واصلت الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، لليوم الثاني على التوالي، فاعليات اللقاء المجمع للرواد بمدينة بلطيم، بمحافظة كفر الشيخ، وجرى تنظيم مباريات كرة القدم والطائرة وتنس الطاولة والشطرنج.

8 محافظات تشارك في اللقاء المجمع للرواد

وتجري الفعالية التي تنظمها مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، بمشاركة 8 محافظات «الإسكندرية، البحيرة، كفر الشيخ، القليوبية، الفيوم، الشرقية، المنوفية، الغربية» بإجمالي 176 مشاركًا، برعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ.

فاعليات اليوم الثاني من اللقاء المجمع للرواد فى بلطيم

وأوضح الدكتور عزت محروس، أنّ المباريات مستمرة وتخضع للتحكيم وتُعلن نتائجها مساء اليوم الخميس، وتُغادر الفرق الرياضية المشاركة مصيف الشباب صباح غداً الجمعة 8 سبتمبر.

وانطلقت الفعالية، بإشراف الدكتورة سونيا عبدالوهاب، رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، والدكتورة غادة جمال، مدير الإدارة العامة للقاعدة الشعبية، بحضور الدكتور سامح منصور، مدير إدارة المشروعات القومية، والدكتور محمود عطا، المنسق العام للمشروع القومي للرواد، بإشراف عبدالمنعم الكناني، وكيل المديرية للرياضة.

اجتماع تنظيمي بالفرق لشرح الشروط وقواعد اللقاء

وانطلقت مباريات كرة القدم، والكرة الطائرة، والشطرنج، وتنس الطاولة، بعد استقبال الوفود المشاركة على الغداء، وتم عقد اجتماع تنظيمى بالفرق لشرح الشروط وقواعد اللقاء، بحضور الدكتور محمد غازي، مدير إدارة التنمية الرياضية، وفريق عمل الإدارة بالمديرية الذى يعكف على تنظيم المباريات، وتوفير سُبل الراحة لكافة الفرق الرياضية المشاركة على أرض المحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة كفر الشيخ مباريات كرة القدم كرة الطائرة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يلتقي المشاركين بمعسكر تدريب متطوعي المؤتمر الكشفي العالمي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم، عبر تقنية الاتصال المرئي، بالمشاركين في المعسكر الثاني لتدريب متطوعي تنظيم المؤتمر الكشفي العالمي بنسخته  الثالثة والأربعون، والبالغ عددهم ٣٥٠ جوالا وجوالة من أبناء الكشافة المصرية، في إطار الاستعداد لتنظيم مصر للمؤتمر هذا العام.

وأكد وزير الشباب والرياضة على أهمية دور المتطوعين في إنجاح المؤتمر الكشفي العالمي، مشيراً إلى أنهم يمثلون واجهة مصر أمام العالم، مشدداً على ضرورة تهيئة المتطوعين بأفضل صورة ليكونوا على مستوى الحدث، مؤكداً على أهمية إتقان اللغات الأجنبية ومهارات التواصل والتعامل مع مختلف الثقافات.

وقال الدكتور أشرف صبحي: "لدينا الثقة الكاملة في قدراتكم وإمكانياتكم، وأنتم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقكم،  ونؤمن بأهمية الاستفادة من خبرات المتطوعين في مختلف المجالات، ونحرص على توفير فرص لكم للمشاركة في مختلف الأحداث والفعاليات الكبري، وأتمنى لكم كل التوفيق في مهمتكم، وإنني على ثقة بأنكم ستكونون سفراءً مشرفين لمصر وللحركة الكشفية".

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات التأمين الطبي في مصيف بلطيم بكفر الشيخ
  • منتخب القليوبية يتأهل للمربع الذهبي في النسخة العاشرة لدوري مراكز الشباب
  • «رياضة كفر الشيخ» تعلن انطلاق النسخة الـ5 من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب
  • الكشف على 850 مواطنا في قافلة طبية الشرقية
  • دوري الثالثة يا لاقي الضائعة
  • "المفاهيم الصحيحة للرجولة" دورات تدريبية بشباب ورياضة سوهاج
  • "القيادة التطوعية الرقمية" ندوة بمراكز شباب سوهاج
  • وزير الشباب يلتقي المشاركين بمعسكر تدريب متطوعي المؤتمر الكشفي العالمي
  • انطلاق فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة بالمنيا
  • انطلاق فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة والجوالات بالمنيا