أعلنت جامعة حلوان الأهلية إعادة فتح باب التقدم الإلكتروني للأماكن الشاغرة بجميع البرامج الدراسية والكليات العاملة بالجامعة بالعام الجامعي 2023/2024. 

جامعة حلوان الأهلية تطرح برنامج هندسة الروبوتات والميكاترونيات المصروفات الدراسية في جامعة حلوان الأهلية 2023

ونوهت جامعة حلوان الأهلية بأن القبول بأسبقية سداد المصروفات الإدارية والقسط الأول من المصروفات الدراسية من خلال كود الدفع الذي سيظهر على صفحة الطالب على موقع التقديم بحد أقصى 48 ساعة فقط من تاريخ ظهور الكود على صفحة الطالب.

تعليمات جامعة حلوان الأهلية 

ولفتت جامعة حلوان الأهلية إلى بعض الملاحظات الهامة للطلاب وأولياء الأمور وهي:
- طريقة الدفع وإثبات جدية الحجز عند ظهور الكود على صفحة الطالب ويتم السداد من خلال أي ماكينة دفع إلكتروني ( مصاري / ممكن / أمان / بيي / خدماتي / ....إلخ ) ماعدا فوري سواء بطرق الدفع الإلكتروني من خلال الإنترنت أو من خلال المتاجر. 
- الجامعة غير مسئولة عن التأخر في إتمام حركة السداد من قبل الطالب أو ولي الأمر ، وجميع الأعذار مرفوضة في هذا الشأن .
- لا يوجد إعادة لتفعيل الأكواد بعد إنتهاء المهلة المقررة للسداد بأي حال من الأحوال مهما كانت الظروف.
-   موقع التقديم الإلكتروني على الرابط app2.helwan.edu.eg/hnu

- على الطالب وولي الأمر ضرورة متابعة موقع التقديم بإستمرار. 

نبذة عن جامعة حلوان الأهلية

 جامعة حلوان الأهلية هي جامعة أهلية ذكية منبثقة من الجامعة الحكومية وغير هادفة للربح وتهتم بالتميز في التعليم والبحث العلمي وتدعمها الدولة وتوجد في مدينة حلوان. 

 وتوجد جامعة حلوان الأهلية على مساحة 54 فدانًا داخل جامعة حلوان، وتضم الجامعة مبنى لإدارة الجامعة ومبنى لريادة الأعمال والابتكار ومبنى المكتبة والشئون الإدارية. 

 كما تضم جامعة حلوان الأهلية المبنى الأكاديمي، ومبنى المعامل، ومبنى سكن الطالبات، ومبنى سكن الطلاب والمنطقة الترفيهية والرياضية، والساحة الأكاديمية بالإضافة إلى مباني الكليات. 

 وأوضح الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، أنه بالنسبة للكليات الجديدة في جامعة حلوان الأهلية بالعام الجامعي 2023/2024، هي: طب الأسنان، والعلاج الطبيعي، وعلوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات، والعلــــوم. 

 أما بالنسبة للبرامج الدراسية الجديدة التي سيتم تشغيلها بالكليات العاملة بالعام الماضي، فهناك تخصصات وبرامج دراسية جديدة بكليات العلوم الإنسانية والتجارة وإدارة الأعمال، والهندســـــــــــــــة الفنـــون والفنـــــون التطبيقية. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة حلوان جامعة حلوان الأهلية البرامج الدراسية المصروفات الإدارية الثانوية العامة جامعة حلوان الأهلیة من خلال

إقرأ أيضاً:

بتجميل المنشآت وتعريف الطلاب الجدد بـQR code.. انطلاق فعاليات الخدمة العامة بجامعة حلوان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انطلقت فعاليات أسبوع الخدمة العامة لطلاب جامعة حلوان تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وقد تم بدء مشروعات الخدمة العامة بكليات الخدمة الاجتماعية والطب والتجارة بالزمالك .

وقد قام الطلاب خلال الخدمة العامة بأعمال تجميل المنشآت والدهانات وتعريف الطلاب الجدد بـQR code، وجاري الإعداد لتنفيذ مشروعات الخدمة العامة بباقى كليات الجامعة.

وأكد الدكتور قنديل أن المشاركة الطلابية هي أساس بناء شخصية الطلاب ليصبحوا منافسين بقوة في سوق العمل، حيث يشاركون بشكل مباشر في تحسين بيئتهم التعليمية. كما ستعزز روح العمل الجماعي والتعاون بين الطلاب، وتنمي الحس الوطني من خلال المشاركة في تحمل المسؤولية تجاه المرافق العامة،  بالإضافة إلى ذلك، ستكسب الطلاب مهارات عملية في مجالات مختلفة وتعزز الوعي البيئي وأهمية الحفاظ على جمال وتطوير البيئة المحيطة.

مقالات مشابهة

  • مجلس جامعة حلوان يؤكد على شعار جودة التعليم هذا العام
  • لبحث سبل التعاون.. جامعة بنها الأهلية تستقبل وفدا من إحدى الجامعات الدولية
  • جامعة بنها الأهلية تستقبل وفدًا من إحدى الجامعات الدولية
  • رئيس جامعة حلوان: حريصون على تعزيز الوعي لدى الطلاب وحمايتهم من الشائعات
  • لبحث سبل التعاون.. جامعة بنها الأهلية تستقبل وفدا من أحد الجامعات الدولية
  • جامعة حلوان تشارك في احتفالات اليوم العالمي لمحو الأمية
  • جامعة حلوان تشارك بفعاليات مختلفة باليوم العالمي لمحو الأمية
  • بتجميل المنشآت وتعريف الطلاب الجدد بـQR code.. انطلاق فعاليات الخدمة العامة بجامعة حلوان
  • حنجيل: افتتاح جامعة السويس الأهلية العام المقبل
  • انتظام الدراسة ببرامج جامعة جنوب الوادي الأهلية