زار الدكتور فتحى سلمى، وكيل وزارة الطب البيطرى بالأقصر،  مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمدينة طيبة الجديدة، لتقدبم الدعم للاطفال المصابين ومحاربي الاورام السرطانية،  والوقوف على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضي وتقديم الدعم المعنوى للمرضي خلال رحلتهم العلاجى .

وتفقد وكيل وزارة الطب البيطرى بالاقصر، أقسام المستشفى المختلفة وأبدى إعجابه الشديد بنظام العمل والخدمات الطبية المقدمة بصورة يومية للمرضى من محافظات الصعيد المختلفة (الأقصر وقنا وأسوان وسوهاج والبحر الأحمر والوادي الجديد)،

وأثني وكيل وزارة الطب البيطرى، علي مجهودات القائمين علي المستشفي والدور العظيم الذي تقدمه المستشفي للمرضي من أبناء الصعيد، مؤكدًا علي إن هذا الصرح الطبي بمثابة شهادة وثقت مدي ترابط المصريين وسعيهم الدؤوب لمساعدة المرضي، معربا عن سعادته بالتواجد وسط الاطفال المرضي ، وما شاهده من إنجازات مستمرة داخل المستشفى ولعل ابرزها حصول المستشفى على الشهادة الذهبية كاول مستشفى خضراء صديقة للبيئة فى مصر.

ومن جانبه رحب محمود فؤاد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة سفاء الاورمان، بزيارة وكيل وزارة الطب الببطرى، للمستشفى وتقديم الدعم المعنوى للاطفال مرضي الاورام السرطانية والوقوف بجانبهم في رحلتهم العلاجية، مؤكدا أن المستشفى تسعى دائما لتقديم كل ما هو جديد يصب فى صالح المرضي، بقضل الجهود المبذولة من الفريق الطبي وأطقم التمريض وكافة العاملين في مختلف الاقسام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأقصر الأورمان شفاء طيبة الطب البيطرى

إقرأ أيضاً:

وكيل مديرية الصحة بالقليوبية يجري جولة مرورية بمستشفى أبو المنجا المركزي

أجرى الدكتور محمد جمال سلامة وكيل مديرية الصحة بالقليوبية، اليوم الأثنين، جولة مرورية داخل مستشفى أبو المنجا المركزي.

ويأتي ذلك في إطار المتابعة المستمرة لسير العمل داخل المنشآت الصحية خاصة أيام العطلات وبناءا على توجيهات الدكتور حموده الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية.

وأكد جمال أن خلال جولاته تأكد من الانضباط الإداري ومن تواجد الطاقم الطبي النوباتجي بجميع أقسام المستشفى كما تفقد قسم الاستقبال والطوارئ وتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات.

كما تفقد  الدكتور محمد جمال سلامة وكيل مديرية الصحة بالقليوبية،  أيضاً أقسام الرعاية المركزة واطمأن على أحوال المرضى وانتظام سير العمل بها، كما زار العيادات التخصصية وتأكد من تواجد الأطباء وانتظام سير العمل.

 

 

 


 

مقالات مشابهة

  • حدث ليلا.. تفشي بكتيريا مميتة بمستشفى إسرائيلي والصحة العالمية تحذر من مرض خطير
  • ضربة موجعة للاحتلال الإسرائيلي.. تفشي عدوى مميتة بين المرضى بمستشفى رمبام
  • الطب العلاجي بالدقهلية يتفقد مستشفى تمي الامديد
  • لتقييم مستوى الخدمات.. "الطب العلاجي " بالدقهلية يتفقد مستشفى تمي الامديد
  • انطلاق التأمين الطبي والقوافل العلاجية في الدقهلية لمصيف جمصة
  • مستشفى القاسمي للنساء والأطفال ينجح في علاج الألياف الرحمية دون جراحة
  • التشخيص المبكر مهم لعلاج السرطان بنسبة 100%.. طبيبة توضح التفاصيل
  • وكيل مديرية الصحة بالقليوبية يجري جولة مرورية بمستشفى أبو المنجا المركزي
  • عرائس ديزني يرسمون البهجة على وجوه الأطفال محاربي السرطان بالأقصر (ًصور)
  • وكيل «صحة غزة» يعزي رفاقه: «آسف لفقدان زملائنا بسجون الاحتلال الإسرائيلي»