نفذ مركز استدامة للتدريب والتطوير التابع لمحافظة كفر الشيخ، ورشة عمل تنشيطية للعاملين بالمراكز التكنولوجية، ولاسيما موظفي الشباك الأمامي المنوطين بالتعامل مع الجمهور، بإجمالي 40 مستفيدا من المراكز التابعة، بناءً على تعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ.

تدقيق آليات العمل داخل المراكز التكنولوجية

أكدت الورشة ضرورة تدقيق آليات العمل داخل المراكز التكنولوجية، والتأكيد على اتباع العاملين كل الضوابط والتعليمات الصادرة من السلطة المختصة لتلك الفئة مع التعرض لعدد من المستحدثات في الأطر التفصيلية لطبيعة عملهم، ونقاشات حول أبرز الحالات العملية في معاملاتهم اليومية مع الجمهور وسُبل تعزيز وتحسين الصورة الذهنية للمؤسسة وتقديم الخدمات بجودة ودقة.

استمرار الورش بشكل شبه منظم ووفق الاحتياج

جدير بالذكر، أنّ تلك الورش تجرى بشكل شبه منظم ووفق الاحتياج، لضمان سير العمل بالشكل المطلوب، ووصول التحديثات والتوجيهات ذات العلاقة بطبيعة عمل المراكز أولاً بأول.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ندوة ورشة كفاءة محافظة كفر الشيخ المراکز التکنولوجیة کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

«التنمية الأسرية» تطلق فعاليات صيفية للأطفال

أبوظبي: «الخليج»

أطلقت مؤسسة التنمية الأسرية، فعاليات صيفية متنوعة في الفترة من 1 يوليو/تموز الجاري إلى 1 أغسطس/آب المقبل، ضمن نادي أطفال وشباب الدار، في جميع مراكز المؤسسة بأبوظبي والعين والظفرة، إضافة إلى تفعيل الأنشطة الرياضية والتطوعية خلال الإجازة الصيفية.

وتهدف الأنشطة الصيفية للمؤسسة إلى استثمار أوقات فراغ الأطفال إيجابياً بما يعود بالنفع على المجتمع والأسر، وإكسابهم المهارات الحيوية الأساسية وتمكينهم من تطبيقها، وتعلم الأطفال عادات تغذية صحية وسليمة داخل البيت وخارجه، إضافة إلى التوعية بمفهوم الحقوق والواجبات.

وقالت أصيلة الكلباني، مدير إدارة الطفولة والشباب بالمؤسسة، إن البرنامج الصيفي هذا العام يتضمن حزمة من الورش التوعوية والتثقيفية والترفيهية التي تلامس احتياجات أفراد الأسرة والمجتمع من الأطفال والشباب؛ منها: محور تنمية مهارات العلاقة بين الأخوة والأخوات، ومحور تنمية مهارات العلاقة بين الآباء والأبناء، وأيضاً الورش الخاصة بتطوير المهارات الرقمية.

مقالات مشابهة

  • رفع 79 طن مخلفات صلبة بالمنيا
  • التحالف الوطني ينظم ورشة عمل حول وظائف المستقبل وريادة الأعمال
  • «التنمية الأسرية» تطلق فعاليات صيفية للأطفال
  • بجولة تفقدية.. وزيرة التنمية المحلية تتعرف على موظفي الإدارات وتجتمع بالقيادات
  • توزيع المثلجات على موظفي «أشغال الشارقة»
  • التصالح والنظافة والخطة الاستثمارية.. أبرز الملفات المطروحة أمام محافظ القاهرة
  • ايتيدا تختار تاسكد ان الناشئة ضمن برنامج الحاضنات التكنولوجية
  • جامعة سمنود التكنولوجية تنظم ورشة عمل للطلاب برعاية صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ
  • من بين 86 شركة.. «ايتيدا» تختار شركة «تاسكد ان» الناشئة ضمن برنامج الحاضنات التكنولوجية
  • ورشة عن الممارسات الزراعية الجيدة في جبل الشيخ والقرى المحيطة به