موقع 24:
2024-07-10@04:34:21 GMT

طليقة كيفن كوستنر تخرج للبحث عن عمل

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

طليقة كيفن كوستنر تخرج للبحث عن عمل

لم تحصل كريستين بومغارتنر، زوجة كيفن كوستنر السابقة، على الأموال التي كانت تأمل في الحصول عليها لإعالة أطفالها، وقد تضطر إلى العثور على وظيفة قريباً.

وفي الأسبوع الماضي، أمر القاضي خلال جلسة استماع لدعم الطفل كيفن بدفع 63.209 دولار شهرياً لطليقته بدلاً من 161.592 دولار، التي أرادتها كريستين. وأدلى الزوجان بشهادتيهما أثناء الإجراءات، موضحين خططهما للمستقبل بعد الانفصال.

وقالت كريستين، البالغة من العمر 49 عاماً، وهي أم لثلاثة أطفال: "سأنظر في الخطوات التي يتعين علي اتخاذها، وأي تعليم أحتاج إلى القيام به، وسأدخل إلى سوق العمل". وتعيش كريستين حالياً في منزل مستأجر بتكلف حوالي 40 ألف دولار شهرياً، بعد أن أمرتها المحكمة بالخروج من منزل العائلة.

واعترف كيفن بأن الطلاق غيّر حياته بشكل جذري. وقال: "لقد اهتز عالمي قليلاً". وفيما يتعلق بالخطط المستقبلية، أوضح النجم "يجب أن أعتني بالالتزامات الموجودة بالفعل، لدي الكثير من المسؤوليات، التي يجب أن أعتني بها".

وأضاف كيفن: "أحتاج إلى معرفة كيف سأقضي المزيد من الوقت مع الأطفال، وأرشدهم خلال هذه العملية. سأحتاج إلى قضاء بعض الوقت لنفسي، لدي الكثير لأفكر فيه، ماذا يجب أن أفعل مقابل ما أريد أن أفعله".

يذكر أن كيفين وكريستين تزوجا في عام 2004 وتقدمت كريستين بطلب الطلاق في مايو (أيار) من هذا العام، ولدى الزوجين السابقين 3 أطفال: كايدن (16 عاماً، وهايز (14 عاماً) وجريس (13 عاماً)، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني كيفن كوستنر

إقرأ أيضاً:

نائب:القوات الأمريكية لن تخرج من العراق

آخر تحديث: 9 يوليوز 2024 - 1:44 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- قال عضو مجلس النواب ياسر الحسيني، اليوم الثلاثاء (9 تموز 2024)، ان مباحثات اخراج القوات الامريكية من العراق متوقفة حاليًا.وأوضح الحسيني في حديث صحفي، انه” يجب مصارحة الراي العام العراقي بمنتهى الشفافية عن حقيقة إخراج القوات الأمريكية من البلاد في ظل ضغوط تمارس ادارة البيت الابيض وبطرق مختلفة من اجل بقاء قواتها الى اشعار اخر”.واضاف ان” مباحثات إخراج القوات الأمريكية متوقفة حاليا ولا احد يمكن ان يعرف ما يدور فعليا في ظل صمت مطبق من قبل الجهات ذات العلاقة عن بيان اخر المستجدات ومتى يبدأ الانسحاب الفعلي لالاف الجنود المتمركزين في قواعد عسكرية في غرب وشمال البلاد”.واشار الحسيني الى ان” اخراج القوات الامريكية يحتاج الى حراك شعبي قوي للضغط باتجاه تسريع وتيرة حسم بنود اخراجها وفق خارطة طريق محددة من ناحية التوقيتات وبخلاف ذلك لن يكون هناك اي متغيرات حقيقية على الارض”.

مقالات مشابهة

  • التعويض العائلي إلى 2.25 مليون ليرة
  • مصر توافق على مشروعات تنقيب عن الطاقة بـ 200 مليون دولار
  • لجنة الطاقة والبيئة بالنواب: جذب الاستثمارات الأجنبية للبحث والتنقيب.. واستراتيجية لتقليل انبعاثات الكربون
  • التربية النوعية بسوهاج تحتفل بمشروعات تخرج دفعتها الأولى
  • برئاسة محمد بن راشد.. مجلس الوزراء يستعرض إنجازات مجلسي الإمارات «للبحث والتطوير» و«الأمن الغذائي» لعام 2023
  • "بالنحت والتطريز وتصميم الأزياء" التربية النوعية بسوهاج تحتفل بمشروعات تخرج دفعتها الأولى
  • الجمارك تضع خطة للإفراج عن السيارات المستوردة بـ حد أقصى 10 آلاف سيارة شهريا
  • نائب:القوات الأمريكية لن تخرج من العراق
  • احصل على 4500 جنيه شهريا من هذه الشهادة في بنك القاهرة.. اعرف التفاصيل
  • ماذا يحدث عند استخدام التكييف دون تنظيف شهريا؟.. مشكلات صحية خطيرة