تحدث الدكتور عمرو القاضي رئيس هيئة تنشيط السياحة، عن خطة تطوير القطاع السياحي، موضحا أن حجم حركة السياحة في 2022 ممتاز مقارنة بـ 2019، ولدينا خطة هذا العام لاستهداف 15% زيادة في عدد السياح.

 

السائح الروسي 

وأضاف رئيس هيئة تنشيط السياحة، خلال حوار مع الإعلامي أحمد سالم في برنامج تحت الشمس، أن السائح الروسي المركز الثاني في السياحة المصرية وألمانيا المركز الأول، متابعا: وضعنا عدة خطط مختلفة لجذب السياح.

 

وتابع: عملنا على الترويج للسياحة بشكل مختلف الفترة الحالية، وذلك عبر جميع المنصات لتتبع السائح وإقناعة بزيارة مصر، مؤكدا: استهدفنا البلوجر والإنفلونسر والمؤثرين في خطط تنشيط السياحة، إلا أن الاعتماد لم يكن بشكل أساسي، وتم تحديد شخصيات محددة الإطلاع على اهتمامات وجنسية هذا الشخص، ولم نفرض على أي شخص طريقة التسويق أو التعامل داخل مصر للترويج للسياحة.

 

وأكمل حديثه: نوفر كل المعلومات اللازمة للسائح لسهولة الزيارة، مؤكدا أن السياحة قاطرة التنمية الوطنية، مشيرا إلى أن الساحل الشمالي ومدينة العلمين أصبحا مقصدا سياحيا جديدا، مشيرا إلى أن هناك نمو في حجم السياحة العربية لمصر.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس تنشيط السياحة البلوجر تنشیط السیاحة

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة لـ «حقائق وأسرار»: توجيهات رئاسية بالإنفاق على التعليم والصحة بشكل لائق

قال الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، إن ملف التنمية البشرية والتنمية الصناعية ملفان مهمان وتم ترشيح نائبين لرئيس الوزراء بشأنهما لأول مرة، مشيرا إلى أن كل المشروعات القومية التي تتبناها الدولة لخدمة الإنسان والبشر، تحت مظلة رأس المال البشري الاقتصادي. مؤكدا أن هناك توجيه رئاسي بالإنفاق على التعليم والصحة بشكل لائق، ليكون هناك فاعلية في الإنتاج وتنمية المهارات.

وأضاف الدكتور خالد عبد الغفار خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج حقائق وأسرار المذاع على قناة صدى البلد أنه يمكن أن تتحول القوى البشرية إلى قوة اقتصادية كبرى، مشيرا إلى أن الدولة تحتاج إلى وعي بشري وثقافي، لمجابهة نشر المعلومات المغلوطة.

وتابع وزير الصحة والسكان: وزارة الصحة معنية بملفات عدة في إطار تنمية الإنسان، وعلينا الاستثمار في رأس المال البشري (الصحة، التعليم، الثقافة، التعليم العالي، التضامن.. ) وغيرها من الوزارات المعنية.

مقالات مشابهة

  • المطرب إيساف: «محدش سبقني من نجوم جيلي»
  • «المنشآت الفندقية» تروج للسياحة المصرية في اليابان
  • مصايف الإسكندرية ترفع الرايات الحمراء على شواطئ القطاع الغربي بسبب ارتفاع الأمواج
  • وزير الصحة لـ «حقائق وأسرار»: توجيهات رئاسية بالإنفاق على التعليم والصحة بشكل لائق
  • وزير السياحة: هدفنا تعظيم العوائد الدولارية والوصول لـ 30 مليون سائح
  • وزير السياحة والآثار: هدفنا تعظيم العوائد الدولارية والوصول لـ30 مليون سائح
  • أبرزها تنشيط السياحة.. تعرف على أهداف قانون إنشاء الغرف السياحية بعد إقراره
  • وزير السياحة: نستهدف زيادة أعداد السياح والاستفادة من المناطق الأثرية
  • يمنى البحار نائبا لوزير السياحة والآثار لشؤون السياحة
  • بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة .. عمان الأهلية تستضيف وفداً رسمياً من مجلس التنمية بجمهورية رواندا