كشف الفنان ياسر صادق، تفاصيل أزمته الصحية التي تعرض لها خلال الساعات الماضية، واستدعت نقله إلى المستشفى، وحجزه بغرفة العناية المركزة، إذ طمأن جمهوره وأصدقاءه وزملاءه الذين يحاولون الوقوف على تفاصيل أزمته المرضية.

الحالة الصحية للفنان ياسر صادق

وقال الفنان ياسر صادق، في تصريحات لـ«الوطن» من داخل المستشفى المتواجد بها، إنه جرى نقله إلى المستشفى بسبب أزمة صحية صعبة تعرض لها، وخضع لعدد من الفحوصات وإجراء بعض التحاليل لوجود مياه على الرئة، مشيرًا إلى أنه يتم سحب هذه المياه في ظل وجود بعض الالتهابات.

نقل ياسر صادق إلى المستشفى بسبب مياه على الرئة

وأشار إلى تحليل العينات التي أخذها الأطباء منه، وبدورهم قاموا بطمأنته على حالته الصحية بأن الوضع ليس خطيرًا، وتم حجزه بالعناية المركزة لحين استقرار حالته، متمنيًا العودة للمنزل سريعًا حتى يتعافى تمامًا والعودة لممارسة عمله خصوصًا لارتباطه بتصوير بعض المشروعات الفنية.

دعوات الجمهور والأصدقاء

ووجّه ياسر صادق، رسالة شكر لكل من حاول الوصول إليه للاطمئنان على حالته الصحية، وتأكيده أن دعوات محبيه وجمهوره وأصدقائه، بمثابة دفعة قوية له بأن يتماثل للشفاء واسترداد كامل لياقته وصحته، متوقعًا مغادرة المستشفى غدًا الجمعة والعودة لمنزله إذا ما قرر الطبيب المعالج ذلك.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ياسر صادق الفنان ياسر صادق إلى المستشفى یاسر صادق

إقرأ أيضاً:

أول تعليق لـ مودرن سبورت على تصريح أحمد رفعت بشأن تعرضه لضغوط

كشف الدكتور وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة اللاعب أحمد رفعت، مشيرا إلى أن رفعت كان في منزله وطلب من والدته فاكهة وعندما عادت وجدته مغشيا عليه. 

وفاة أحمد رفعت

وأشار دعبس، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "مع خيري" المذاع عبر فضائية "المحور"، مساء السبت، إلى أن نقل رفعت للمستشفى استغرق 45 دقيقة، مضيفا: "الحالة وصلت للمستشفى شبه مش موجودة"، لافتا إلى أن الأطباء حاولوا انقاذه داخل المستشفى لمدة ساعة ونصف.

وعن تصريح أحمد رفعت في برنامج الإعلامي إبراهيم فايق، أنه تعرض لضغوط كانت السبب في حالته الصحية السيئة، قال رئيس نادي مودرن سبورت، إن أحمد رفعت استشاره قبل إجرائه هذا اللقاء، مضيفا: "مفيش حد في نادي مودرن سبورت كان سببا في تعرض أحمد رفعت لضغط.. ومستحيل نسيب حد يعرض اللاعبين لضغط.. ده قضاء ربنا".

رئيس نادي مودرن سبورت يكشف مفاجأة عن حالة أحمد رفعت وعلاقة جهاز القلب بوفاته شاهد.. اللحظات الأولى لقصف مدرسة تؤوي نازحين بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة

ولفت الدكتور وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت، إلى أنهم كانوا يريدون تركيب جهاز تنظيم ضربات قلب دائم لأحمد رفعت ولكنه لم يركبه، نافيا ما تردد بأن النادي سيصرف لأسرة اللاعب قيمة عقد 4 سنوات، موضحا أن عقد رفعت متبقي به سنة وسيتم صرفها لأسرته.

مقالات مشابهة

  • حمادة هلال يقدم العزاء في وفاة المنتج صادق الصباح
  • مصرع طفل جرفه التيار أثناء نزوله للاستحمام في بحر نبروه بالدقهلية
  • غادة إبراهيم تطلب الدعاء لشقيقها بعد تعرضه لوعكة صحية
  • أول تعليق لـ مودرن سبورت على تصريح أحمد رفعت بشأن تعرضه لضغوط
  • آخر ما كتبه أحمد سليمان قبل تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.. ما علاقة أحمد رفعت؟
  • وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت عن 31 عاما
  • معلومات قد لا تعرفها عن أحمد رفعت الذي تُوفي بعد مرور أشهر على تعرضه لأزمة قلبية في الملعب
  • وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت بعد تدهور مفاجئ في حالته الصحية
  • على جهاز التنفس الصناعي .. تفاصيل تعرض هاجر أحمد لأزمة صحية مفاجئة (صور)
  • بعد تعرضه لحادث سير.. زوجة مدحت شلبي تثير الجدل بشأن حالته الصحية