بوابة الوفد:
2024-07-02@03:45:17 GMT

مدرب الأهلي يحسم مصير صفقة المهاجم محمد كوناتي

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

يحسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي خلال الساعات القليلة القادمة مصير صفقة التعاقد مع الدولي البوركينابي محمد كوناتي مهاجم أخمات جروزني الذي يلعب في الدوري الروسي.

كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة 48 ساعة بعد العودة من النمسا الأهلي يكثف محاولاته لحل أزمة "تاو" و"ديانج"

وتم عرض 3 مهاجمين على كولر بعد تمسك نادي جيونبوك الكوري الجنوبي ببقاء اللاعب البرازيلي جوستافو سوزا لنهاية عقده بانتهاء شهر ديسمبر المقبل.

وأبدى كولر ترحيبه مبدئياً بضم محمد كوناتي بجانب مهاجم أفريقي آخر يلعب في الدوري البلجيكي يتكتم مسؤولو الأهلي على هويته وسيتم حسم مصير الصفقة خلال 48 ساعة على أقصى تقدير بحسب تأكيدات مسؤولي الأهلي.

الأهلي يكثف محاولاته لحل أزمة "تاو" و"ديانج"

يكثف مسؤولو الأهلي اتصالاتهم لحل أزمة الجنوب أفريقي بيرسي تاو والمالي أليو ديانج ثنائي فريق الكرة والتوصل لقرار لإعفاء اللاعبين من الوديات التي تقام يوم 12 سبتمبر الجاري لتجنبهم للإجهاد.

وتواصل مسؤولو الأهلي مع الجهاز الفني لمنتخب تونس بقيادة جلال القادري من أجل إعفاء علي معلول من خوض لقاء مصر الودي يوم 12 سبتمبر الجاري ولكن القادري يتمسك ببقاء اللاعب.

ويخوض الفريق الأحمر مباراة ودية ثانية ضد طلائع الجيش يوم الأحد المقبل خارج ملعب مختار التتش قبل السفر إلى السعودية يوم الثلاثاء المقبل على متن طائرة خاصة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كولر مارسيل كولر الأهلى بوركينافاسو النادى الأهلى محمد كوناتي

إقرأ أيضاً:

الزمالك يسابق الزمن لحل أزمة الرخصة الأفريقية.. و"ياسر حمد" يطلب الرحيل

يسابق مسؤولو الزمالك الزمن لحل أزمة الرخصة الأفريقية للمشاركة في كأس الكونفدرالية الأفريقية خلال الموسم المقبل في ظل اشتراط الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تسوية كافة الديون على الأندية المشاركة.
ويعاني الزمالك من إيقاف القيد بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعبه السابق بجانب مستحقات البرتغالي جايمي باتشيكو المدرب الأسبق بجانب مساعدي البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني الأسبق.
وترددت أنباء حول توقيع عقوبات من جانب "كاف" بتوقيع غرامة مالية قدرها نصف مليون دولار ضد النادي بسب سوء تنظيم مباراة إياب نهائي الكونفدرالية وإيقاف أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة 8 مباريات لاختراق مراسم التتويج.
في المقابل، يستعد الفريق لخوض لقاء فاركو بعد غدٍ الأربعاء في الجولة التاسعة والعشرين للدوري الممتاز بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بنتيجة 4-2 وهو اللقاء غياب الجماهير اعتراضًا على قرار مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب بالتراجع عن الانسحاب من مسابقة الدوري. 
في الوقت الذي طلب المدافع الفلسطيني الرحيل وفسخ تعاقده مع الفريق لعدم حصوله على فرصة المشاركة باستمرار.
ووافق مسؤولو الزمالك على فسخ عقد اللاعب بشرط تنازله عن مستحقاته المالية المتأخرة ولكن اللاعب طلب مهلة للتفكير خاصة أن طلبه الرحيل يأتي بسبب عدم حصوله على فرصة المشاركة.

مقالات مشابهة

  • التخطيط تستسفر من كولر عن أسباب ابتعاد ديانج ورفض عودة القندوسي
  • لجنة التخطيط بـ الأهلي تستفسر من كولر عن أسباب ابتعاد ديانج ورفض عودة القندوسي
  • لجنة التخطيط تستفسر من كولر عن أسباب ابتعاد ديانج ورفض عودة القندوسي
  • شبانة يكشف السر وراء أزمة كهربا في الأهلي
  • الزمالك يسابق الزمن لحل أزمة الرخصة الأفريقية.. و"ياسر حمد" يطلب الرحيل
  • كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى
  • قرار هام من الأهلي ضد كهربا بعد أزمة مباراة فاركو | عاجل
  • عاجل.. كولر يتخذ قرارًا ناريًا ضد كهربا بعد أزمته الأخيرة
  • موقف القندوسي من العودة إلى الأهلي.. والأحمر يحسم تجديد عقود ثنائي الفريق
  • كولر يفاجئ أليو ديانج قبل مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش