صحيفة أثير:
2024-09-17@02:39:45 GMT

لقاء عماني ياباني يبحث تعزيز العلاقات الثنائية

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

لقاء عماني ياباني يبحث تعزيز العلاقات الثنائية

العمانية – أثير

التقى معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية مع معالي يوشيماسا هاياشي وزير خارجية ‫اليابان الصديقة، وذلك على هامش الاجتماع الوزاري المشترك بين مجلس التعاون واليابان والمنعقد في العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها ودعمها وتبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

المصدر: صحيفة أثير

إقرأ أيضاً:

الوصل يبحث عن «الحلم القاري» بعد «الثنائية المحلية»

معتز الشامي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة نهيان بن مبارك يقدم واجب العزاء في وفاة زوجة أحمد بن حميد المنصوري «أبوظبي للزوارق» يتطلع إلى «الحسم المبكر» لمونديال «الفورمولا-2»


يؤدي الوصل تدريبه الأساسي، الأحد، استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام باختاكور الأوزبكي، يوم الثلاثاء، في افتتاح مشواره بدوري أبطال آسيا للنخبة، ويشارك بها بصفته حاملاً للقب دوري أدنوك للمحترفين» الموسم الماضي، ويغادر الفريق إلى طشقند على متن «طائرة خاصة».
ويعود «الإمبراطور» إلى «المحفل القاري»، بعد غياب 5 سنوات، منذ آخر ظهور له عام 2019، ولم يترك «الأصفر» بصمة قوية، في 3 مشاركات سابقة في «الأبطال»، ويسعى لتأكيد جدارته في «الظهور الرابع» هذا الموسم، بعدما استعد الفريق جيداً للمحفل القاري، وأبرم العديد من الصفقات التي مكنته من التفوق، سواء الموسم الماضي، أو خلال «الميركاتو الصيفي» الحالي.
ولا يزال الوصل يطارد «الحلم الآسيوي» الذي تبحث عنه جماهيره بالمنافسة على لقب قاري، وترك بصمة قوية في المنافسات القارية، حيث استعد الفريق بودية قوية أمام الرفاع البحريني، انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما.
ويحاول «كتيبة الأصفر» استعادة الثقة، عبر اللعب أمام المنافس الأوزبكي بدوافع الفوز، وهو ما شدد عليه المدرب ميلوش، خاصة أن الفريق لم يقنع في بداية الموسم، بعد ظهور غير مرضٍ لجماهيره، وكان الوصل قد أنهى الموسم الماضي بطلاً لـ «الثنائية المحلية»، دوري أدنوك للمحترفين، وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، ويطمح إلى المنافسة على 5 ألقاب خلال الموسم الجاري، وهي «دوري أدنوك للمحترفين»، و«كأس مصرف أبوظبي»، و«كأس صاحب السمو رئيس الدولة»، و«كأس السوبر الإماراتي» و«دوري أبطال آسيا للنخبة».
يستعد الوصل للظهور الرابع في تاريخه بدوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم، وللمرة الأولى منذ «نسخة 2019»، والتي ودع فيها «الإمبراطور» من دور المجموعات.
وعزز الوصل صفوفه بـ 4 صفقات قوية، يتصدرهم سرديان ميجايلوفيتش لاعب وسط النجم الأحمر الصربي، وتاكاشي أوتشينو الظهير الأيمن لفورتونا دوسلدورف، وطحنون الزعابي لاعب وسط الوحدة، وماجد سرور لاعب الشارقة.

مقالات مشابهة

  • الخميس.. "الصحفيين" تستضيف السفير التركي في حوار حول العلاقات الثنائية
  • وزير الإسكان يستقبل السفير البريطانى بالقاهرة للتهنئة بتوليه حقيبة الإسكان.. وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين
  • «مدبولي» وولي العهد السعودي يبحثان تعزيز العلاقات الثنائية وتطوير آفاق التعاون
  • وزير التجارة يبحث مع نظيره البريطاني تعزيز الشراكة التجارية بين البلدين
  • وزير الخارجية: حريصون على تعزيز العلاقات بين مصر وروسيا
  • وزير الخارجية يؤكد أهمية تعزيز العلاقات الاستثمارية والتجارية بين مصر وروسيا
  • وزير الداخلية يبحث مع وزير الأمن والحماية المدنية بغينيا سبل تعزيز مسارات التعاون الأمني بين البلدين
  • «مدبولي» يبحث مع وزير التجارة السعودي ملفات التعاون المشترك
  • وزير الطيران المدني يبحث مع مجموعة "جيزوبا الصينية" التعاون المشترك
  • الوصل يبحث عن «الحلم القاري» بعد «الثنائية المحلية»