دبي في 7 سبتمبر/ وام/ نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي، حفلاً في فندق أرماني بدبي لتكريم شركائها من المؤسسات الحكومية والخاصة وذلك بحضور معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي.

وكرم معاليه عددا من المسؤولين وممثلي شركاء هيئة كهرباء ومياه دبي من القطاعين الحكومي والخاص ، أشادوا بحرص هيئة كهرباء ومياه دبي على تقدير جهود شركائها، مؤكدين حرصهم على تعزيز التعاون مع الهيئة ومواصلة جهودهم لتحقيق المزيد من الإنجازات.


وقال معالي سعيد الطاير : “ إن هيئة كهرباء ومياه دبي تنظم حفل التكريم سنوياً لتحتفي بشركائها الاستراتيجيين، تقديراً لجهودهم ودورهم كشركاء في نجاحات وإنجازات الهيئة التي أصبحت واحدة من المؤسسات العالمية المتميزة التي تسهم في تعزيز تنافسية دبي والدولة في ظل القيادة الرشيدة بالدولة ، لتوفير المناخ الملائم والبيئة الداعمة للاستثمار وفق أعلى معايير النزاهة والشفافية ”.
وأكد أن دبي تتيح العديد من الفرص أمام المستثمرين في إطار بيئة داعمة للأعمال ومنظومة تشريعية وقانونية متقدمة وخطط تطوير طموحة ومشاريع عملاقة وبنية تحتية متطورة وفق أعلى المستويات العالمية، أسهمت في ترسيخ مكانتها كوجهة رئيسة للاستثمار تعزز ريادة الأعمال وتستقطب الكفاءات المبدعة والطاقات الخلاقة في المجالات كافة.
وأوضح الطاير أن هيئة كهرباء ومياه دبي تعتمد إطار عمل متكامل يستند إلى أربع ركائز: الثقة، والمساءلة، والشفافية، والممارسات العادلة، لضمان الارتقاء بآليات العمل وتعزيز جودة الخدمات وزيادة الكفاءة والإنتاجية.

عوض مختار/ جورج إبراهيم/ زكريا محي الدين

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: هیئة کهرباء ومیاه دبی

إقرأ أيضاً:

«الأونروا»: أطنان النفايات ومياه الصرف تحاصر خيام النازحين وسط غزة

غزة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة إسرائيل تصادر مساحات واسعة من أراضي شمال الضفة اجتماع طارئ للجامعة العربية اليوم لبحث الانتهاكات الإسرائيلية

قالت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين «الأونروا»، أمس، إن أطناناً من النفايات باتت تحاصر خيام النازحين في مناطق وسط قطاع غزة، في ظل تسرب مياه الصرف الصحي وانتشار الأمراض المعوية والجلدية.
وأضافت الوكالة الأممية في تقرير: «مع تناقص المساحات الآمنة التي يمكن للنازحين نصب خيامهم فيها والإقامة بها وسط قطاع غزة، بدت أطنان النفايات ومياه الصرف الصحي وكأنها تحاصرهم في خيامهم في ظل انتشار الأمراض المعوية والجلدية».
وقالت المتحدثة باسم «الأونروا» لويز ووتريدج، بحسب التقرير: «موظفو الوكالة مُنعوا من الوصول إلى مكبات النفايات من قبل السلطات الإسرائيلية، فيما تم تدمير العديد من مراكز الصرف الصحي التابعة لنا والآليات والشاحنات الخاصة بالتخلص من النفايات».
وأضافت: «يخلق ارتفاع درجات الحرارة المزيد من المشاكل، ولا يقتصر الأمر على الروائح الكريهة فحسب، بل يؤدي إلى انتشار الأمراض والآفات مثل الفئران والجرذان والبعوض التي تزيد من انتشار الأمراض».
يأتي ذلك في ظل فقدان بعض الأدوية التي تساهم في علاج الأمراض الجلدية والمعوية المنتشرة، حيث تقول وزارة الصحة إن 70 بالمئة من الأدوية مفقودة وعلاجات تخصصية تكاد تنفد من مخازنها.

مقالات مشابهة

  • من القطاعين العام والخاص.. 40 جهة في أول تحالف للتقنيات الزراعية والغذائية
  • «الأونروا»: أطنان النفايات ومياه الصرف تحاصر خيام النازحين وسط غزة
  • الكفاءات أولا.. الكوادر البشرية المؤهلة تتصدر أولويات نظام التأمينات الجديد
  • يسهل التنقل بين الوظائف في القطاعين العام والخاص.. أبرز مزايا نظام التأمينات الاجتماعية
  • معالي سعيد محمد الطاير يستقبل عميد التعاون العالمي في المعهد الهندي للتكنولوجيا في مدراس
  • المشاط: توقيع 8 اتفاقيات ثنائية بين شركاء التنمية والقطاعين الحكومي والخاص في مصر بقيمة 1.42 مليار يورو
  • هيئة الاستثمار: تنسيق جهود القطاعين العام والخاص يزيد تدفقات الاستثمار
  • توقيع 8 اتفاقيات بين شركاء التنمية والقطاعين الحكومي والخاص بـ1.42 مليار يورو
  • توقيع 8 اتفاقيات ثنائية بين شركاء التنمية والقطاعين الحكومي والخاص في مصر بقيمة 1.42 مليار يورو
  • «كهرباء دبي» تحصد جائزة التميز في التحول الرقمي