يبدو أن اهتمامات جماهير كرة القدم لم تتوقف عند حدود الملعب، بل امتدت لتصل إلى التركيز مع لاعبي أنديتهم خارج الملعب، ماذا يرتدون ويأكلون؟ وكيف يقضون أوقات فراغهم؟ الأمر الذي جعل صور برونو جيماريش، نجم نيوكاسل يونايتد خلال نزوله من حافلة منتخب البرازيل، تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي.

نجم البرازيل يثير الجدل بسبب حقيبته

برونو جيماريش، نجم نيوكاسل يونايتد الواعد، صاحب الـ25 عامًا، ظهر في أثناء نزوله من حافلة منتخب البرازيل، وهو يمسك بحقيبة يد غير معلومة الهوية، الأمر الذي أثار حالة من الجدل بين جماهير الدوري الإنجليزي، الذين تداولوا الصورة بشكل واسع، وسط ذهول من عدم اهتمام اللاعب بالسير على نهج نجوم البريميرليج، وارتداء حقيبة تحمل ماركة عالمية.

واقعة تيرني تعود إلى الصورة

أعادت الصورة المنتشرة لجيماريش، واقعة تيرني لاعب مانشستر يونايتد إلى الأذهان مجددًا، عندما شوهد وهو يحمل حذاءه في حقيبة السوبر ماركت عام 2020، الأمر الذي جعل الجماهير تربط لاعبي البرازيل بالأزياء الغريبة غير المعتادة، وعدم اهتمامهم بارتداء ماركات عالمية مثل أقرانهم.

وأبرزت صحيفة «ذا صن» البريطانية، تعليقات الجماهير الساخرة على حقيبة جيماريش، أبرزها: «ماذا بداخلها؟»، وقال آخر: «قد تكون حقيبة الشوكولاتة التي كشف عن حبه لها في فيلم وثائقي»، وأضاف آخر: «يبدو أنه في حاجة إلى حقيبة أخرى بمساحة أكبر أو حمل أكياس إضافية».

كان جيماريش، أوضح في الفيلم الوثائقي الذي تحدث خلاله عن حياته، أنه يتبع نظامًا غذائيًا ورغم ذلك لم يتوقف عن تناول الشوكولاتة، قائلا: «أتبع نظامًا غذائيًا، لا أحب الشرب لكن لدي مشكلة مع الأشياء الحلوة، الشوكولاتة هي نقطة ضعفي، من الأفضل أن أتوقف عن الحديث عنها».

لم يقدم جيماريش المستوى المنشود منه هذا الموسم، إذ فشل في تسجيل أو صناعة أي أهداف، في مبارياته الأربع هذا الموسم، ويأمل في إعادة اكتشاف مستواه الذي ساعد في دفع نيوكاسل إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد انتهاء مهمته مع البرازيل، خلال فترة التوقف الدولي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نيوكاسل يونايتد البرازيل تيرني البرازيل نيوكاسل الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

مفاوضات رسمية لضم برونو فيرنانديز إلى الدوري السعودي

الرياض (د ب أ)

أخبار ذات صلة برشلونة يضغط على «السيتي» لتجديد إعارة كانسيلو كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


ذكرت تقارير صحفية أن هناك مفاوضات قوية مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، لضم نجمه البرتغالي الدولي برونو فيرنانديز إلى الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وقال مصدر مسؤول بنادي مانشستر يونايتد، في تصريحات خاصة لموقع صحيفة «الرياضية» السعودية: «بالفعل الأنباء المتداولة بشأن وجود مفاوضات قوية، من جانب صندوق الاستثمارات السعودي، لرحيل برونو فيرنانديز لدوري المحترفين السعودي صحيحة، ولكن أرفض الإفصاح عن النادي الذي يرغب في ضمه».
وأضاف: «هناك تخوف وقلق كبيران داخل النادي من رحيل فيرنانديز، والمسؤولون يعرفون جيداً أن العرض المقدم ضخم للغاية، ومن الصعب رفضه، ولكن في الوقت نفسه لديهم رغبة قوية ويأملون في استمراره مع الفريق، وعدم الرحيل كونه قائد الفريق». وتطرق المسؤول إلى موقف المدرب الهولندي إريك تين هاج من الرحيل المحتمل لنجم المنتخب البرتغال، موضحاً أن المدرب الهولندي قبل تجديد تعاقده حتى 2026 طلب استمرار فيرنانديز، لكنه عاد وأكد أنه لا توجد ضمانات بسبب العرض القوي المقدم للنادي واللاعب، والمسؤولون يعملون على استمراره وتحقيق رغبات المدرب.
وينتهي عقد برونو فيرنانديز في أولد ترافورد بحلول يونيو 2026، وتبلغ القيمة السوقية لفيرنانديز 70 مليون يورو بحسب شبكة «ترانسفير ماركت» المتخصصة في انتقالات اللاعبين.
وفي الموسم الماضي سجل برونو 15 هدفاً، كما قدم لزملائه 13 تمريرة حاسمة، خلال 48 مشاركة بقميص مانشستر يونايتد.
ويشارك برونو في وقت اليوم الجمعة مع منتخب البرتغال في المواجهة المرتقبة أمام فرنسا في دور الثمانية لكأس أمم أوروبا «يورو 2024» بألمانيا.

مقالات مشابهة

  • تن هاغ يمدّد عقده مع مانشستر يونايتد
  • صورة ميسي مع يامال وهو رضيع تثير جدلًا واسعًا
  • مفاوضات رسمية لضم برونو فيرنانديز إلى الدوري السعودي
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه إريك تين هاغ حتى 2026
  • فيرنانديز يرغب في الانضمام لروشن
  • أوقف بالجرم المشهود في عين الرمانة.. ماذا كان يفعل هناك؟
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج إلى 2026
  • إريك تن هاغ يمدد عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • القرار الرسمي.. مانشستر يونايتد يحسم مصير إيريك تن هاغ
  • ماذا قدم كريم بدوي لقطاع البترول قبل توليه حقيبة الوزارة؟