بوابة الوفد:
2024-09-10@12:12:42 GMT

الإصابات تحاصر الأهلي قبل السوبر الأفريقي

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

حاصرت الإصابات لاعبي فريق الأهلي قبل خوض لقاء اتحاد العاصمة الجزائري في كأس السوبر الأفريقي يوم 15 سبتمبر الجاري التي تستضيفها مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

تفاصيل تمديد عقد علي معلول مع الأهلي سيف الجزيري يعلق على انتقال إمام عاشور إلى الأهلي

وشهدت الساعات الماضية إصابة محمود متولي مدافع الفريق بشد في العضلة الخلفية ، وأصبح مهدداً بالغياب عن مواجهة السوبر الأفريقي.

ويعاني أيضاً ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأحمر من إصابة عضلية أبعدته عن ودية ألوميني السلوفيني التي فاز بها الأهلي بنتيجة 3-1 في ختام معسكره التدريبي بالنمسا.

الأهلي يفقد السولية وعبدالفتاح في السوبر

وتبدو فرص الثنائي خالد عبد الفتاح وعمرو السولية ضعيفة للغاية في التعافي قبل مواجهة بطل الكونفدرالية بخلاف أن الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد لم تكتمل جاهزيتهما البدنية.

ويعيش السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي حالة من القلق الشديد خوفاً من أي إصابات جديدة تضرب اللاعبين خاصة الدوليين الذين انضموا للمنتخب الوطني الأول أو الأولمبي خوفاً من أي غيابات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى اتحاد العاصمة اتحاد العاصمة الجزائري السوبر الأفريقي كأس السوبر الأفريقي

إقرأ أيضاً:

انخفاض إصابات الحمى النزفية في العراق ووزارة الصحة تدعو للوقاية

سبتمبر 8, 2024آخر تحديث: سبتمبر 8, 2024

المستقلة/- في ضوء المخاوف التي انتشرت حول مرض الحمى النزفية، جاءت تصريحات وزارة الصحة العراقية لتخفيف هذه المخاوف، حيث أكدت أن أعداد الإصابات بالمرض قد انخفضت مقارنة بالعام الماضي. هذا التصريح يأتي في وقت يحتاج فيه المواطنون إلى الطمأنة حول الوضع الصحي في البلاد، وسط تصاعد المخاوف من انتشار الأوبئة.

انخفاض في الإصابات مقارنة بالعام الماضي: أوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، الدكتور سيف البدر، في تصريح لـ”الصباح”، أن أرقام الإصابات المسجلة هذا العام كانت أقل نسبياً مقارنة بالعام الماضي. فقد سجلت العراق حتى الآن 184 إصابة بالحمى النزفية، من بينها 23 حالة وفاة. وأشار إلى أن محافظة ذي قار تصدرت الأعداد بـ35 إصابة وست وفيات، بينما سجلت العاصمة بغداد 26 إصابة وثلاث وفيات. أما أقل المحافظات إصابة فكانت الأنبار، التي سجلت حالتين فقط.

دعوة للالتزام بالإجراءات الوقائية: على الرغم من الانخفاض الملحوظ في عدد الإصابات، شددت وزارة الصحة على ضرورة التزام المواطنين بالإجراءات الوقائية للحد من انتشار المرض. وأكدت الوزارة أن الالتزام بتوصيات الوقاية يمكن أن يحول دون ارتفاع عدد الإصابات ويقلل من المخاطر على الصحة العامة. تضمنت التوصيات الابتعاد عن الممارسات التي قد تسهم في انتقال العدوى، مثل التعامل المباشر مع الحيوانات المصابة.

الحمى النزفية في العراق: التحديات والمواجهة: الحمى النزفية ليست جديدة على العراق، حيث شهدت البلاد في السنوات الأخيرة انتشارًا متزايدًا لهذا المرض، الذي ينتقل غالبًا عبر حشرات تحمل الفيروس أو من خلال ملامسة الحيوانات المصابة. ورغم التحديات، تمكنت وزارة الصحة من وضع خطط لاحتواء المرض، من خلال التوعية والإجراءات الوقائية التي تستهدف الحد من انتشار العدوى.

مقالات مشابهة

  • أيمن منصور يكشف تفاصيل حديث الجوهري معه قبل مواجهة الأهلي في السوبر
  • أيمن منصور يكشف تفاصيل حديث الجوهري معه قبل مواجهة الأهلي في السوبر ويؤكد: قادرون على التتويج باللقب مجددًا
  • تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل السوبر الأفريقي: تنظيم عالمي
  • تفاصيل مثيرة حول كأس السوبر الأفريقي في السعودية
  • نشرة التوك شو.. السيسي يوجه بدعم أهالي السودان صحيا ومفاجآت السوبر الأفريقي
  • نظام الدوري الجديد وموقف دوري السوبر الأفريقي.. عامر حسين يكشف تفاصيل الموسم المقبل| عاجل
  • تركي آل الشيخ يكشف عن مفاجآت السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك (فيديو)
  • تركي آل الشيخ يكشف استعدادات عقد مباراة السوبر الأفريقي في السعودية
  • ارتفاع "الدولار" ورحيل "الجنرال".. 10 متغيرات شهدتها مصر منذ اللقاء الأول بين الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • انخفاض إصابات الحمى النزفية في العراق ووزارة الصحة تدعو للوقاية