استقبل السيد الرئيس محمود عباس أبو مازن اليوم الأربعاء 7 سبتمبر 2023 في مكتبه بمقر الرئاسة ب رام الله المفوض السياسي العام الناطق الرسمي بإسم المؤسسة الأمنية اللواء طلال دويكات ، حيث استمع اللواء دويكات لتوجيهات وتعليمات سيادة الرئيس، واطلاعه على نشاطات وانجازات هيئة التوجيه السياسي والوطني.

وأشاد سيادة الرئيس بالجهود التي تبذلها هيئة التوجيه السياسي والوطني في تعزيز قيم المواطنة الصالحة وتعزيز الانتماء والولاء، مؤكدا على دعمه لجهود هيئة التوجيه السياسي والوطني في أداء رسالتها تجاه المؤسسة الأمنية والمدنية .

واكد اللواء دويكات على السير وفق توجيهات القيادة وان تبقى هيئة التوجيه السياسي والوطني وفية لرسالتكم الوطنية الداعمة للرواية الفلسطينية العادلة في مواجهة الرواية الإسرائيلية المزيفة، وان نظل جنودا أوفياء خدمة لشعبنا الفلسطيني وصولا لاقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

الصوفي يرأس لقاء ًفي الجميمة بحجة لمناقشة التحشيد للدورات العسكرية والجوانب الأمنية والخدمية

الثورة نت|

ناقش لقاء عقد اليوم بمديرية الجميمة محافظة حجة برئاسة المحافظ هلال الصوفي سبل التحشيد للدورات العسكرية المفتوحة والجوانب الأمنية والخدمية في المديرية.

وفي اللقاء الذي ضم وكيل المحافظة محمد القاضي ومدراء الأمن العميد علي القاسمي والمديرية صدام المدومي ومنطقة ابو طير الأمنية العقيد عماد القاضي..أكد الصوفي ضرورة استمرار مساندة جهود الدولة في عملية البناء والتنمية والمساهمة الفاعلة في تنفيذ المبادرات المجتمعية.

وتطرق إلى دور الجميع في التحشيد والتعبئة لنصرة للأقصى والالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة استعداداً لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ودور المشايخ في حلحلة القضايا المجتمعية ومساندة الجهود الأمنية في ارساء دعائم الأمن والاستقرار.

وشدد على أهمية التوجه للزراعة واغتنام موسم الأمطار في هذا الجانب للوصول إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي والأمن الغذائي..مثمنا مواقف أبناء المديرية في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره و في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء من النساء والأطفال.

من جانبه أشار مدير أمن المحافظة إلى تضحيات أبناء الجميمة ودورهم في إفشال مخططات العدوان الهادفة إلى زعزعة الأمن والاستقرار..منوها بأهمية تعزيز التنسيق بين الأجهزة الأمنية والمشايخ والشخصيات والمجتمع لتحقيق الأهداف المنشودة في إرساء الأمن كافة المؤامرات.

بدوره أوضح مدير المديرية حرص أبناء الجميمة على الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني ودعم جهود الاجهزة الأمنية والاستمرار في تنفيذ المشاريع عبر المبادرات المجتمعية.

حضر اللقاء مسؤول شعبة التعبئة و أمين محلي المديرية ومديري فروع الأمن والمكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي والمشايخ والشخصيات الاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل لقاء قيادة حماس مع الديمقراطية في الدوحة
  • وول ستريت جورنال: المؤسسة الأمنية الإسرائيلية تضغط على الحكومة للتوصل لاتفاق
  • محاولة اغتيال «مليقطة».. محور لقاء «اللافي» بأعيان حي الأندلس والزنتان
  • إعلام عبري: هكذا يحبط الاحتلال صفقة وقف إطلاق النار قبل أن ترد حماس
  • حجة.. لقاء في كشر لمناقشة التحشيد للدورات العسكرية وتعزيز المبادرات المجتمعية
  • قضايا الدولة تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد
  • تفاصيل الحالة المرورية.. كثافات في رمسيس وسيولة للمتجه إلى المؤسسة
  • لقاء للجنة الشؤون الخارجية والمؤسسة اللبنانية للسلم الأهلي عن الإصلاح الضريبي
  • الصوفي يرأس لقاء ًفي الجميمة بحجة لمناقشة التحشيد للدورات العسكرية والجوانب الأمنية والخدمية
  • تفاصيل لقاء بايدن مع عدد من الديمقراطيين.. هل طالبوه بالانسحاب من الانتخابات؟