعمار البنية التحتية للاتصالات، فإنه يشوه حقيقة الوضع القائم في قطاع غزة"، وفقا لتسجيل الجلسة الذي اطلع عليه موقع "ذي إنترسبت".

وأضاف المندوب أن المقترح لا يتطرق إلى استخدام حماس الإنترنت "للتحضير لأعمال إرهابية ضد المدنيين الإسرائيليين"، وأن أي جهود لإعادة الإعمار ينبغي أن تشمل "ضمانات غير محددة تحول دون احتمال استخدام الإنترنت في أعمال إرهابية"، على حد قوله.

وفي هذا السياق، صرحت للموقع مروة فطافطة، مستشارة السياسات في مجموعة الحقوق الرقمية "أكسس ناو"، بأنه "بناء على هذا المبرر، لن تحظى غزة أبدا بشبكة الإنترنت، فلا تمكن معاقبة السكان المدنيين كافة لمجرد أنك تخشى من فصيل فلسطيني واحد".

إعادة قطاع غزة إلى شبكة الإنترنت

عندما بدأت بعثات الاتحاد الدولي للاتصالات، وهي وكالة تابعة للأمم المتحدة تعمل على تنسيق التعاون بين الحكومات في مجال سياسات الاتصالات، في الاجتماع بجنيف أوائل يونيو/حزيران الماضي، كانت أكثر القضايا الملحة على جدول الأعمال هي إعادة قطاع غزة إلى شبكة الإنترنت، إذ أدى القصف الإسرائيلي الذي استمر لعدة أشهر على القطاع إلى فصل كابلات الألياف الضوئية، وهدم أبراج الاتصالات الخلوية وتدمير البنية التحتية اللازمة للتواصل مع العالم الخارجي.

ورغم أن إسرائيل تروّج لجهودها في تحذير المدنيين من القصف الجوي الوشيك، فإن مثل تلك التحذيرات تُنقل باستخدام الاتصالات الخلوية والإنترنت التي تقطعها القوات الجوية الإسرائيلية باستمرار. وهي دورة تدمير للبيانات بدأت منذ بداية الحرب، فكلما زاد معدل القصف الإسرائيلي، أصبح من الصعب على سكان غزة معرفة أنهم على وشك التعرض للقصف، كما أشار تقرير ذي إنترسبت.

ومن شأن هذا المقترح أن يضمن تقديم الاتحاد الدولي للاتصالات المساعدة والدعم اللازمين لقطاع غزة بهدف إعادة إعمار قطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية.

وفي حين أن الاتحاد ناقش أزمة وصول الفلسطينيين إلى شبكة الإنترنت منذ سنوات عديدة، إلا أن هذا المقترح الجديد يأتي في ظل تفاقم أزمة الوصول إلى البيانات في مختلف أنحاء القطاع، إذ أصبح معظم القطاع ركاما، في وقت يكافح فيه المواطنون للوصول إلى الطعام والمياه وكذلك للإشارات الخلوية وشبكات "الواي فاي".

كما لفت هذا المقترح النظر لأنه أشار صراحة إلى دور إسرائيل في شل حركة اتصال غزة بالعالم، إما عبر القنابل أو الجرافات أو القيود الصارمة على واردات التكنولوجيا، حسب التقرير.

كذلك دان المقترح "التدمير الشامل للبنية التحتية الحيوية وتعطل خدمات الاتصالات وانقطاع الهواتف المحمولة الذي أصاب قطاع غزة منذ بداية عدوان دولة الاحتلال، والعقبات التي تضعها دولة الاحتلال بهدف إعاقة استخدام تقنيات الاتصالات الجديدة".

مقالات مشابهة

  • المحكمة التجارية تصفع اتصالات أحيزون وتأمرها بدفع تعويض 6 مليار درهم بسبب الإحتكار وعرقلة تطور قطاع الإتصالات
  • أمير القصيم يشيد بحصول شركة القصيم للخدمات الطبية على جائزة أفضل مستشفى مقدم لخدمات الرعاية الصحية الأكثر ابتكاراً بالمملكة لعام 2023م
  • «الرئيس التنفيذي لشركة بناء».. من هو نائب وزير التربية والتعليم الجديد
  • الرقابة المالية تصدر ضوابط جديدة لانتخاب مجلس الإدارة واختيار الرئيس والعضو المنتدب لشركة الإيداع والقيد المركزي
  • السواحه يجتمع مع الرئيس التنفيذي لشركة أمازون كلاود لتعزيز الشراكة الاستراتيجية
  • عمرو الفقي يوجه الشكر لضيوف المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن مهرجان العلمين
  • إسرائيل ترفض مقترحا لإعادة بناء شبكة الإنترنت والاتصالات في غزة بعد تدميرها
  • قيادات «المتحدة» تصل إلى المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين
  • أمير الحدود الشمالية يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة تجمع المطارات الثاني
  • بـ 690 مليون ريال.. «دله الصحية» توقع عقد تنفيذ مستشفى دله العارض بالرياض