أعلنت الهيئة الملكية لمحافظة العلا عن انطلاق مهرجان العلا للتمور في دورته الرابعة ابتداءً من 8 سبتمبر 2023؛ وذلك تحقيقًا لـ #رؤية_العلا التي تهدف إلى تعزيز دور المملكة في قطاع الزراعة لتصبح المصدر الأكبر للتمور على مستوى العالم، من خلال تعزيز تنافسية تمور العلا في مختلف الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية.

رحلة #مهرجان_العلا_للتمور السنوية تعود في نسختها الرابعة، ابتداء من 8 سبتمبر 2023؛ وذلك تحقيقا لـ #رؤية_العلا والتي تهدف لتعزيز الرافد الاقتصادي من خلال قطاع الزراعة، بهدف تعزيز تنافسية تمور العلا في مختلف الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية. pic.twitter.com/mf3NXiR7aP— الهيئة الملكية لمحافظة العلا (@RCU_SA) September 6, 2023

أخبار متعلقة "البيئة".. نجاح مشاريع الاستزراع السمكي لريّ النخيل في زيادة إنتاج التمورأكثر من مليون نخلة.. موسم عنيزة يسجل نجاحًا في جودة التموريستمر لمدة شهر.. تدشين مهرجان رنية للتمور

يتيح المهرجان المجال للمزارعين للتسجيل على علامة التمور السعودية، وهي علامة تجارية مسجلة يتم منحها للمنتجين الذين تتطابق منتجاتهم مع المتطلبات الفنية والقياسية التي يحددها المركز الوطني بالاعتماد على اشتراطات الأسواق العالمية وأفضل الممارسات الدولية، كما سيتم اختيار عددٍ من مزارعي العلا للمشاركة في المؤتمر والمعرض الدولي للتمور الرابع في الرياض في نهاية العام 2023م.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس اليوم الدمام العلا مهرجان العلا للتمور تمور المملكة العربية السعودية

إقرأ أيضاً:

أم كلثوم حاضرة في مهرجان الموسيقي العربية.. اعرف التفاصيل

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق الدورة الـ32 من مهرجان الموسيقي العربية لعام 2024، والذي سينطلق يوم 11 أكتوبر ويمتد حتى 24 من نفس الشهر.

أم كلثوم حاضرة في مهرجان الموسيقي العربية

ووفق بيان صادر عن إدارة مهرجان الموسيقى العربية، فإنه من المفاجآت التي ستتضمنها الدورة الـ32، تنظيم حفل خاص لأبرز أغاني كوكب الشرق أم كلثوم يوم الأحد الموافق 13 أكتوبر، وسيحييه عدد من الفنانين الشباب، من بينهم: «أسماء كمال ورحاب مطاوع ورحاب عمر».

يذكر ان مهرجان الموسيقي العربية يشهد مشاركة عدد كبير من المطربين من بينهم هاني شاكر وعاصي الحلاني وريهام عبد الحكيم ومي فاروق وأحمد سعد وتامر عاشور وعبير نعمة ووائل جسار، بالإضافة للموسيقار عمر خيرت.

مقالات مشابهة

  • انطلاق أعمال الدورة الـ 12 لمؤتمر العمل البلدي الخليجي
  • مهرجان وهران: حجز تذاكر الأفلام من هذا الرابط
  • انطلاق «الذيد للتمور 2024» بمشاركة واسعة من المزارعين
  • «عين على فلسطين».. بدء فعاليات مهرجان فيلم ماي ديزاين بسينما زاوية
  • انطلاق الدورة الثانية من نوابغ العرب
  • سالم بن عبد الرحمن يشهد انطلاق الدورة 13 لملتقى خدمات كبار السن
  • الكشف عن أولى ملامح الدورة الرابعة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي
  • تعزيز الوعي الوظيفي في إدارة المال العام
  • أم كلثوم حاضرة في مهرجان الموسيقي العربية.. اعرف التفاصيل
  • مهرجان الذيد للتمور ينطلق غداً