موقع 24:
2024-07-11@11:59:45 GMT

ستيني يتوسل للشرطة لإدخاله السجن لسبب غريب

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

ستيني يتوسل للشرطة لإدخاله السجن لسبب غريب

يحاول رجل إسباني يبلغ من العمر 60 عاماً، يدعي أنه يشعر بالوحدة الشديدة ويعاني من مشاكل صحية خطيرة، الدخول إلى سجن حكومي، لأنه لا يريد ارتكاب أي جرائم.

 وظل غوستو ماركيز، من غرناطة بإسبانيا، يقف خارج سجن ألاورين دي لا توري في ملقة منذ أيام، على أمل أن يُسمح له بالدخول.. وقد تم تصويره وهو يحمل لافتة كتب عليها "أريد أن أدخل إلى السجن"، وقال للصحافيين إنه التقى بالفعل بآمر السجن الذي رفض حتى الآن حبسه.

وأوضح ماركيز، الذي يقال إنه يعاني من السرطان، والاكتئاب، والقلق، ومشاكل في القلب، أنه يريد بشدة "التوقف عن الشعور بالوحدة لمدة 24 ساعة يومياً"، وأن السجن هو أفضل خيار له للقيام بذلك.

وقال ماركيز لوكالة الأنباء الإسبانية: "لا أستطيع العثور على مساعدة في أي مكان، والذهاب إلى السجن هي أفضل فكرة خطرت ببالي، لكنني لا أريد ارتكاب أي جريمة".

وكان ماركيز أمضى بضع سنوات في السجن بتهمة حيازة المخدرات، لكنه يدعي أنه لم يعد يتعامل بالممنوعات منذ ثلاثة عقود.. ومع ذلك، كان السجن هو الخيار المألوف الوحيد للتغلب على وحدته، لذلك يواصل التوسل للسماح له بالدخول، بحسب موقع أوديتي سنترال.

وتمت إحالة غوستو ماركيز إلى خدمات الصحة العقلية عدة مرات في الماضي، لكنها لم تساعده، لذلك قرر أخيراً اتخاذ إجراءات يائسة.. وعلى الرغم من منعه من الدخول من قبل آمر سجن ألاورين دي لا توري، يخطط الرجل البالغ من العمر 60 عاماً، للاحتجاج خارج البوابات حتى يُسمح له بالدخول.. وأعرب عن أمله في أن يتم حل وضعه في نهاية المطاف، وقال: "عليهم أن يجدوا حلاً.. لا يمكنهم أن يتركوني هنا بهذه الطريقة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. عرض فيلم «ما بعد» في مهرجان لوكارنو السينمائي الدولي

يُعرض فيلم «ما بعد»، للمخرجة مها حاج، لأول مرة عالميا في مهرجان لوكارنو السينمائي الدولي بسويسرا، المقرر إقامته من يوم 7 حتى 17 أغسطس المقبل، ويُعد أحد أهم الأحداث السينمائية في العالم.

ومن المقرر أن ينافس فيلم «ما بعد»، بالمسابقة الرسمية للأفلام القصيرة، ضمن فعاليات المهرجان.

أحداث فيلم ما بعد

تدور أحداث فيلم ما بعد، حول سليمان ولبنى، زوجان منعزلان، يتعرض خيالهما المصون بعناية للتهديد عندما يستحضر شخص غريب غير مدعو حقيقة مؤلمة، حيث يعيش سليمان ولبنى في مزرعة منعزلة، يهتمون بالأشجار، ويُجرون مناقشات ساخنة ومستمرة حول خيارات حياة أطفالهما الخمسة، وفي أحد الأيام يصل شخص غريب منزلهما ليكشف لنا حقيقة مروعة.

فيلم ما بعدأبطال فيلم ما بعد

فيلم ما بعد، يشارك في بطولته العديد من نجوم الفن منهم، محمد بكري الذي حصل على العديد من الجوائز عن أعماله، منها جائزة الإنجاز الإبداعي في مهرجان الجونة السينمائي، ويشاركه البطولة عرين العمري وعامر حليحل ومدير تصوير أوغستين بونيه ومونتاج فيرونيك لانج وموسيقى منذر عودة وصوت محمد أبو حمد، ومن تأليف وإخراج مها حاج.

فيلم ما بعد

مها الحاج ولدت في الناصرة وتخرجت من الجامعة العبرية في القدس في الآداب الإنجليزية والعربية، وتميزت رحلتها الفنية بالتعاونات البارزة واستمدت تجربتها السينمائية من عملها كمصممة فنية في فيلم الزمن الباقي لإيليا سليمان، وفيلم الصدمة لزياد دويري.

اقرأ أيضاًالافتتاح غدا.. تفاصيل اليوم الأول من فعاليات مهرجان العلمين 2024

كاظم الساهر يحيي حفلا في مهرجان قرطاج الدولي بهذا الموعد

دنيا سمير غانم تسعد لتقديم عرض مسرحي وموسيقي بـ مهرجان العلمين 2024 في هذا الموعد

مقالات مشابهة

  • منظمة أمريكية تمنح شهادة الجودة للمختبر الوطني للشرطة العلمية
  • السعودية.. توضيح رسمي لسبب انقطاع الكهرباء بمناطق في الرياض الثلاثاء
  • رجل يصطحب ثعبانًا للمستشفى لسبب صادم
  • لأول مرة.. عرض فيلم «ما بعد» في مهرجان لوكارنو السينمائي الدولي
  • الانتصار الـ28 تواليًا يحفز كولومبيا قبل مواجهة أوروجواي في نصف نهائي كوبا أمريكا
  • مسنة تطلب الطلاق من زوجها لسبب صادم
  • عضو شعبة السيارات يحذر من ارتفاع الأسعار لسبب غريب.. تعرف على التفاصيل
  • الداخلية تُنظم بطولة الجمهورية لالتقاط الأوتاد الحلقة السادسة
  • وفاة شخص وإصابة آخر في حادث مرور بالأغواط
  • يقتل زوجته ضرباً ويفر هارباً والسبب غريب وصادم