بوابة الوفد:
2024-07-03@18:04:20 GMT

إيرادات فيلم "أولاد حريم كريم" في آخر ليلة عرض

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

جمع فيلم “أولاد حريم كريم” بطولة مصطفى قمر، إيرادات بلغت 309 ألاف و327 جنيها، أمس الأربعاء، ليكون إجمالي ما جمعه الفيلم خلال 8 أيام من طرحه بجميع دور العرض السينمائية 3 ملايين و855 ألفا و609 جنيهات.

 

مصطفى قمر وابطال فيلم "أولاد حريم كريم" يحتفلون بالعرض الخاص.. الثلاثاء

يجمع فيلم أولاد حريم كريم، عددا كبيرا من نجوم الفن، وهم الفنان مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، والعمل من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

 

فيلم أولاد حريم كريم

فيلم أولاد حريم كريم يعد استكمالاً للنجاح الذي حققه فيلم حريم كريم، والذي حاز إعجاب الكثير من الجمهور، والذي عرض منذ 18 عامًا وتحديدًا في عام 2005، ولعب بطولته مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين ويأتي من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

 

يذكر أنّ فيلم حريم كريم عُرض عام 2005، وتدور أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

 

كما يستعد مصطفى قمر لطرح أغنية جديدة بعنوان بنتي، ضمن أغاني فيلمه الجديد الذي يحمل اسم أولاد حريم كريم، وهي من كلمات الشاعر رضا زايد، توزيع موسيقي أسامة كمال، أوركسترا وتريات أحمد شرارة، وعزف المايسترو يحيي الموجي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أولاد حريم كريم مصطفي قمر فيلم أولاد حريم كريم بسمة داليا البحيري علا غانم إيرادات فيلم أولاد حريم كريم الفن أولاد حریم کریم مصطفى قمر

إقرأ أيضاً:

حياته مباراة على 3 جبهات.. نجم «غزل المحلة» كابتن وطالب ومندوب مبيعات

حقيبة رمادية اللون، تحتوي تارة على ملابسه الرياضية الخاصة بالتمرين، وتارة أخرى كتبه الدراسية، وفي بعض الأيام يحمل داخلها «بضاعة» يوصلها إلى الزبائن مقابل بعض جنيهات، هكذا تدور حياة محمود كرم، كابتن فريق غزل المحلة 2005، بين الرياضة، والدراسة، والعمل كمندوب مبيعات.

البداية كانت بانتشار صورة «محمود» عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أثناء وجوده داخل «موقف» المنصورة بمحافظة الدقهلية، حاملا البضاعة التي يقصد توصيلها لزبائنه، مرتديا حقيبته الرمادية، ما جعل صورته تنل تعاطف كل من رآها.

«محمود» يحكي تفاصيل قصته

يروي «محمود» البالغ من العمر 19 عاما، لـ«الوطن»، أنه منذ أسابيع قليلة حصل على الإجازة الصيفية، بعد نهاية العام الدراسي الأول له بكلية الآداب قسم التاريخ بجامعة طنطا، مقررا البدء في عمل جديد كمندوب مبيعات بإحدى الشركات، بجانب المشاركة في تدريبات ومباريات فريقه، مضيفا: «أنا الابن الوحيد على 3 بنات، ودلوقتي بقيت العائل الوحيد للأسرة بعد وفاة والدي، وبروح التمرين يوم، ويوم تاني للشغل».

الحصول على شارة الكابتن

يعد «محمود» كابتن فريق مواليد 2005 بنادي غزل المحلة، باعتباره اللاعب الأقدم، ومنذ أن كان عمره 7 سنوات عام 2012، التحق باختبارت الفريق وتجاوزها، وبقى في مكانه حتى وقتنا الحالي.

سفر «محمود» بين المحافظات

«شغلي تبع شركة شحن، وبيكون عبارة عن إني بسافر كذا مكان في محافظة معينة، وآخر مرة كنت في الدقهلية، وروحت المنصورة والسنبلاوين»، بحسب ما قاله «محمود»، مؤكدًا أن سبب رغبته في العمل، هو زيادة دخله، وحتى الآن لم يقم الظهير الأيسر بالتوقيع على أي عقد احترافي بكرة القدم.

مقالات مشابهة

  • بشرى تطير لمهرجان عمان السينمائي للمرة الثانية برفقة يسري نصر الله «صورة»
  • فيلم ولاد رزق 3 يواصل نجاحه.. ماذا جنى آخر ليلة عرض؟
  • حياته مباراة على 3 جبهات.. نجم «غزل المحلة» كابتن وطالب ومندوب مبيعات
  • إيرادات فيلم عصابة الماكس في آخر ليلة عرض
  • كريم قاسم يحتفل بتخطي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» حاجز الـ 200 مليون جنيه
  • طلعت مصطفى: مشروع ميد حقق 60 مليار جنيه في ليلة واحدة
  • فيلم «ولاد رزق 3» يتخطى 2 مليون جنيه بدور السينما أمس
  • في آخر ليلة عرض.. اللعب مع العيال يحقق مليونا و39 ألف جنيه
  • تركي آل الشيخ يكشف حجم إيرادات فيلم أولاد رزق 3.. ويرد على المشككين في نجاح الفيلم
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال في آخر ليلة عرض