موقع 24:
2024-07-04@02:03:36 GMT

أول دعم علني من أريانا غراندي لحبيبها الجديد بعد طلاقه

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

أول دعم علني من أريانا غراندي لحبيبها الجديد بعد طلاقه

بعد مفاجأة علاقتهما، وحصوله على الطلاق، أظهرت الممثلة الأمريكية أريانا غراندي دعماً علنياً لحبيبها الجديد الممثل الأمريكي إيثان سلاتر، من خلال التعبير عن إعجابها بأول منشور عبر حسابه الخاص على إنستغرام بعد الانفصال.

إضراب هوليوود يهدد مصير فيلم ويكد الذي يجمع أريانا وإيثان

يحتوي المنشور على لقطة مقربة لإيثان وكلب ينظر من النافذة وفيديو تدريبات

وقد أعربت عن إعجابها بمنشور زميلها في الفيلم "ويكد" وحبيبها إيثان، الذي يتألف من صورتين وفيديو يتدرب فيه على إحدى رقصاته في عرضه المقبل على مسارح برودواي.

ويحتوي المنشور على لقطة مقربة لسلاتر البالغ (31 عاماً) وهو يبتسم نصف ابتسامة، ثم صورة فنية لكلب ينظر من نافذة مبنى شاهق، ثم فيديو الرقص الذي يشاركه فيه زميله بمسرحية الأطفال "سبامالتو" الممثل لورينزو بيسوني.

وكان حساب العمل المسرحي عبر إنستغرام، نشر الشهر الماضي، صورة لإيثان كاشفاً فيها عن شخصية الأمير هيربرت، التي سيؤديها في المسرحية الغنائية "Spamalot"، المقرر عرضها بدءاً من 31 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

      View this post on Instagram      

A post shared by Ethan Slater (@ethanslater)

المنشور الأول بعد الطلاق

والمنشور، الذي عبرت أريانا عن إعجابها به، هو الأول لإيثان منذ انهيار زواجه، في يوليو (تموز) الماضي، إثر الأنباء عن علاقة عاطفية تربطه بغراندي، تزامناً مع الإعلان عن انفصال الأخيرة عن زوجها دالتون غوميز بسبب هذه العلاقة.

وبعد أقل من أسبوع من تصدر أخبار العلاقة العاطفية الصادمة عناوين الأخبار الفنية، وما تسببت به من انهيار عائلتين، تقدم الممثل بطلب الطلاق من زوجته ليلي جاي، التي له منها إبناً يبلغ من العمر عاماً واحداً.

وفيما وجهت انتقادات تلوم أريانا غراندي بالتسبب بطلاقه، ذكرت مصادر مطلعة أنه لا ذنب لها بانهيار زواج جاي وإيثان، مؤكدة أن الزوجين كان منفصلين عملياً قبل شهرين من بدء مواعدة إيثان وأريانا، التي كانت أصلاً منفصلة عن زوجها قبل عدة أشهر من علاقتها بإيثان.

مصير "ويكد" معلق

لفتت المصادر لمجلة "بيج 6"، أنه خلال تصوير فيلم "ويكد"، الذي تتشارك أريانا وإيثان في بطولته، تم رصدهما أكثر من مرة في مواعيد خاصة، وأجواء رومانسية، إضافة إلى نزهات ضمت إليهما إبن إيثان الصغير.

وكان إضراب هوليوود تسبب بتوقف تصوير فيلم "ويكد" قبل 10 أيام من انتهائه، ما اضطر الشركة المنتجة إلى هدم موقع التصوير في بريطانيا، لتسليمه إلى الجهات المعنية التي سبق وتعاقدت على بناء ديكورات عمل آخر.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

أتلتيك بارادو يعلن تعاقده مع المدرب راضي الجعايدي

أعلنت إدارة نادي أتلتيك بارادو، اليوم الثلاثاء، عن تعاقدها مع المدرب التونسي، راضي الجعايدي، لقيادة العارضة الفنية للفريق الأول.

وذلك خلفا للمدرب المؤقت السابق، صابر شريف، الذي تولى تدريب الفريق الأول لنادي أتلتيك بارادو، خلال شهر أفريل الماضي لغاية نهاية الموسم.

ولم تعلن إدارة النادي الأزرق والأصفر، عن تفاصيل العقد الذي سيربطها بالمدرب الجديد، راضي الجعايدي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • هاني فرحات ومي فخري.. زواج سري وطلاق علني ينتهي بفضيحة والمستندات تكشف المستور (القصة كاملة)
  • للطلبة الذين ينتظرون الفرز التجريبي للعام الأكاديمي الجديد: تحديد موعد النتائج
  • أتلتيك بارادو يعلن تعاقده مع المدرب راضي الجعايدي
  • توليفة القادسية.. الخطر الجديد
  • أول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على طلائع الجيش
  • كولر : نسير بثبات نحو لقب الدوري
  • كولر: لاعبو الأهلي نفذوا التعليمات أمام الطلائع.. وهدفنا مواصلة ‏الانتصارات للفوز باللقب
  • حذاء إلفيس بريسلي يُباع بمبلغ 150 ألف دولار في مزاد علني
  • تقارير: تضارب علني في القرارات وانقسام داخلي مستمر في حكومة الاحتلال
  • «القاهرة الإخبارية».. تضارب علني في القرارات وانقسام داخلي بالحكومة الإسرائيلية