الأسبوع:
2024-09-19@18:23:54 GMT

سون يوجه رسالة لزميله السابق هاري كين

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

سون يوجه رسالة لزميله السابق هاري كين

تحدث اللاعب الكوري الجنوبي، هيونج مين سون، لاعب توتنهام حول زميله السابق هاري كين والذي غادر السبيرز هذا الصيف من أجل الانضمام لصفوف بايرن ميونخ الألماني.

وقد استطاع النادي الألماني أن يتمكن من الحصول على خدمات هاري كين مقابل ٨٦ مليون جنية إسترليني ومن الممكن أن ترتفع إلى ١٠٠ مليون جنية إسترليني.

وشهدت بداية هاري كين في الدوري الألماني تفوق شديد من خلال تسجيل ٣ أهداف وتقديم تمريرة حاسمة في أول ٤ مباريات من البطولة.

وقال سون عن هاري كين:‘‘إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، لذلك عندما يكون لديك هاري كين في فريقك، يكون لديك 20-30 هدفًا في جيبك، وهذا أمر مضمون".

أضاف:"أعتقد أن اللاعبين أدركوا أنه يتعين علينا اتخاذ خطوات كبيرة للأمام، لدفع النادي إلى الأمام، ويجب على الجميع تحمل مسؤولية كبيرة. يجب على الجميع أن يتقدموا لتحقيق هذه الأهداف الثلاثين معًا‘‘.

واصل:‘‘"عندما ترى المباريات الأربع الأولى، أعتقد أن الفريق يُظهر على أرض الملعب الصفات التي يمتلكها. هذا يجعل دوري كقائد سهل للغاية، لأن لدينا مجموعة مذهلة من اللاعبين والبشر. نحن نتطلع إلى الاستمرار."

ختم حديثه عن كين:‘‘من الواضح أن هاري تحرك بطريقة جيدة. علينا أن نحترم ذلك، من جانب النادي ومن جانب اللاعب. نتمنى له الأفضل، وآمل أن يفوز بكل ما يستحقه. أنا متأكد من أنه يتمنى لنا الأفضل أيضًا”.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بايرن ميونخ توتنهام سون هاري كين هاری کین

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمي يوجه رسالة خاصة لمنى زكي بعد ترشيح فيلم رحلة 404 للأوسكار

حرص الفنان أحمد حلمي، على دعم زوجته الفنانة مني زكي، بعد ترشيح فيلمها «رحلة 404»، لتمثيل مصر في الأوسكار.

أحمد حلمي يدعم مني زكي

ونشر أحمد حلمي عبر حسابه على «إنستجرام» صورة لبوستر فيلم رحلة 404، مع أغنية «شاطر» لنانسي عجرم، في إشارة منه لدعم مني زكي.

فيلم رحلة 404 مرشح للأوسكار

فيلم رحلة 404 بطولة مني زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، محمد علاء، حسن العدل، سما إبراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي، وعارفة عبدالرسول ونورا شعيشع، مدير التصوير فوزي درويش، وإشراف فني وديكور عاصم على ومونتاج محمد عيد وموسيقي تصويرية سعاد بوشناق وتصميم الأزياء مروة عبدالسميع وميكساج كوستاس فاريمبوبيوتيس ومهندس الصوت علمي عبدالستار، ومن تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

وفي وقت سابق، أعلنت نقابة المهن السينمائية اختيار فيلم رحلة 404 ليكون المرشح الرسمي لمصر في مسابقة أفضل فيلم أجنبي في سباق الأوسكار، بعد فوزه بأغلبية أصوات أعضاء اللجنة التي شكلتها النقابة من السينمائيين والنقاد المستقلين، برئاسة النقيب مسعد فودة.

مقالات مشابهة

  • كاسترو يوجه رسالة لنادي النصر
  • هاري كين يوجه التحية لروني بعد تحطيم رقمه في دوري أبطال أوروبا
  • بايدن يوجه رسالة عاجلة إلى السودانيين
  • بعد مشاركته في مسلسل "تيتا زوزو".. نور محمود يوجه رسالة لـ إسعاد يونس
  • أحمد حلمي يوجه رسالة خاصة لمنى زكي بعد ترشيح فيلم رحلة 404 للأوسكار
  • جستنيه يوجه رسالة قبل لقاء الهلال والاتحاد
  • حسام حبيب يوجه رسالة للجمهور: «أوعدكم قريب أوي هتزهقوا مني»
  • "شكرًا على كل الحب ده".. محمد إمام يوجه رسالة لجمهوره
  • التحقيقات مستمرة في محاولة اغتيال ترامب للمرة الثانية.. المشتبه به ظل منتظرًا 12 ساعة خلف الشجيرات لتنفيذ العملية.. وبايدن يوجه رسالة بشأن “الخدمة السرية”
  • محمود متولي يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد انضمامه للاتحاد السكندري