زغرب في 7 سبتمبر /وام/ يواصل منتخب الإمارات لكرة القدم استعداداته لمواجهة نظيره الكوستاريكي يوم الثلاثاء المقبل وديا بالعاصمة الكرواتية زغرب، ضمن استعدادات الفريق للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.
ويؤدي منتخب الإمارات تدريباته اليومية بقيادة البرتغالي باولو بينتو وجهازه المساعد، ويعول بينتو كثيرا على المباراة باعتبارها الظهور الأول لمنتخب الإمارات تحت قيادته الفنية.


وأشاد علي خصيف حارس مرمى منتخب الإمارات بأجواء المعسكر وما يقوم به الجهاز الفني، وبعطاء زملائه اللاعبين في التدريبات والتزامهم التام بالبرنامج وتعاونهم مع أعضاء الجهازين الفني والإداري.
وأكد أن المنتخب سيكون جاهزاً للتصفيات تزامنا مع ارتفاع لياقة اللاعبين بعد خوضهم لعدد من مباريات دوري أدنوك للمحترفين وكأس مصرف أبوظبي الإسلامي مع أنديتهم، والمباريات الدولية الودية في فترة تجمعات المنتخب المقبلة.
وأشار إلى أن مجموعة منتخب الإمارات في التصفيات "متوازنة"، حيث يسعى المنتخب لتقديم أفضل أداء وتحقيق النتائج المطلوبة بالتصفيات.
وتنطلق التصفيات في 16 نوفمبر المقبل، حيث يستضيف منتخب الإمارات الفائز من مجموع مباراتي الذهاب والإياب بين منتخبي نيبال ولاوس، والمقررتين في 12 و 17 أكتوبر المقبل.

زكريا محي الدين/ وليد فاروق

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: منتخب الإمارات

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا 2024| منتخب كوستاريكا يفوز على باراجواي ويودع البطولة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فاز منتخب كوستاريكا على باراجواي بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء على ملعب Q2، في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب كوستاريكا على باراجواي بثنائية دون رد، نجح في الدقيقة الثالثة في قص شريط أهداف المباراة، وذلك عن طريق فرانسيسكو كالفو، بتمريرة من جوزيف مورا.

وبعد مرور 4 دقائق، أضاف جوسيمار ألكوسير الهدف الثاني، من صناعة زميله جيفرسون برينيس، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2-0 لصالح المنتخب الكوستاريكي.

وفي الشوط الثاني، قلص منتخب باراجواي الفارق بهدف في الدقيقة 55، أحرزه رامون سوسا بعد تمريرة من ماتياس فياسانتي.

منتخب كوستاريكا يودع كوبا أمريكا 2024

فوز كوستاريكا على باراجواي لم يكفي لتأهله إلى الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024، حيث خطف منتخب البرازيل بطاقة التأهل الثانية من المجموعة الرابعة ليتأهل رفقة كولومبيا إلى الدور المقبل.

وبتلك النتيجة، حل منتخب كوستاريكا في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة من مجموعات كوبا أمريكا 2024 برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن منتخب البرازيل، ليودع الأول منافسات البطولة، فيما تذيل منتخب باراجواي الترتيب بلا نقاط.

مقالات مشابهة

  • مران المنتخب الأوليمبي.. انتظام 20 لاعبا والنني وزيزو ينضمان الأحد
  • الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • يورو 2024.. منتخب إنجلترا يتوجه إلى دوسلدورف استعدادا لمواجهة سويسرا
  • السودان بجانب غانا وأنغولا والنيجر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية والاتحاد يرحب
  • معسكر خارجي يُجهّز منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية
  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • الإمارات وكوستاريكا توقعان اتفاقية تعاون في العمل والتطوير الحكومي
  • "يورو 2024".. "الأسود الثلاثة" يستعد لمواجهة "الساعات"
  • الإمارات وكوستاريكا توقعان اتفاقية تعاون في مجالات العمل والتطوير الحكومي
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كوستاريكا يفوز على باراجواي ويودع البطولة