يغيب محمود عبد الرازق "شيكابالا "قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن المباراة الودية أمام فريق السكة الحديد المقرر لها بعد قليل، باستاد الكلية الحربية، بسبب معاناته من إجهاد في العضلة الخلفية تعرض له في مران الفريق الصباحي اليوم الخميس.

سبب غياب شيكابالا عن مباراة الزمالك والسكة

وفضل الجهازان الفني والطبي منح اللاعب راحة من المشاركة في المباراة على أن يخضع لتدريبات تأهيلية خاصة في فندق إقامة الفريق.

وكان الجهاز الفني للفريق  الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اتفق مع الجهاز الفني لفريق  السكة الحديد على خوض المباراة الودية على 3 أشواط.

وتم الاتفاق على أن يكون مدة كل شوط نصف ساعة لمنح الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة في اللقاء.

ويسعى  الجهاز الفني للزمالك لاستغلال المباراة الودية في تجهيز اللاعبين لمباراة أرتا سولار الجيبوتي المقرر لها يوم 16سبتمبر الجاري في تنزانيا، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

خاص لـ "الفجر"| مرتضى منصور يسحب ملف ترشحه لانتخابات رئاسة الزمالك هل يطالب الزمالك بحق رعايته في إمام عاشور بعد انتقاله إلى الأهلي؟

وكان الفريق بدأ معسكره المغلق يوم الاثنين الماضي، ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية أخرى يوم 11 سبتمبر الجاري أمام فريق سيراميكا كليوباترا قبل السفر إلى تنزانيا يوم 13 من الشهر الجاري.

وسيقود مدحت عبد الهادي المدرب العام الفريق في لقاء اليوم الودي في ظل تواجد الكولومبي أوسوريو المدير الفني للأبيض في إسبانيا لإلقاء محاضرات فنية على أن يعود إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شيكابالا الزمالك مدحت عبد الهادي السكة الحديد اخبار الزمالك الكلية الحربية الكونفدرالية نادي الزمالك مباراة الزمالك سيراميكا كليوباترا الجهاز الفني للزمالك محمود عبد الرازق

إقرأ أيضاً:

أول قرار من جوميز بعد تعادل الزمالك أمام فاركو

قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح اللاعبين راحة غدا الخميس من التدريبات، بعد التعادل مع فاركو في مباراة اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب النادي، استعدادا لخوض مباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل فريق الزمالك مع فاركو بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، باستاد برج العرب في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 38 نقطة يحتل بهم المركز الثامن

كما خاض لاعبو الزمالك البدلاء والذين لم يشاركوا في مباراة فاركو التي أقيمت مساء اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز، تدريبات خاصة عقب انتهاء اللقاء باستاد برج العرب.

وحرص الجهاز الفني للفريق على خوض اللاعبين البدلاء لفقرة بدنية خاصة عقب انتهاء المباراة، ضمن البرنامج التدريبي الموضوع لهم من البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني.

مقالات مشابهة

  • أول قرار من جوميز بعد تعادل الزمالك أمام فاركو
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز على فاركو في الدوري
  • جوميز: لا نستحق الفوز أمام فاركو وسأمنح الفرصة للشباب
  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز في لقاء فاركو اليوم
  • تدريبات خاصة للبدلاء والمستبعدين أمام فاركو في الدوري
  • موعد مباراة الزمالك وفاركو بالدوري
  • أبرزهم شيكابالا وفتوح والجزيري.. غيابات الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • رونالدو: لهذا السبب بكيت
  • عاجل.. نجم الأهلي يغيب عن المباراة المقبلة في الدوري