صحيفة عاجل:
2024-09-30@16:21:45 GMT

الهيئة العامة للنقل تعلن توفر 22 شاغرًا وظيفيًا

تاريخ النشر: 7th, September 2023 GMT

الهيئة العامة للنقل تعلن توفر 22 شاغرًا وظيفيًا

أعلنت الهيئة العامة للنقل عن توفر 22 وظيفية شاغرة في عددٍ من التخصصات الوظيفية الهندسية والإدارية والفنية، التي ستُتيحها الهيئة للكوادر الوطنية المؤهلة من الجنسين الرجال والنساء.

وحددت الهيئة عددًا من الشروط والضوابط التي سيتم تعيين المرشحين بناءً عليها، وأهمها: أن يكون سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلًا على مؤهل مناسب لمجال الوظيفة، وأن يكون لائقًا صحيًا.

وأشارت الهيئة إلى أنَّ التقديم على هذه الوظائف سيكون متاح من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة: www.tga.gov.sa ، علماً أن آخر موعد لاستقبال طلبات التوظيف هو يوم الخميس 06 ربيع الأول 1445 هـ الموافق 21 سبتمبر 2023م.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الهيئة العامة للنقل

إقرأ أيضاً:

قائد فيلق القدس الأسبق: لا يوجد أي منصب قيادي شاغر في حزب الله

نقلت وكالة تسنيم الإيرانية، عن القائد الأسبق لفيلق القدس أحمد وحيدي تأكيده، أنه لا يوجد أي منصب قيادي في البنية القيادية لحزب الله اللبناني شاغر، وتم استبدال جميع القادة الشهداء بقادة آخرين.

وأضاف وحيدي، أن "استشهاد السيد حسن نصر الله ومجموعة من قادة حزب الله اللبناني خسارة كبيرة، لكنها لن تسبب خلل في البنية التنظيمية لحزب الله، وقال: حزب الله لا يزال منتصراً على الساحة".



وأضاف، أن "حزب الله سيكون أقوى من السابق وسيواصل مسيرته، ويجب على الصهاينة البائسين أن يتوقعوا أن حزب الله سيلقي بظله كتهديد دائم على جميع الأراضي المحتلة، ولن يتمكن الصهاينة من الفرار من قبضة حزب الله البطل، القوي والمنتصر".

وأوضح، أن "حزب الله دائماً ما كان منتصراً وهو اليوم كذلك، واستشهاد رجال الله في سبيل الله أمر طبيعي ومحبوب لديهم. وأضاف: إن الصهاينة لن يتمكنوا من إحداث أي ضرر باغتيال قادة كبار مثل الشهيد الكبير السيد حسن نصر الله".

وأضاف: "على مدى 40 عاماً، قام حزب الله بتكوين وتدريب رجال أقوياء، وهؤلاء يحلون فوراً محل القادة الشهداء. كما نرى، بعد استشهاد القائد الكبير، استمرت هجمات حزب الله بقوة على الأراضي المحتلة، وهذا يدل على أن حزب الله حي وقوي وسيواصل مسيرته".

وحول تأثيرات غياب القادة الذين اغتالهم الاحتلال، قال وحيدي للوكالة، "أؤكد لكم بناءً على المعلومات المتوفرة، أنه تم استبدال القادة الشهداء فوراً، واليوم يمكن القول إن جميع المناصب القيادية في بنية قيادة حزب الله ليست شاغرة. أؤكد مرة أخرى، بناءً على معرفتي، أن كل القادة قد تم استبدالهم، وأعمالهم مستمرة بقوة".



وبين، أن "الجيل الجديد من قادة حزب الله في لبنان بدأ القيادة بإيمان وإبداع وابتكار وشجاعة، وأضاف: لو لم يتم استبدال القادة بسرعة، لتوقفت عمليات حزب الله ضد الكيان الصهيوني، لكن الجميع شاهدوا كيف استمرت ضربات حزب الله المتتالية ضد الكيان الصهيوني بسرعة وقوة، وهذه الضربات تتم بتدبير القادة الجدد".

واغتال الاحتلال خلال الأيام الماضية عددا من قادة الحزب في سلسلة عمليات مستمرة منذ الاثنين الماضي على لبنان.

والجمعة استشهد الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله في قصف استهدف الضاحية الجنوبية في بيروت، وسبقه القيادي في الحزب إبراهيم عقيل.

مقالات مشابهة

  • كم بلغ عدد شهداء وجرحى الغارة التي شنّها العدو على الهرمل؟
  • اعلان فقد البطاقة الأمنية المصدرة من الهيئة العامة للطيران المدني
  • التدريب التقني توفر 7 آلاف فرصة وظيفية لخريجي برامجها
  • قائد فيلق القدس الأسبق: لا يوجد أي منصب قيادي شاغر في حزب الله
  • من بينها قناع مُذهَّب.. هذه هي القطع الأثرية التي استردتها مصر من أمريكا
  • لشكر: خطاب القضية الفلسطينية يجب أن يكون عقلانيا وكفى من مخاطبة النخاع الشوكي بالحماس وباللاءات التي تسقط!
  • بوريطة: المبادرات الملكية تجاه إفريقيا تهدف لتوحيد الصف بما يسمح بأن يكون لافريقيا صوت وتأثير في اتخاذ القرارات
  • محافظ أسيوط يستقبل نائب رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري لمناقشة الموقف التنفيذي لبعض المشروعات 
  • تعديل آلية الاعتراض على مخالفات النقل البري.. اعرف الجديد
  • “الهيئة العامة للنقل”.. تعتمد تعديل الية الاعتراض على مخالفات النقل البري 1446