رد مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، على مقطع الفيديو الذي سجلته طليقته ريم طارق، والتي تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي منذ صباح اليوم، وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك".

وعلق حسن شاكوش على مقطع الفيديو قائلًا: "انا أولا بشكرك يا ريم علي كلمة الحق اللي قولتيها في حقي دلوقتي  وذكرتي أنك مشوفتيش مني غير الخير أقبل اعتذارك على ماصدر منك وأنا مكنش ليا أي رد فعل قدام الناس ومش من  تربيتي إني اشهر ببنات الناس حتى لو رد علي كلام يجرحني  أو إساءه ليا".

حسن شاكوش وريم طارق 


وتابع حسن شاكوش تعليقه على كلام طليقته ريم طارق قائلًا: "مع ان ده كان مأثر عليا نفسيا  وعلي اهلي وكل اللي حوليا قابل اعتذارك، وعفا الله عما سلف، والمسامح كريم واتمنالك كل خير في حياتك واشوفك دايما بخير".

ريم طارق تعلن إنتهاء خلافها مع حسن شاكوش

وكانت قد أعلنت ريم طارق طليقة مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، انتهاء الخلافات التي نشبت بين الطرفين خلال الشهور الماضية، وذلك بعد زواج استمر لمدة أقل من شهرين.

وقالت ريم طارق خلال فيديو خاص لبرنامج "دعوة فرح"، الذي تقدمه الإعلامية فرح شعبان على شاشة قناة "هي": "الحمدلله  اخدت كل حقوقي الشرعية من حسن، والحمدلله اني طلعت شخص كويس، وهو كمان شخص كويس، وراجل محترم، وكل اللي حصل ده كان سوء تفاهم وتدخل أكتر من طرف،  وأي حد سيرته جت في الموضوع سواء من أهله أو من أهلي أو مامته في حقهم على راسي وكل شئ قسمة ونصيب".


تفاصيل خلاف حسن شاكوش وريم طارق "بعد سجدة الفرح"..طليقة حسن شاكوش تعلن انتهاء الخلافات بينهما وتعلق: "راجل محترم وحصل سوء تفاهم" طليقة حسن شاكوش تعلن انتهاء الخلافات بينهما عبر "دعوة فرح": خدت كل مستحقاتي "مش هعتذر لحورية فرغلي".. إثارة جدل جديدة لطليقة حسن شاكوش

اشتعلت أزمة خلاف حسن شاكوش مع زوجته ريم طارق، بعد مرور 50 يوم فقط على زواجهم، ووصلت الخلافات بينهم إلى ساحة الظحتكن، حيث اتهمت ريم طارق زوجها مطرب المهرجانات حسن شاكوش بطردها من مسكن الزوجية، والتبديد وسرقة الشبكة ومجوهراتها.


وبعد مرور 48 ساعة على هذا المحضر، حرر حسن شاكوش محضر ضد زوجته ريم طارق واتهمها بسرقة نصف مليون جنيه، وتصدّر الثنائي حينها محركات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما قام شاكوش بطرد زوجته ريم طارق من المنزل ورفض منحها مجوهراتها وإيصال أمانة بقيمة 500 ألف جنيه بديل مؤخر الصداق، وذلك بعدما علم بالصدفة بسابقة زواجها من رجل آخر.

حسن شاكوش وريم طارق القنوات والصفحات الرسمية لـ موقع بوابة الفجر

 

يمكنكم متابعة أبرز وأهم الأخبار العاجلة بشكل يوميًا عبر موقع بوابة الفجر الإلكترونية، بالإضافة إلى متابعة الصفحات والقنوات الرسمية للموقع عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية على واتساب

 

انضم لقناتنا الرسمية على تيليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أزمة حسن شاكوش و ريم طارق أزمة حسن شاكوش وريم طارق أزمة شاكوش تصريحات ريم طارق حسن شاكوش و ريم طارق حسن شاكوش و زوجته ريم طارق حسن شاکوش ریم طارق

إقرأ أيضاً:

غدا.. ثاني جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق أمام المحكمة الاقتصادية

 تنظر غدًا المحكمة الاقتصادية بالقاهرة ثاني جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق، المتهمة بنشر الفسق والفجور. 

كانت نيابة الهرم قد أحالت البلوجر نادين طارق إلى المحاكمة بتهمة نشر مقاطع فيديو تتضمن ألفاظًا خادشة ومشاهد إباحية عبر حسابها الشخصي لجمع الأرباح.

بدأت الواقعة بضبط المتهمة في الجيزة بسبب بث مقاطع فيديو خادشة للحياء على تطبيق "تيك توك" بهدف تحقيق نسب مشاهدة عالية والشهرة.

 بعد تقنين الإجراءات، تم ضبطها في دائرة قسم شرطة الأهرام، وعُثر بحوزتها على هاتف محمول يحتوي على أدلة تؤكد نشاطها.

وأعلنت وزارة الداخلية ضبط إحدى السيدات بالجيزة لقيامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر أحد التطبيقات فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لا سيما مكافحة الجرائم المنافية للآداب العامة، وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (سيدة) بتصوير وبث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر تطبيق "التيك توك" بهدف تحقيق نسب مشاهدة بغرض الشهرة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بدائرة قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، وبحوزتها "هاتف محمول" وبفحصه فنيًا تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطها فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • حجز محاكمة البلوجر نادين طارق في قضية ممارسة الفجور للحكم
  • 20 يوليو.. الحكم على البلوجر نادين طارق
  • حجز محاكمة البلوجر نادين طارق للحكم بتهمة نشر الفسق والفجور لجلسة 20 يوليو
  • محاكمة البلوجر نادين طارق بنشر الفسق والفجور
  • وصول البلوجر نادين طارق لمقر محاكمتها بتهمة بنشر الفسق والفجور
  • غداً .. محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة نشر الفسق والفجور
  • غدا.. ثاني جلسات محاكمة البلوجر نادين طارق أمام المحكمة الاقتصادية
  • سارة الودعاني عن تعرضها للانتقادات: نيتي صافية وهم يمثلون أنفسهم .. فيديو
  • محمد أنور يحضر فيلم جوازة توكسيك مع أسرته: سعيد بردود فعل الجمهور (فيديو)
  • الزعاق عن السنة الهجرية الجديدة : كبيسة وعدد أيامها 355 يوماً .. فيديو