افتتح الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، اليوم الخميس، معرض السوق المصرية باستاد بني سويف الرياضي، والذي يجرى تنظيمه بالتنسيق بين المحافظة ووزارة التجارة والصناعة، الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات، وبالتعاون مع حزب مستقبل وطن.

ويحمل المعرض شعار «لحد عندك»، ويشارك به 60 عارضا من شركات ومصانع القطاع الخاص، وذلك في الفترة من 7 إلى 21 سبتمبر الجاري.

حضر افتتاح المعرض كل من: النائب حسام العمدة، أمين حزب مستقبل وطن ببني سويف رئيس الهيئة البرلمانية لنواب الحزب، النائب طه الناظر عضو مجلس النواب، الدكتورة مي عسل رئيس الهيئة المصرية للمعارض، توني عثمان أمين مساعد حزب مستقبل وطن، ومصطفى شعبان أمين أمانة الصناعة والتجارة بالحزب.

أقسام ومنتجات المعرض

وتفقد المحافظ أقسام وأجنجة المعرض، الذي يشارك فيه كبرى الشركات والمصانع المصرية، ويضم العديد من المعروضات مثل: الأجهزة الكهربائية، الصناعات الحرفية واليدوية، الملابس الجاهزة، المفروشات، الصناعات الغذائية، السجاد والموكيت، مستحضرات التجميل، الأثاث المنزلي والمكتبي، المراتب، الأدوات المنزلية.

يأتي ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بالتوسع في إقامة المعارض؛ لبيع السلع الغذائية والاستهلاكية والمعمرة؛ للتيسير على المواطنين ومحاربة الغلاء.

رفع العبء عن كاهل المواطنين

وأثنى المحافظ على المعروضات والسلع التي يوفرها المعرض، مؤكدا دعمه لأي مشروع أو مبادرة تسهم في دعم جهود الدولة في تلبية احتياجات المواطنين ورفع العبء عن كاهلهم، وإحداث رواجا اقتصاديا وتنشيط لحركة البيع والشراء، تنعكس نتائجه الإيجابية على مستوى وجودة حياة المواطنين.

وأكد «غنيم» أهمية تضافر كافة الجهود مؤسسات المجتمع المدني، من الجمعيات والأحزاب لتوفير الخدمات وتلبية احتياجات المواطنين، وتيسير الحصول عليها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة بني سويف حزب مستقبل وطن معارض

إقرأ أيضاً:

إقبال مميز على معرض المدينة المنورة للكتاب 2024

المناطق_واس

سجل معرض المدينة المنورة للكتاب 2024، إقبالًا جماهيريًا واسعًا ومتزايدًا منذ انطلاق فعالياته يوم 30 يونيو الماضي، و يُعد من أبرز الفعاليات الثقافية في المملكة عمومًا، والمدينة المنورة خصوصًا، لتعزيز القراءة، وتوسيع آفاق المعرفة.

ويتوافد الزوار من عشّاق الكتاب وجمهور الثقافة على المعرض يوميًا من الساعة الثانية ظهرًا حتى الساعة 12 منتصف الليل، حيث يستمر المعرض حتى الخامس من أغسطس الجاري، ويقصده المواطنون والمقيمون، صغارًا وكبارًا، من داخل منطقة المدينة المنورة أو خارجها، كما أسهمت الإجازة الصيفية للمدارس في زيادة الإقبال على المعرض.

أخبار قد تهمك الأمم المتحدة تحذّر من كارثة إنسانية في السودان بسبب المجاعة 2 أغسطس 2024 - 11:56 مساءً ضبطُ مخالفين في محمية حرة الحرة 2 أغسطس 2024 - 11:53 مساءً

وتكتظ أجنحة وممرات المعرض بالزوار من محبي الكتب، وعشاق الثقافة، الذين يجدون ما يبحثون عنه من عناوين الكتب والإصدارات الأدبية والمعرفية والعلمية والإسلامية، إلى جانب كتب أدب الأطفال واليافعين الصادرة عن دور نشر محلية وعربية وعالمية، فيما تشارك في المعرض أكثر من 300 دور نشر عربية وعالمية موزعة على 200 جناح، إضافة إلى مشاركة الهيئات الثقافية والفكرية الحكومية والخاصة، والمؤسسات المجتمعية المهتمة بالثقافة والجامعات.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 3 أغسطس 2024 - 1:54 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد2 أغسطس 2024 - 11:27 مساءًتمديد فترة التقديم على بوابة القبول الإلحاقي في جامعة الأميرة نورة أبرز المواد2 أغسطس 2024 - 11:22 مساءًهطول أمطار متوسطة على منطقة عسير الرياضة2 أغسطس 2024 - 11:18 مساءًوزارة الرياضة تعلن استضافة الجولة الأخيرة من بطولة العالم للراليات نوفمبر 2025 أبرز المواد2 أغسطس 2024 - 10:34 مساءًمحافظ جدة يتوّج الفائزين ببطولة موسم جدة للشطرنج أبرز المواد2 أغسطس 2024 - 10:16 مساءًاحذر.. 3 علامات تشير لاقتراب حدوث جلطة2 أغسطس 2024 - 11:27 مساءًتمديد فترة التقديم على بوابة القبول الإلحاقي في جامعة الأميرة نورة2 أغسطس 2024 - 11:22 مساءًهطول أمطار متوسطة على منطقة عسير2 أغسطس 2024 - 11:18 مساءًوزارة الرياضة تعلن استضافة الجولة الأخيرة من بطولة العالم للراليات نوفمبر 20252 أغسطس 2024 - 10:34 مساءًمحافظ جدة يتوّج الفائزين ببطولة موسم جدة للشطرنج2 أغسطس 2024 - 10:16 مساءًاحذر.. 3 علامات تشير لاقتراب حدوث جلطة الأمم المتحدة تحذّر من كارثة إنسانية في السودان بسبب المجاعة الأمم المتحدة تحذّر من كارثة إنسانية في السودان بسبب المجاعة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • بمشاركة 300 دار نشر.. معرض المدينة المنورة للكتاب يواصل جذب الزوار والمثقفين
  • هبات عندك لأني متخانق مع مراتي».. اعترافات شاب تخلص من عمته خنقًا لسرقتها ببني سويف
  • إقبال مميز على معرض المدينة المنورة للكتاب 2024
  • «هيئة المعارض» تحتضن معرض نيللي كيدز فاشون لملابس الأطفال
  • هيئة الكتاب تستعد لمعرض رأس البر الخامس للكتاب
  • «منصة للتوزيع» تشارك في «المدينة المنورة للكتاب»
  • انطلاق «ويتيكس» 1 أكتوبر بمركز دبي التجاري العالمي
  • خرائط تفاعلية تُسهّل مهمة زوار معرض المدينة المنورة للكتاب 2024
  • جامعة النيل تشارك في النسخة الـ15 من معرض EDUGATE التعليمي الدولي
  • "متخانق مع مراتي وهبات عندك يومين".. ضبط شاب تخلص من عمته لسرقتها ببني سويف