يواجه المنتخب السعودي الأول نظيره منتخب كوستاريكا ودياً مساء غدًا الجمعة المقبل على ملعب سانت جيمس بارك في مدينة نيوكاسل الإنجليزية.

وتعد مواجهة المنتخب السعودي نظيره الكوستاريكي هي الأولى للمدرب الإيطالي روبرتو مانشيني بعد توليه المهام الفنية للأخضر السعودي من أجل عودته لمنصات التتويج مرة أخرى.

روبرتو مانشيني

ويأمل روبرتو مانشيني في تحقيق أمال الجماهير السعودية في الظهور الأول له مع الأخضر بالفوز على نظيره الكوستاريكي وظهور اللاعبين بالشكل الجيد من أجل إرضاء غرور الجماهير السعودية الطامحة في تتويج منتخبها بكافة البطولات الدولية والقارية.

وتشهد الفترة الحالية على إقامة معسكر مغلق لـ المنتخب السعودي في مدينة نيوكاسل يستمر حتى 12 الشهر الحالي، وسيخوض خلاله ودية ثانية أمام كوريا الجنوبية الثلاثاء المقبل خلال النافذة الدولية.

يذكر أن الإيطالي روبرتو مانشيني قد صدم الجميع بعد تقديم استقالته للاتحاد الإيطالي من التنحي عن تدريب "سكوادرا أتزورا" قبل أن يعلن توليه تدريب المنتخب السعودي في تحدي جديد له.

روبرتو مانشيني

وتعد مواجهة المنتخب السعودي أمام كوستاريكا غداً ضمن استعدادات الأخضر لتصفيات كأس العالم 2026 التي تنطلق في نوفمبر المقبل، ونهائيات كأس آسيا المقررة في قطر بين 12 يناير و10 فبراير المقبلين.

ووقع المنتخب السعودي في المجموعة السادسة والتي تضم كلاً من منتخب عمان، ومنتخب قيرغيزستان، ومنتخب تايلاند.

المنتخب السعودي

يذكر أن وبرتو مانشيني قد استدعي 26 لاعباً للمعسكر الأخضر الحالي في إنجلترا كان معظم المنضمين من الذين شاركوا في كأس العالم الماضي والذي أقيم بقطر، أبرزهم محمد العويس وعبد الإله العمري وعلي البليهي وسلطان الغنام وحسان تمبكتي وياسر الشهراني وسعود عبد الحميد ومحمد كنو وعبد الله الخيبري وسالم الدوسري وفراس البريكان.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السعودية الدوري السعودي منتخب السعودية المنتخب السعودي السعوديه مانشيني السعودية اليوم روبرتو مانشيني مباراة السعودية المنتخب السوري مباراة المنتخب السعودي منتخب السعودي المنتخب السعودي اليوم مدرب المنتخب السعودي اهداف المنتخب السعودي قائمة المنتخب السعودي المنتخب السعودي الأولمبي المنتخب السعودی روبرتو مانشینی

إقرأ أيضاً:

كأس أوروبا 2024.. المنتخب الألماني يتأهل إلى ربع النهائي بفوزه على نظيره الدنماركي

تأهل المنتخب الألماني إلى الدور ربع النهائي لكأس أوروبا 2024 لكرة القدم، بفوزه على نظيره الدنماركي، بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب سيغنال إيدونا بارك بدورتموند، برسم الدور ثمن النهائي.

ويدين “المانشافت” بفوزه لكل من كاي هافيرتس الذي سجل الهدف الأول (د 53 من ركلة جزاء) وجمال موسيالا الذي عزز النتيجة بالهدف الثاني (د 68).

ويلتقي فريق المدرب يوليان ناغلسمان في الدور ربع النهائي مع الفائز من مباراة، يوم غد الأحد، بين إسبانيا وجورجيا.

مقالات مشابهة

  • الأخضر يواصل تدريباته بمشاركة الطراروة وخالد
  • كأس أوروبا.. المنتخب الإسباني يتأهل إلى ربع النهائي بفوزه على نظيره الجورجي (4-1)
  • كأس أوروبا.. المنتخب الإنجليزي يتأهل إلى ربع النهائي بفوزه على نظيره السلوفاكي (2-1)
  • المنتخب الإنجليزي يتأهل إلى ربع نهائي كأس أوروبا بفوزه على نظيره السلوفاكي
  • الاتحاد الإيطالي يجدد الثقة في سباليتي
  • كأس أوروبا 2024.. المنتخب الألماني يتأهل إلى ربع النهائي بفوزه على نظيره الدنماركي
  • فوز ساحق لسويسرا على نظيره الإيطالي.. فيديو
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد
  • منتخب الشباب يتغلب على نظيره اللبناني في غرب آسيا
  • ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات.. “الأخضر” تحت 19 عامًا يواجه عمان بـ”كأس اتحاد آسيا”