مودية ( عدن الغد) احمد ادريس

بحضور مدير عام مديرية مودية الشيخ سمير محمد الحييد ، قامت منظمة صناع النهضة بتكريم الأستاذ محمد عوض مخشم مدير الوحدة التنفيذية للنازحين بمديرية مودية

ويأتي هذا التكريم على جهوده المبذولة ومشاركته الفاعلة في تسهيل عمل المنظمة بالمديرية

وخلال التكريم أشاد المدير الشيخ سمير الحييد بجهود الأستاذ محمد مخشم في تسهيل عمل منظمة صناع النهضة والمنظمات العاملة الأخرى بالمديرية، مشيداً أيضاً بدور منظمة صناع النهضة بتدخلهم الرائع بالمديرية .

.

حضر عن منظمة صناع النهضة مسؤول الأمن والسلامة أ. أحمد خليفة وضابط العلاقات العامة بالمنظمة أ. علاء الخريبي واعضاء الهيئة الادارية للسلطة المحلية رئيس لجنة الخدمات أ. أحمد فضل السعيدي ورئيس لجنة التخطيط أ. علي مشدق الوليدي

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

مندوب المملكة الدائم لدى منظمة التعاون الإسلامي يستقبل مدير عام «سيسرك»

استقبل مندوب المملكة الدائم لدى منظمة التعاون الإسلامي الدكتور صالح بن حمد السحيباني، في مقر المندوبية الدائمة بمحافظة جدة، مدير عام مركز البحوث الإحصائية والاقتصادية والاجتماعية والتدريب للدول الإسلامية "سيسرك"، زهراء زمرد سلجوق.

واستعرض اللقاء جهود المركز كونه أحد الأجهزة المتفرعة من منظمة المؤتمر الإسلامي، وما يقوم من دور مهم في القيام بالدراسات والبحوث ونشر الإحصاءات والمعلومات الاجتماعية والاقتصادية حول الدول الأعضاء في المنظمة ولاستخدام الدول الأعضاء، إلى جانب إجراء بحوث حول التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الدول الأعضاء ونقل التجارب الناجحة للمساعدة في وضع اقتراحات من شأنها بدء وتعزيز تعاون بينها.

كما تطرق الجانبان خلال اللقاء للسبل والوسائل الكفيلة للإرتقاء بجهود مركز والأجهزة الأخرى لتحقيق تطلعات الدول الأعضاء الطموحة من هذه الأجهزة وتعزيز دورها في تطوير العمل الإسلامي المشترك من خلال جهود المركز الرامية لتنظيم ودعم البرامج الموجهة لتلبية الاحتياجات المعلنة للدول الأعضاء، بشكل خاص، ومساعدتها في تدريب موظفيها الإداريين والفنيين في المجالات ذات الصلة.

مقالات مشابهة

  • مندوب المملكة الدائم لدى منظمة التعاون الإسلامي يستقبل مدير عام «سيسرك»
  • تنظيم وإدارة سوهاج تكرم مدير إدارة الفتاوى لحصوله على الدكتوراه
  • أحمد حلمي يروي قصة إفلاسه.. وحكاية مثيرة له مع «البطاطس المحمرة»
  • تواصل العمل في اكبر «مجسم للقدس» في صنعاء .. اين يقع!?
  • بتهمة تسهيل الدعارة.. قرار جديد من القضاء ضد البلوجر روكي أحمد
  • وفد المالية يتابع أعمال الوحدة الحسابية بجامعة طيبة التكنولوجية
  • الرئيس الصيني: يتعين على أعضاء منظمة شانجهاي تعزيز الوحدة ومعارضة التدخل الخارجي
  • بحضور تامر عبد المنعم.. بدء توافد صناع «نوستالجيا 80/ 90» على مسرح السامر
  • عمر مروان مديرًا لمكتب رئيس الجمهورية وهالة السعيد مستشارًا للشؤون الاقتصادية
  • عاجل.. زكى وعسكر وعبد النبي وهالة السعيد مستشارين للرئيس.. وعمر مروان مديرًا لمكتبه