الأسبوع:
2024-10-05@00:12:15 GMT

«كلامك جرحني».. حسن شاكوش بعد اعتذار ريم طارق | فيديو

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

«كلامك جرحني».. حسن شاكوش بعد اعتذار ريم طارق | فيديو

وجه مؤدي المهرجانات حسن شاكوش رسالة لريم طارق طليقته بعد اعتذارها عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «انستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرا إلى أن سيعفي ويسامح بالرغم من عدم إهانته لها طوال فترة هذه الأزمة.

وشارك حسن شاكوش مقطع فيديو لريم طارق عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «أنا أولا بشكرك يا ريم علي كلمه الحق الي قولتيها في حقي دلوقتي وذكرتي انك مشوفتيش مني غير الخير.

وقابل اعتذارك علي ما صدر منك».

View this post on Instagram

A post shared by Hassan Shakosh (@hassan.shakosh)

وأضاف: «أنا مكنش ليا أي رد فعل قدام الناس ومش من تربيتي اني اشهر بـ بنات الناس حتي لو رد علي كلام يجرحني أو إساءه ليا، مع ان ده كان مقصر عليا نفسيا وعلي اهلي وكل الي حوليا وقابل اعتذارك، وعفا الله عما سلف والمسامح كريم وأتمنالك كل خير في حياتك واشوفك دايما بخير».

وفي وقت سابق، أعلنت البلوجر ريم طارق عن انتهاء أزمتها مع طليقها مؤدي المهرجانات حسن شاكوش من خلال الصفحة الرسمية لشاشة قناة هي خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أن علاقتها بحسن جيدة، بالإضافة إلى، إشادتها بانه راجل محترم.

ريم طارق تنهي أزمتها مع حسن شاكوش

وقالت ريم طارق في مقطع فيديو عبر الحساب الرسمي لشاشة هي لموقع فيسبوك: «الحمد لله أخدت كل حقوقي الشرعية من حسن، والحمد لله أني طلعت شخص كويس، وهو كمان شخص كويس، وراجل محترم، وكل اللي حصل ده كان سوء تفاهم وتدخل أكتر من طرف، وأي حد سيرته جت في الموضوع سواء من أهله أو من أهلي أو مامته ف حقهم على راسي وكل شئ قسمة ونصيب».

اقرأ أيضاً«قاللي مش معايا موبايل».. حسن شاكوش يكشف عن موقف مع طفل

في داهية.. حسن شاكوش يروج لأحدث أعماله الغنائية «فيديو»

طليقته زعمت خيانته معها.. حسن شاكوش عن «حورية فرغلي»: حاجه تخص حياتي الشخصية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حسن شاكوش حسن شاكوش و زوجته حسن شاكوش وريم حسن شاكوش وريم طارق حسن شاكوش وزوجته رد حسن شاكوش ريم طارق ريم طارق زوجة حسن شاكوش زوجة حسن شاكوش طلاق حسن شاكوش حسن شاکوش ریم طارق

إقرأ أيضاً:

«فقرة الساحر».. طه دسوقي يكشف عن أحدث أعماله بهذه الطريقة |صورة

يستعد الفنان طه دسوقي، للبدء في تصوير أحدث أعماله الدرامية التي تحمل اسم «فقرة الساحر» بالتعاون مع المنتج طارق الجنايني، وذلك استعدادا لانطلاقته بر إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة.

وفي هذا السياق، كشف طه دسوقي، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن مسلسل فقرة الساحر، وذلك من خلال مشاركة الكواليس، قائلا: «بسم الله الرحمن الرحيم، توكلنا على الله، مسلسل فقرة الساحر قريبا على يانجو بلاي».

طه دسوقي طه دسوقي في رمضان 2025

ومن ناحية أخرى، يخوض طه دسوقي الماراثون الرمضاني بمشاركته في مسلسل «ولاد الشمس» المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

مسلسل ولاد الشمس

مسلسل «ولاد الشمس»، فكرة أحمد مالك وسيناريو وحوار محمود عزت وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن المقرر بدء التحضيرات الخاصة بالعمل خلال الأيام المقبلة.

آخر أعمال طه دسوقي

وكانت آخر أعمال طه دسوقي، هو مسلسل «حالة خاصة» بطولة النجمة غادة عادل، والذي عرضه في بداية العام الحالي، عبر منصة watch it.

شارك في بطولة المسلسل كل من: طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على سبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك وطه دسوقي يجتمعان في «ولاد الشمس»

طه دسوقي يثير الجدل حول هوية «توليت» قبل حفله بـ مهرجان العلمين

بعد تكريمه.. طه دسوقي يوجه رسالة لمهرجان جمعية الفيلم السنوي

مقالات مشابهة

  • بدون طارق حامد.. ضمك يفوز على الشباب في الدوري السعودي (فيديو)
  • قبل عرضه.. WATCH IT تكشف عن البرومو الرسمي لـ «6 شهور» | فيديو
  • أحد أبطال حرب أكتوبر.. يكشف سرا مثير عن القنابل الإسرائيلية.. فيديو
  • «فقرة الساحر».. طه دسوقي يكشف عن أحدث أعماله بهذه الطريقة |صورة
  • خبير استراتيجي يكشف سرًا مثيرًا عن القنابل الإسرائيلية في حرب أكتوبر 1973|فيديو
  • طارق فهمي: توقف العمليات العسكرية الإسرائيلية وارد (فيديو)
  • عاجل.. حقيقة اعتذار صلاح عن خوض مباراة مصر وموريتانيا
  • طارق النوفل: 5 أهداف في شباك الشرطة تؤكد أن ‎الهلال الأقوى في القارة ..فيديو
  • حقيقة رحيل أحمد الغامدي عن نادي النصر
  • طارق كيال : يايسله يتحمل خسارة الأهلي كأس ودوري يوجع .. فيديو