نظمت العيادة القانونية بكلية الحقوق جامعة المنصورة، ندوة بعنوان “تطبيق برنامج المجالس النيابية”، تحت رعاية الدكتور وليد الشناوي عميد الكلية، وإشراف الدكتور حسام محمود حسن مدير العيادة القانونية، وتنظيم الدكتورة أماني علي الحديدي نائب مدير العيادة القانونية.

وحاضر في فعاليات البرنامج الدكتورة ولاء عبد الفتاح عضو مجلس النواب؛ لشرح البرنامج وتعديل دستور 2014 وتعديل تمثيل المرأة  في مجالس النيابة و زادت النسبه ل 25% في القائمة الوطنية  و وضع القائمة الوطنية التي ضمت 13 حزب سياسي، بالإضافة إلى  توثيق الشباب والحزب السياسي.

 
 

وشمل البرنامج  المناقشة مع الطلاب فيما يخص متطلعاتهم وأفكارهم للمستقبل.

ومن جانبها عبرت الدكتورة أماني الحديدي نائب مدير العيادة القانونية  بجامعة المنصورة، عن سعادتها بانطلاق برنامج المجالس النيابية الذي لاقى نجاحاً كبيراً .واختتمت حديثها قائلة: نحن فخورين بإطلاق البرنامج الذي سيساعد خريجي البرنامج والذين تم تدريبهم على فهم شروط المجالس النيابية، والالتزام بها بشكل صحيح والبدء فيها باكراً.

واختتم الدكتور وليد الشناوي عميد الكلية، البرنامج بتكريم النائبة ولاء عبدالفتاح في نهاية البرنامج تكريماً لجهودها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بجامعة المنصورة حزب سياسى القائمة الوطنية عضو مجلس النواب خريجي البرنامج تطبيق برنامج العيادة القانونية المجالس النیابیة

إقرأ أيضاً:

كليات التميّز تعلن عن إطلاق برنامج تميّز لتطوير الخريجين

أعلنت شركة كليات التميّز عن إطلاق النسخة الأولى من برنامج "تميّز" لتطوير الخريجين، بهدف تزويدهم بالمهارات والمعرفة اللازمة لدخول سوق العمل والنجاح فيه.

ويأتي هذا البرنامج كجزء من التزام الشركة المستمر بتأهيل الكوادر الوطنية وفقاً لأفضل الممارسات العالمية في مجال التعليم والتدريب, ويستمر التقديم على البرنامج عبر الموقع الإلكتروني للشركة https://coe.com.sa حتى 18 يوليو 2024م.

ويقدم برنامج "تميّز" تجربة مهنية متكاملة تشمل تدريباً عملياً مكثفاً، مما يسهم في إعداد الخريجين لمواجهة تحديات سوق العمل بفعالية وكفاءة, إضافة إلى أن البرنامج يغطي مجموعة واسعة من التخصصات التي تلبي احتياجات السوق، منها التعليم والمناهج والتقييم، المالية، المشاريع، تقنية المعلومات، وإدارة الأعمال.

مقالات مشابهة

  • الدكتورة دينا عبد السلام مديرًا لمركز الإبداع بالإسكندرية
  • محافظة الداخلية تنظم برنامج إعداد وتمكين قيادات الصف الثاني
  • انطلاق النسخة الثالثة من برنامج "سدرة" للقيادة النسائية
  • سهير القلماوى وقاهرة 1879
  • مدير عام مديرية المنصورة يدشن امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في المديرية
  • وحدة تكافؤ الفرص بحي ثان الزقازيق تنظم ندوة عن إدارة الوقت
  • جامعة القاهرة تنظم برنامجًا تدريبيًا صيفيًا لطلاب المدارس في مجال برمجيات الروبوتات
  • "القيادة التطوعية الرقمية" ندوة بمراكز شباب سوهاج
  • «آداب المنصورة» تحتفي بمشروعات التدريب بقسم الإعلام بالكلية
  • كليات التميّز تعلن عن إطلاق برنامج تميّز لتطوير الخريجين