بوابة الوفد:
2024-10-05@01:36:29 GMT

طليقة توفيق عكاشة: من حقي أحبسه كل 6 أشهر| فيديو

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

أثارت الإعلامية رضا الكرداوي جدلًا واسعًا خلال الفترة الماضية، بعد خلافها الشهير مع طليقها الإعلامي توفيق عكاشة، مشيرة إلى أنها تستطيع مقاضاته بالحبس كل 6 أشهور.

 

طليقة الإعلامي توفيق عكاشة

وكشفت طليقة توفيق عكاشة خلال حوارها  مع برنامج دعوة من فرح، والمذاع عبر شاشة قناة هي، الأسباب اللي تجلها تقاضي طليقها الإعلامي وتطالب بحبسه كل 6 أشهور.

 

وأوضحت رضا الكرداوي، أن القضاء أصدر حكمًا بدفع طليقها الإعلامي توفيق عكاشة مبلغ 20 ألف جنيهًا كل شهر، نظرًا لـ احتياجاتها الشخصية كونها طليقته، والتي تتمثل في أجر مسكن، أجر خادم، متابعة: زي ما هو عنده خادم من حقي يبقى عندي خادم. 

 

وأضافت طليقة توفيق عكاشة: لما بيتراكم عليه مدد من حقي كل 6 شهور أعمله قضية حبس، لأنه بيكون متراكم عليه 120 ألف جنيه، وأنا بروح أرفع الدعوة بنفسي.

 

كما كشفت رضا الكرداوي، طليقة توفيق عكاشة، موعد جلسة المحكمة المقبلة، مؤكدًا أنها يوم 19 سبتمبر الجاري، موضحة: ياريت يشرفنا في المحكة عشان ميصدرش عليه حكم حبس. 

 

الجدير بالذكر، أن برنامج دعوة من فرح من تقديم الإعلامية فرح شعبان، ويذاع عبر شاشة قناة هي يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع في تمام الساعه العاشرة مساء، وهو برنامج ذات طابع اجتماعي، يناقش العديذ من القضايا والخلافات التي يواجهها الإنسان، ويستضيف العديد من ضحايا هذه الخلافات ويعمل على تقديم حلول لها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طليقة توفيق عكاشة المحكمة الإعلامية توفيق عكاشة طليقة الإعلامي توفيق عكاشة طلیقة توفیق عکاشة

إقرأ أيضاً:

‎مذيعة مشهورة تتلقى تهديدات بالتشويه والدفن حيّة من طليقها

خاص

تلقت مذيعة معروفة تعمل في إحدى القنوات الفضائية الشهيرة، مجموعة من التهديدات المُرعبة على يد طليقها، نتيجة الخلافات المتصاعدة بينهما حول مسؤولياته نحو طفليهما، مما جعلها تعيش في حالة خوف وذعر شديد ليواصل التصعيد بتهديدها بتشويه وجهها والدفن حيّة.

وبيّنت الدكتورة نهى الجندي، محامية المذيعة الشهيرة، التفاصيل القانونية المتاحة للنشر على لسان موكلتها.

وقالت المذيعة :”أن انفصالها عن طليقها جاء بعد سلسلة من الخلافات التي استمرت لمدة عامين، وعلى الرغم من أنها كانت تحاول جاهدة الحفاظ على علاقة طيبة بينهما من أجل ابنيهما اللذين يبلغان من العمر 6 و8 سنوات، إلا أن الأمور تطورت نحو الأسوأ.”

وأفادت بأنها تواجه صعوبات في تسديد تكاليف المدارس الخاصة بالأطفال، والتي تجاوزت قيمتها مئة ألف جنيه مصري، بينما يقف طليقها موقف المتفرج، رافضاً المساهمة في الإنفاق على تعليم أبنائهما.

وأوضحت المذيعة أن طليقها لم يتوقف عند حد إهمال الإنفاق على طفليهما، بل تجاوز الأمر إلى التهديد المباشر بالإيذاء، حيث تلقت العديد من الرسائل والاتصالات الهاتفية من طليقها تحتوي على تهديدات بتشويه وجهها ودفنها حيّة.

وتعد هذه القصة واحدة من مئات الحالات التي تواجه فيها النساء تحديات ما بعد الطلاق، حيث يمتد الأثر النفسي والاجتماعي على الأم والأطفال على حد سواء.

وأكدت المذيعة المُهدَدَة أن الأولوية بالنسبة لها حالياً، هي الحفاظ على استقرار أطفالها النفسي وتعليمهم، رغم كل التحديات التي تواجهها.

مقالات مشابهة

  • كيف أبلغ النبي الصحابة بصيغة الصلاة عليه؟.. الشعراوي يوضح «فيديو»
  • ‎مذيعة مشهورة تتلقى تهديدات بالتشويه والدفن حيّة من طليقها
  • محامي : نشر صور المشاهير بطريقة غير جيدة أمر يعاقب عليه القانون ..فيديو
  • البنك الأهلي المصري يكرم «هشام عكاشة» وأعضاء مجلس الإدارة
  • مدير الأكاديمية العسكرية: من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحميه -(فيديو)
  • مدير الأكاديمية العسكرية: من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحميه.. فيديو
  • أول تعليق من أيتن عامر بعد استغاثة طليقها «صورة»
  • البنك الأهلي المصري يكرم هشام عكاشة وأعضاء مجلس الإدارة بمناسبة انتهاء مدتهم
  • سقوط مبنى... غارة عنيفة جدّاً استهدفت المكتب الإعلامي لـحزب الله (فيديو)
  • المستشار الإعلامي لرئيس حكومة لبنان يكشف تفاصيل لقاء ميقاتي وبري وجنبلاط(فيديو)