يبحث الكثير من عشاق الكرة العربية من معرفة القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتنزانيا في إطار الجولة السادسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا في المباراة التي ستقام على ملعب الجزائر.

مباراة الجزائر وتنزانيا

وتقرر إقامة مباراة منتخب الجزائر الأول لكرة القدم ضد تنزانيا اليوم الخميس الموافق السابع من شهر سبتمبر الجارى في إطار الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وتنطلق مباراة الجزائر وتنزانيا اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وكان منتخب الجزائر قد تأهل بشكل رسمي إلى بطولة كأس أمم إفريقيا بعد أن لعب خمسة مباريات وحقق الفوز في جميع المباريات ويمتلك رصيد من النقاط 15.

بينما يحتل منتخب تنزانيا المركز الثاني برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل والهزيمة في مباراتين ويتوجب عليه الفوز على حساب الجزائر أو التعادل من أجل حسم البطاقة الثانية في تلك المجموعة.

تشكيلة الأهلي المتوقعة لمواجهة اتحاد العاصمة في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2023 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة في نهائي كأس السوبر الإفريقي القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتنزانيا

وتنقل فعاليات مباراة الجزائر وتنزانيا عبر قناة بين سبورت إتش دي 5 الناقل الوحيد لمباريات البطولات الإفريقية ويتولى التعليق حفيظ دراجي وجاء تردد القناة على النحو التالى:

القمرالترددالاستقطابالترميزالتصحيحالتشفير
Eutelsat 8 West A8 غرب11054أفقي27500DVB-S2 8PSK 2/3إرديتو 2
Arabsat 2A26 شرق11623عمودي27500DVB-S2 8PSK 2/3إرديتو 2

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجزائر تنزانيا مباراة الجزائر الدوري الجزائري مباراة الجزائر وتنزانيا القنوات الناقلة لمباراة کأس أمم إفریقیا

إقرأ أيضاً:

كيفية مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024.. ترددات مجانية

ساعات قليلة وسيكون عشاق كرة القدم العالمية، على موعد مع موقعة كروية استثنائية قوية، تجمع منتخبا البرتغال وسلوفينيا على ملعب «دوتش بانك بارك»، في إطار دور الـ16 من بطولة يورو 2024، حيث يسعى كلا المنتخبين إلى انتزاع بطاقة التأهل إلى ربع نهائي البطولة.. فما القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا؟

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا

منتخب البرتغال يدخل يورو 2024، كأحد المرشحين للفوز باللقب في النسخة الحالية من البطولة، خاصة بعد تأهله كمتصدر للمجموعة السادسة، التي ضمت منتخبات تركيا وجورجيا والتشيك.

رفاق كريستيانو رونالدو نجحوا في تحقيق الانتصار خلال مباراتين، على التشيك وتركيا، قبل تلقي هزيمة مفاجئة أمام جورجيا في الجولة الأخيرة.

أما منتخب سلوفينيا تأهل كأحد أفضل ثالث منتخبات المجموعة الثالثة، التي ضمت منتخبات إنجلترا والدنمارك وصربيا، مكتفيًا بثلاث تعادلات خلال دور المجموعات. 

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا

تنطلق المباراة المرتقبة بين البرتغال وسلوفينيا في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، على أن تكون مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024.

وتُنقل مباراة البرتغال وسلوفينيا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق حفيظ الدراجي، بينما أعلنت بعض القنوات نقل المباراة بشكل مجاني، وتأتي على النحو التالي:

قناة «RTL CERMANY»

- القمر: إسترا سات.

- التردد: 10832 H.

قناة ZDF

- القمر: إسترا سات.

- التردد 11382 H.

تشير التوقعات إلى مباراة قوية ومثيرة بين المنتخبين، حيث يمتلك كل منهما نقاط قوة تجعله قادرًا على حسم النتيجة لصالحه، لكن يبقى البرتغال المرشح الأبرز للصعود وحصد تذكرة التأهل إلى الدور التالي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا القنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري
  • موعد مباراة منتخب باراجواي وكوستاريكا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لكوبا أمريكا 2024
  • موعد مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لكوبا أمريكا 2024
  • موعد مباراة منتخب تركيا والنمسا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • موعد مباراة منتخب هولندا ورومانيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • موعد مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • كيفية مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024.. ترددات مجانية
  • موعد مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024