بوابة الوفد:
2024-10-03@05:18:17 GMT

دوري القسم الثاني.. جدول مواعيد المباريات

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، اليوم الخمس عن مواعيد مباريات المجموعة الأولى بـ دوري القسم الثاني للموسم الجديد، والذي ينطلق خلال شهر سبتمبر الجاري. 

 

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام ملاعب المواجهات المنتظرة في دوري القسم الثاني حيث أبلغ أندية القسم الثاني بنظام المسابقة، بعد أن تم تقسيم الفرق المشاركة لثلاث مجموعات، بواقع 56 فريقًا.

 

وكانت قرعة النسخة الأولى من دوري القسم الثاني قد أقيمت في الثاني والعشرين من أغسطس الماضي بحضور مندوبي الأندية المشاركة في المسابقة هذا الموسم.

 

وأوضح اتحاد الكرة أن مواجهات المجموعة الأولى من دوري القسم الثاني "المرحلة الأولى" ستنطلق 24 سبتمبر الجاري، على أن تقام المباريات بين الساعة الرابعة والساعة السادسة مساءً.

 

ويشارك في دوري القسم الثاني 20 فريقا وهم: السكة الحديد، وادي دجلة، القناة، بتروجت، لافيينا، بترول أسيوط، النصر للتعدين، مصر المقاصة، طنطا، جمهورية شبين، أبوقير للأسمدة، دكرنس، مكادي، راية كفرالدوار، النجوم، بروكسي، المصرية للاتصالات، حرس الحدود، غزل المحلة، أسوان .

 

لمتابعة المزيد من الأخبار على قناة بوابة الوفد الإلكترونية بالواتساب اضغط هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد المصري لكرة القدم جمال علام السكة الحديد بتروجت غزل المحلة حرس الحدود مصر المقاصة دوری القسم الثانی

إقرأ أيضاً:

جدول مباريات الإثنين 30 سبتمبر 2024

القاهرة - صفا

يشهد يوم الإثنين الموافق 30 سبتمبر 2024 إقامة مجموعة من المباريات الهامة والقوية في البطولات العالمية والعربية على مستوى كرة القدم، مما يشعل أجواء المنافسة في مختلف الدوريات.

جدول مباريات الدوري الإنجليزي

في إطار الجولة السادسة، يلتقي فريق بورنموث مع نظيره ساوثهامبتون في مباراة هامة، حيث تتم المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتُذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 1.

مباريات الدوري الإسباني اليوم

في الدوري الإسباني، يواجه فياريال فريق لاس بالماس في الجولة الثامنة، وذلك أيضًا في الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية. ستتولى قناة beIN SPORTS HD 2 نقل أحداث المباراة.

مباريات الدوري الإيطالي

في الدوري الإيطالي، تُقام مباراة بين بارما وكالياري في الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتذاع على قناة أبو ظبي الرياضية 1.

مباريات الدوري البرتغالي

كما يتم لقاء فريق أفيش فيلا ضد فارينس في تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

مواعيد مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة

يستعد النصر السعودي لمواجهة الريان القطري على استاد الأول بارك في الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، ويُنقل عبر قناة beIN Sports AFC HD وSSC. كما سيلتقي الأهلي السعودي مع الوصل الإماراتي في الساعة 7:00 مساءً، وجميع المباريات السابقة تُذاع على نفس القنوات.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب المصري المحترف محمود تريزيجيه، الذي يلعب في صفوف الريان القطري، سيواجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي، مما يضيف طابعًا مميزًا على المباراة.

جدول مباريات الدوري التركي اليوم

في الدوري التركي، يلتقي قيصري سبور مع بشكتاش في الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتُنقل أحداث المباراة عبر قناة بي إن سبورت التركية.

مقالات مشابهة

  • «شراع الأولمبياد الخاص» يُفتتح غداً بالميناء السياحي
  • جدول حركة الطيران اليوم.. اعرف التعديلات وأحدث مواعيد الرحلات
  • دوري أبطال أوروبا.. جدول مواعيد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة
  • فيفا يعاقب إيتو ويحرمه من حضور المباريات.. ما السبب؟
  • آلام الحوض تبعد ألكساندر عن المشاركة في المباريات القادمة
  • 6 منتخبات في النسخة الأولى لـ «شراع الأولمبياد الخاص»
  • الأوقاف: خدمة القرآن وأهله من أفضل الطاعات
  • الاتحاد السعودي يعلن جدول مباريات دور الـ 16 في كأس الملك ومواعيدها
  • جدول مباريات الإثنين 30 سبتمبر 2024
  • البطالة في السعودية تصل إلى 7.1 بالمئة بالربع الثاني من العام الجاري