أعلن الناقد الرياضي عمرو الدرديري، قرار الشباب السعودي لضم زيزو سريعا قبل غلق القيد مساء اليوم.
 وكتب “الدرديري”، عبر حسابه الشخصي علي فيسبوك، "الشباب السعودي بيجهز العرض الأخير وهيقدمه خلال ساعات للزمالك لضم زيزو، وان المقابل المادي قد يصل الي 15 مليون دولار".

 

حسام حسن يوجه رسالة لنجم الزمالك

وكان حسام حسن، قال عبر تصريحات تليفزيونية، "أنا بحب احمد سيد زيزو جدا و هو احسن لعب في مصر الموسمينالماضيين وجمهور الزمالك معهم حق انهم يحتفظوا به لان الجمهور استحمل كتير ومش حمل رحيله والموسم ده محتاجزيزو وهو سنه صغير وممكن يحترف بعدين.


 

ووجه حسام حسن رسالة الي نجم الزمالك وقال: بقول لزيزو الزمالك وجماهيره تستاهل تستنى الموسم ده، وتساندهموتساند الفرقه لحين مرور الازمه، هو تحمل كتير وشال حمل كبير مع شيكابالا وحاول يشيل عدم الاستقرارالموجود، اللهيكون في عونه وبعد الموسم ده ممكن يمشي.
تابع حسام حسن: 
الزمالك اتظلم مع الناس كلها من الرياضه المصريه واللي كانوا بيديروا , حرام الزمالك يستحق اكثر من كده وبدونالزمالك والاهلي الكرة المصريه مش هتبقى موجودة .

أضاف حسام حسن: انا اهلاوي ولكن جمهور الزمالك عشت معه ايام جميله ومش هنسى لهم اللي عملوه معنا وله فضلعلينا وافضل فتراتي التدريبيه بالزمالك.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد سيد زيزو 15 مليون دولار الزمالك والاهلي الزمالك وجماهيره الشباب السعودي الناقد الرياضي مليون دولار حسام حسن

إقرأ أيضاً:

زوجة زيزو توجه رسالة مؤثرة بعد وفاة أحمد رفعت.. نداء وتوضيح للجماهير

ما تزال فاجعة وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت ومنتخب مصر، تُلقي بظلالها على الوسط الرياضي، عقب توقف قلبه مجددا، بعد نحو 4 أشهر من سقوطه داخل الملعب، خلال مواجهة فريقه أمام الاتحاد السكندري، ونجاح الأطباء -حينها- في إنعاشه بعد ساعة ونصف.

هدى بهاء، زوجة أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، قررت الخروج برسالة مؤثرة للجماهير، لتلقي الضوء على الضغوطات الكبيرة التي يتعرض لها اللاعبين.

رسالة زوجة زيزو بعد وفاة أحمد رفعت

نشرت زوجة زيزو، عبر حسابها على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، رسالة من أحد الجماهير جاء نصها: «أنا من النهاردة بره حوارات الكورة دي ونلعب على نفسية اللاعب ونوقع لاعب والجو ده.. يا ريت كل حاجة تاخد حجمها الطبيعي في حياتنا، المنافسة جوه الملعب وبحدود وبتنتهي مع الماتش».

وعلقت زوجة زيزو على رسالة المشجع بجملة: «يا ريت حقيقي نفهم الكلام ده كويس ونرتقي شوية، اللاعيبة دي مش ملك حد أبدا».

زيزو يشكر جماهير الزمالك على تكريم الراحل أحمد رفعت

ووجه زيزو التحية لجماهير الزمالك، التي نعت لاعبها السابق أحمد رفعت في المدرجات خلال مواجهة الإسماعيلي أمس في الدوري، حيث وضعت صور اللاعب الراحل وكتبت: «توقف قلبه فأوجع قلوبنا.. في الجنة يا رفعت».

ونشر زيزو صورة الجماهير في المدرجات معلقا: «ربنا يرحمه ويغفر له يا رب».

وكان الوسط الرياضي استيقظ أمس الأول، على خبر وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، عقب توقف قلبه، بعد 4 أشهر من إنقاذ حياته عقب سقوطه المفاجئ داخل الملعب.

مقالات مشابهة

  • شبانة: الزمالك يفاضل بين جوناثان ويعقوبو
  • بورفؤاد ينظم يومًا رياضيًا لوفد الاتحاد السعودي للهوكي بمنشآت هيئة قناة السويس
  • الزمالك يفاضل بين جوناثان ويعقوبو
  • زوجة زيزو توجه رسالة مؤثرة بعد وفاة أحمد رفعت.. نداء وتوضيح للجماهير
  • بالفيديو.. ناقد رياضي: التعامل مع وفاة أحمد رفعت "عبثي"
  • الغامدي: زيزو سيحطم الكثير من الأرقام في الكرة المصرية
  • زيزو وعواد خارج قائمة الزمالك أمام الإسماعيلي
  • بعد وفاة أحمد رفعت.. ناقد رياضي يطالب بوجود طبيب طوارئ وجهاز انعاش قلب بالملاعب
  • ناقد رياضي يكشف آخر ما طلبه أحمد رفعت من والدته قبل وفاته بدقائق
  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت