تفقد أمين العاصمة الدكتور حمود عباد، اليوم، سير العمل بمشروع ترميم وسفلتة شارع شملان في مديرية معين.

واستمع أمين العاصمة ومعه وكيل الأمانة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي ومدير مديرية معين عبدالملك الرضي، إلى شرح من المهندسين حول سير تنفيذ الأعمال الاسفلتية ونسبة الإنجاز بالمشروع الذي تموله السلطة المحلية والتي بلغت 97 بالمائة.


وأشار أمين العاصمة، إلى أهمية سفلتة هذا الشارع الحيوي لتسهيل حركة السير بالتزامن مع الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

وأكد حرص أمانة العاصمة على تنفيذ المشاريع الخدمية ضمن الأولويات التي طرحها رئيس المجلس السياسي الأعلى.

ولفت إلى أن قطاعات ووحدات العمل بأمانة العاصمة في حالة استنفار وعمل ميداني واسع في مختلف المسارات لرفع مستوى الأداء الخدمي والتنموي.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نبيل الصوفي أمین العاصمة

إقرأ أيضاً:

«دار البر» تواصل تنفيذ مشروع خيري لأيتام طاجكستان

دبي: «الخليج»
أعلنت جمعية دار البر، تنفيذ مشروع خيري كبير، لصالح الأيتام في طاجكستان، يحمل اسم «دار الأمان»، بكلفة إجمالية تصل إلى 4,406,536 درهماً.
أكدت «دار البر» أن نسبة الإنجاز في المشروع الإنساني الحيوي تجاوزت 90% من إجمالي مراحل العمل في المشروع، الذي يُشكل مُجمعاً متكاملاً يضم عدداً من الخدمات الحيوية؜، التي تحتاج إليها تلك الشريحة الغالية في أي مجتمع، ما يعكس التزام الجمعية بتحسين حياة هذه الفئة وسعيها الدائم إلى توفير بيئة آمنة وداعمة لهم.
وتفصيلاً قال: الدكتور محمد سهيل المهيري، الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لجمعية دار البر: إن المساحة الإجمالية للمشروع الإنساني الجديد، الذي يتواصل العمل فيه حالياً، تُقدر بـ 5,833 متراً مربعاً، حيث يحتوي على مبنى سكني بمساحة 770م 2 مكون من 3 طوابق، ويشتمل على 36 غرفة، مخصص بالكامل لإسكان 430 يتيماً مُستفيداً من المشروع، ومدرسة من طابقين، بمساحة 507 م2، وتتضمن طابقين، وتتكون من 8 فصول دراسية، وقاعة محاضرات كبرى، و4 مكاتب إدارية، ومخزنين.
ومن جانبه أوضح يوسف اليتيم - مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع الزكاة والتنمية المجتمعية أن مشروع «دار الأمان» يشمل أيضاً وحدة صحية لخدمة «الأيتام» وتقديم الخدمات الطبية الملحة لهم، تمتد على مساحة 162 م2، ومسجد بمساحة 250 م2، ومبنى مُخصص للضيافة، على مساحة 87 م2، إضافة إلى مطعم خارجي وقاعة طعام، و3 مكاتب إشرافية، وغرفتين مخصصتين لأعمال ومعدات النظافة، بجانب ملاعب رياضية خارجية، تبلغ مساحتها 920 متراً مربعاً، مع غرفة خاصة للحارس. وأكد «اليتيم» أن جمعية دار البر تمنح شريحة الأيتام اهتماماً خاصاً ورعاية استثنائية، منذ نشأتها قبل نحو 45 عاماً، وتواصل السير على هذا النهج الخيري الإنساني، ترجمةً لتعاليم وقيم ديننا الحنيف.
وأشار إلى أن الموعد المتوقع لإنجاز مشروع «دار الأمان» بالكامل هو الربع الأخير من العام الحالي 2024، معرباً عن بالغ تقدير «دار البر» وشكرها الجزيل للمُحسنين وأهل الخير المساهمين في بناء المشروع المخصص لصالح «الأيتام»، وترجمته إلى واقع عبر تبرعاتهم وصدقاتهم ودعمهم السخي، في تجسيد حي لمنظومة قيم وأخلاق شعب ودولة الإمارات، المتوارثة عبر الأجيال، والقائمة على حُب عمل الخير ومُساعدة الآخرين.

مقالات مشابهة

  • النزاهة: تنفيذ مشروع في كركوك بقرابة (16) مليار دينار خلافاً لتعليمات العقود الحكومية
  • الانتهاء من تنفيذ 19 ألف مشروع للشباب بالشرقية
  • لـ تنفيذ أعمال تحويل خطوط الصرف الصحي.. تحويلات مرورية بالقاهرة
  • محافظ المنوفية يتابع تطوير الطرق في مركزي قويسنا والشهداء
  • «دار البر» تواصل تنفيذ مشروع خيري لأيتام طاجكستان
  • المهندس معين الماس يدشن المرحلة الأولى لمشروع جمع بيانات حركة السيارات في عدن
  • محافظ الوادى الجديد يتفقد "العاصمة الإدارية" للمحافظة ونادى الهجن
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال تنفيذ مشروع إحلال وتجديد موقف سيارات الغنايم  
  • وزير العمل يوجه بوضع تصور عام لإجراءات تنفيذ مشروع زيادة الإنتاجية
  • أمين البحوث الإسلامية يبحث مناقشة سير العمل بمناطق الوعظ بمحافظات الجمهورية