قالت وزارة التجارة والصناعة، اليوم الخميس، إنها أغلقت أحد الأسواق المركزية في منطقة الفروانية ارتكب مخالفات تتعلق بالتلاعب بأسعار الأدوات المدرسية والبيع بأعلى من السعر المعلن.

وأضافت الوزارة في بيان صحافي أن فريق الرقابة التجارية قام بضبط المخالفات خلال قيامهم بجولة تفتيشية في منطقة الفروانية، مشيرة إلى أنه جار استكمال الإجراءات القانونية بحق المخالف.



وشددت على أنها ستقوم بتكثيف الجولات التفتيشية استكمالا وتنفيذا لتعليمات وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب محمد العيبان. الحمدان: نسعى لتقديم خدمات المجلس الأعلى لشؤون الأسرة إلكترونياً عبر «سهل» منذ ساعة سمو نائب الأمير يعزي أسرة الشهيد حمدان المطيري منذ ساعتين

وكانت وزارة التجارة أعلنت أمس إغلاق أحد مراكز التسوق بعد رصد بلاغات في شأن بيعه لسلع مدرسية مخالفة للقرارات الوزارية إذ أكدت أن أبوابها مفتوحة للمستهلكين في حال وجود أي شكاوى بخصوص إختلاف الأسعار والزيادات غير الحقيقية وذلك عبر مراكز حماية المستهلك المنتشرة في المحافظات الست وأنه بإمكانهم التواصل المباشر عن طريق تطبيق (سهل) موضحة أن الفرق الميدانية على أتم الاستعداد للتجاوب مع أي شكاوى يتقدم بها المستهلكون.



المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

افتتاح معرض الصين-أوراسيا الثامن في شينجيانغ

يسلط معرض الصين - أوراسيا الثامن الذي انطلقت فعالياته اليوم في منطقة شينجيانغ الويغورية بشمال غرب الصين.. الضوء على فرص التنمية الواسعة لمبادرة الحزام والطريق ويعزز التجارة والتعاون الإقليميين.

وذكرت مجموعة الصين للإعلام أن المعرض يقام في الفترة من 26 إلى 30 يونيو الحالي في مركز شينجيانغ الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة أورومتشي، على مساحة تبلغ 140 ألف متر مربع، ويضم 14 قاعة عرض ومنطقتين للمعارض الخارجية.

وللمرة الأولى، خصص المعرض قاعات عرض للشركات المملوكة للدولة التابعة للإدارة المركزية، والشركات المتخصصة في التقنيات المتطورة، وشركات منطقة خليج قوانغدونغ وهونغ كونغ وماكاو الكبرى، إضافة إلى الشركات الرائدة في المجموعات الصناعية الثماني الرئيسية في شينجيانغ.

أخبار ذات صلة لاعبة الصين تخطف الأنظار بالطول الفارع "غرف دبي" تكشف عن أجندة منتدى دبي للأعمال- الصين

ومن المقرر أن يستضيف المعرض أكثر من 50 فعالية لترويج التجارة، مع توقعات بتوقيع اتفاقيات لأكثر من 200 مشروع.

واجتذب المعرض أكثر من 1900 شركة ومؤسسة من 50 دولة ومنطقة ومنظمة دولية و30 مقاطعة ومنطقة ذاتية الحكم وبلدية و14 منطقة على مستوى المحافظة في شينجيانغ وفيلق شينجيانغ للإنتاج والتعمير.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • افتتاح معرض الصين-أوراسيا الثامن في شينجيانغ
  • وكيل وزارة الداخلية لشؤون الأفواج الأمنية: وزارة الداخلية بقطاعاتها تبذل جهودًا كبيرة في تجفيف منابع تهريب المخدرات والقبض على مهربيها ومروجيها
  • وزيرا الشؤون الإفريقية والصناعة يبحثان تعزيز التكامل الاقتصادي مع الدول الأفريقية
  • وزيرا الشؤون الإفريقية والصناعة يبحثان التكامل الاقتصادي مع الدول الأفريقية
  • روسيا وسلطنة عُمان تناقشان إنشاء نظام أمني جماعي في منطقة الخليج العربي
  • إغلاق 5 مكاتب لإستقدام العمالة المنزلية لمخالفتها قرارات وزارة التجارة
  • مدبولي: لدينا خطة طموحة لزيادة صادرات مصر إلى أسواق العالم
  • رئيس الوزراء يتابع موقف مبادرات دعم الصادرات المصرية
  • أمير منطقة المدينة المنورة يتفقد مقر وكالة الإمارة لشؤون الحج والزيارة
  • برنامج صيفي حول "ريادة الأعمال" بعبري