كسلا : إنتصار تقلاوي

اقامت امانة ديوان الزكاة بولاية كسلا برنامج الختان الجماعي الذي نفذه بالتعاون مع منظمة التسامح و السلام المجتمعي لعدد (4٠٠) طفلا بالمركز الصحي ببانت مربع ٢٠ محلية كسلا بينهم ٨٠ طفل وافد من ولايات الحرب بالخرطوم وذلك بحضور مدير الموارد المالية البشرية بالديوان الاستاذ سر الختم صالح أحمد دياب وعدد من قيادات الديوان و شباب المنطقة الذين عبروا عن تقديرهم لامانة الزكاة علي دعمها وتعاونها لتنفيذ البرنامج ضمن مشاريع الدعم الاجتماعي مشيرين الي ان البرنامج وجد قبولا كبيرا وسط اهلي المنطقة والاسر المستهدفة.

وعبر سر الختم ممثل امين ديوان الزكاة عن ترحيبه المبادرات و الشراكات التي ظل ديوان الزكاة يحقق الاستجابة لقضايا المجتمع مشيرا الي ان مثل هذه البرامج والمبادرات تحقق اهدافا مجتمعية كبيرة وتساعد الاسر واعانتها علي قضاء احتياجاتها.

وثمن مدير إدارة المصارف الاستاذ احمد جمعة جهود الجمعية والشراكة والتنسيق الذي تم لانفاذ البرنامج الذي يجئ ضمن برامج الديوان الاجتماعية منوها الي دور الديوان واهتمامه بقضايا المجتمعات والعمل علي معالجتها في اطار المسئولية المجتمعية والوصول الي الاسر المحتاجة عبر مختلفة البرامج والمشاريع الاجتماعية.

وقدمت مدير المنظمة الأستاذة عوضية عباس ببالغ شكرها لامانة ديوان الزكاة ودعمها لانفاذ البرنامج مشيرة الي ان الخطوة تمت بفضل التعاون والدعم المقدر والوقفة من امانة ديوان الزكاة التي رحبت بامتداد الشراكة و التعاون معها في المشاريع الاجتماعية المختلفة

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: الزكاة بكسلا جماعي ختان ينفذ دیوان الزکاة

إقرأ أيضاً:

بالفيديو: الاحتلال يُفرج عن 54 أسيرًا من غزة بينهم مدير مجمع الشفاء الطبي

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائلي، صباح اليوم الإثنين 01 يوليو 2024، عن العشرات من السكان الذين اعتقلتهم في قطاع غزة ، ومن بينهم الدكتور محمد أبو سلمية، مدير مستشفى الشفاء، الذي اعتقل في نوفمبر 2023 خلال عملية للجيش الإسرائيلي.

وبحسب صحيفة معاريف العبرية، فقد أفرجت إسرائيل عن 54 أسيراً من غزة بسبب الاكتظاظ في سجونها.

وأضافت، "من بين المُفرج عنهم مدير مستشفى الشفاء الذي آوى عناصر حماس ، الدكتور محمد أبو سليمة، والذي قال بعد إطلاق سراحه: "وضع السجون مأساوي وصعب للغاية، ويجب أن تكون هناك كلمة حازمة من المقاومة والشعب العربي من أجل حرية الأسرى". وفق قولها

من جانبه، طالب وزير الشتات الإسرائيلي عميحاي شيكلي، وزير الجيش الإسرائيلي يوآف غالانت بإيضاحات حول الإفراج عن مدير مستشفى الشفاء.

وعقب الإفراج عنه، قال أبو سلمية إن الأسرى يمرون بأوضاع مأساوية بسبب نقص الطعام والشراب والإهانات، مضيفًا إن مئات من الكوادر الطبية تعرضوا للاستهداف من قبل الاحتلال وعدد من الأسرى استشهدوا تحت التعذيب.

وزاد، "سنُعيد بناء غزة وبناء مجمّع الشفاء الطبي من جديد".

 

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  •  لواء الاميرة عالية الآلي/48 ينفذ التمرين التعبوي زئير الأسود
  • مكتب الصحة بتعز ينفذ نزولا ميدانيا لتقييم الخدمات في المرافق الصحية
  • هيئة الزكاة تدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 382 عريسا وعروس بالبيضاء
  • تركي آل الشيخ يمدح سعود القحطاني.. ما سر العلاقة بينهما؟ (شاهد)
  • القومي للمرأة ينظم حفل تخرج للمشاركين في البرنامج التدريبي "الحاضنة الابتكارية" بالأقصر
  • القومي للمرأة ينظم حفل تخرج للمشاركين والمشاركات فى البرنامج التدريبى "الحاضنة الابتكارية لريادة الأعمال"
  • إسرائيل تفرج عن 54 معتقلا بينهم مدير مستشفى الشفاء
  • ديوان المظالم ينفذ 1250 ساعة تدريبية للقضاة
  • بينهم مدير مجمع الشفاء.. الاحتلال يطلق سراح عدد من أسرى غزة
  • بالفيديو: الاحتلال يُفرج عن 54 أسيرًا من غزة بينهم مدير مجمع الشفاء الطبي