دبي في 7 سبتمبر/ وام/ تنطلق بدبي في 30 أكتوبر المقبل الدورة الـ 27 من معرض "بيوتي وورلد ميدل إيست" الذي يعد أحد أكثر المعارض التجارية العالمية نموا في العالم وتأثيرا في ازدهار وتطور قطاعات الجمال والشعر والعطور والرفاهية.

ويجمع المعرض - الذي يقام خلال الفترة من 30 أكتوبر وحتى 1 نوفمبر بمركز دبي التجاري العالمي - أكثر من 50 ألف خبير في مجال الجمال للتواصل واستلهام وتبادل الأفكار والابتكار والتعاون.

ويدعم المعرض فرص الأعمال المتاحة في قطاع الجمال في منطقة الشرق الأوسط في ظل توقعات بوصول قيمة سوق الجمال والعناية الشخصية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا إلى 47 مليار دولار أمريكي بحلول 2027 وفقا للتقارير الصادرة عن شركة "ماكنزي آند كومباني" حيث تجذب المنطقة اهتمام الجهات المؤثرة والمؤسسات المهمة من شتى أنحاء العالم.

وعبر استفادته من نجاح دورة العام الماضي سيكون "بيوتي وورلد ميدل إيست 2023" الذي يرفع هذا العام شعار " اكتشف الجمال .. ضاعف الفرص" منصة القطاع المفضلة للتواصل والإلهام والتجارة العالمية.

ويتوقع أن يستقبل المعرض هذا العام أكثر من 1600 عارض من 60 دولة عبر مختلف أقسامه بما فيها سلسلة التوريد والخدمات والعطور ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة وتكنولوجيا العناية بالجمال ومستحضرات العناية والنظافة الشخصية والشعر والأظافر ومستلزمات الصالونات إلى جانب قسم الجمال النظيف والواعي المتطور.

أحمد البوتلي/ حليمة الشامسي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

“سباق المحامل الشراعية 60 قدماً” ينطلق الأحد

 

أعلن نادي أبوظبي للرياضات البحرية، أن باب التسجيل للمشاركة في سباق أبو الأبيض للمحامل الشراعية فئة 60 قدماً سيغلق اليوم الخميس، وأنه تم اعتماد انطلاقة السباق الأحد المقبل، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة؛ حيث من المنتظر أن يتجاوز عدد المسجلين 90 محملاً بمشاركة من إمارات الدولة المختلفة.

وذكر النادي اليوم أنه تم رصد 4 ملايين درهم جوائز للفائزين بالمراكز الأولى وحتى المركز 90.

ويأتي تنظيم السباق ضمن أجندة نادي أبوظبي للرياضات البحرية الداعمة للحفاظ على التراث البحري وسباقاته، ونقل تفاصيله إلى الأجيال.

وأكمل فريق العمل في النادي الترتيبات الخاصة بتنظيم السباق بأعلى المعايير التي تضمن سلامة المشاركين وإخراج الحدث في أفضل صورة؛ إذ تم تزويد أطقم المحامل المسجلة باللوائح والقوانين الخاصة بالسباق والتعديلات التي أدخلت وتم اعتمادها، ونفذت في السباقات الماضية، وسجلت نجاحاً كبيراً، ونالت الإشادة من المشاركين، وكذلك الوقوف على الاستعدادات الفنية واللوجستية لضمان توفير التسهيلات والخدمات الممكنة للمشاركين.

وثمن خليفة الرميثي رئيس قسم السباقات التراثية في نادي أبوظبي للرياضات البحرية، رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة للسباق.

وقال إن السباقات التراثية لفئة الـ 60 قدماً لها خصوصيتها لدى الملاك والنواخذة والبحارة، كونها تمثل التحدي الأكبر في سلسلة السباقات التراثية لقوتها وطول مسافتها، وتعد الجوائز القيمة التي ترصد لها، حافزاً إضافياً للسعي من أجل الفوز والحصول على المراكز المتقدمة.وام


مقالات مشابهة

  • معرض ” كوسبلاي كون ” ينطلق في الوحدة مول 5-6 أكتوبر 2024
  • حجم المياه الذي وصل لبحيرة ناصر من حصة السودان حتى اليوم ومنذ بداية الحرب في إبريل 2023 يزيد عن (25 مليار متر مكعب)
  • أكثر من 764 ألف تفاعلاً بين هيئة الصحة بدبي والمتعاملين معها
  • ينطلق اليوم بالرياض.. 400 عارض من 45 دولة في معرض الصقور والصيد
  • “سباق المحامل الشراعية 60 قدماً” ينطلق الأحد
  • المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم ينطلق 12 نوفمبر
  • بدون فلتر.. هنا الزاهد تثبت أنها ملكة الجمال الطبيعي (صور)
  • تفاصيل قرار الحكومة بشأن إجازة 6 أكتوبر 2024.. الموعد الرسمي الذي ينتظره الجميع
  • معرض الشارقة للكتاب ينطلق 6 نوفمبر
  • أيقونة أكتوبر 1964 .. إلى روح الشاعر الفذ والدبلوماسي الأديب محمد المكي إبراهيم