استقبلت المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة دعاء سليمة، سفير كوريا الجنوبية في القاهرة كيم يونج هيون، وذلك لبحث التعاون المشترك من خلال الاستفادة من الخبرات الكورية في العديد من القطاعات الصناعية المختلفة.

وخلال الاجتماع أطلعت المدير التنفيذي للمركز دعاء سليمة سفير كوريا الجنوبية على الفرص الاستثمارية التي تم إعدادها من قبل مركز تحديث الصناعة في مختلف القطاعات والتي تضم عدد 152 فرصة استثمارية في القطاعات المختلفة.

من جانبه أكد السفير كيم يونج هيون حرص بلاده على تعزيز التعاون الاقتصادي التجاري والصناعي والاستثماري مع مصر خلال المرحلة المقبلة.

كما أكد السفير كيم يونج هيون أن الحكومة الكورية سوف تبحث الفرص الاستثمارية المتاحة في مصر حالياً من أجل التعاون في العديد من المجالات خلال الفترة الحالية.

اقرأ أيضاًمركز تحديث الصناعة يشارك في مؤتمر «فكرتك شركتك» لنشر ثقافة ريادة الأعمال

رئيس غرفة الحرف اليدوية: مركز تحديث الصناعة يوفر مزايا عديدة للعاملين بالقطاع

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سفير كوريا الجنوبية مركز تحديث الصناعة سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة تحدیث الصناعة

إقرأ أيضاً:

سفير المجر يزور «دبي للثقافة» لمناقشة سبل التعاون

دبي (الاتحاد)
استقبلت هالة بدري، مدير عام هيئة الثقافة والفنون في دبي «دبي للثقافة»، كاروي باناش، سفير جمهورية المجر لدى الدولة، يرافقه لازلو مارتون، نائب رئيس البعثة، سفارة المجر، وذلك خلال زيارته مقر «دبي للثقافة» في حي دبي للتصميم بدبي، حيث بحثا آفاق التعاون، وسبل توطيد الروابط الثقافية وإمكانات تطوير برامج التبادل الثقافي وتنظيم سلسلة من العروض الموسيقية والمسرحية والمعارض الفنية، إلى جانب الاستفادة من الخبرات والتجارب الناجحة في مجال الآثار والتنقيب، ما يسهم في تعزيز الدراسات والبحوث المتعلقة بمواقع دبي الأثرية.
من جهة أخرى، استعرضت بدري خلال اللقاء أبرز المشاريع والمبادرات التي تنظمها «دبي للثقافة»، ومن بينها مهرجان سكة للفنون والتصميم، ومهرجان المرموم: فيلم في الصحراء، وبينالي دبي للخط، واستراتيجية الفن في الأماكن العامة وغيرها من البرامج التي تسعى الهيئة من خلالها إلى دعم وتمكين أصحاب المواهب الإبداعية وتحفيزهم على المساهمة في إثراء المشهد الثقافي المحلي.

أخبار ذات صلة 3 ميداليات للإمارات في بطولة العالم للشباب للكيك بوكسينج خضيرة يرشح كيميتش لـ «شارة قيادة» ألمانيا

في المقابل، تطرق السفير باناش إلى مجموعة العروض والأحداث والفعاليات الفنية المجرية التي ستستضيفها دبي أوبرا وكوكا كولا آرينا خلال الفترة المقبلة.
حضر اللقاء من جانب هيئة الثقافة والفنون في دبي، منصور لوتاه، المدير التنفيذي لقطاع العمليات المساندة والرئيس التنفيذي للذكاء الاصطناعي، ومنى القرق، المدير التنفيذي لقطاع الثقافة والتراث، والدكتور سعيد مبارك بن خرباش، المدير التنفيذي لقطاع الفنون والآداب، وشيماء راشد السويدي، مديرة إدارة التسويق والاتصال المؤسسي، ورفيعة السويدي، مديرة مكتب العلاقات الدولية، ومسؤولون آخرون في الهيئة.

مقالات مشابهة

  • السفير المصري يلتقي برئيس مجلس إدارة رابطة التجارة الدولية الكورية
  • وزير الاستثمار يستعرض الفرص الاستثمارية خلال لقاءه السفير الفرنسي
  • “أمانة الباحة” تطرح 34 فرصة استثمارية بمحافظة الحجرة
  • سفير مصر في موسكو يلتقي قيادة جمهورية تتارستان الروسية
  • سفير المجر يزور «دبي للثقافة» لمناقشة سبل التعاون
  • "الوزير" يلتقي السفير البريطاني لبحث فرص التعاون المستقبلي في مجالات الصناعة والهيدروجين الاخضر والطاقة المتجددة
  • كامل الوزير يبحث مع السفير البريطاني فرص التعاون في مجالات الصناعة
  • "بتوقيت بكين".. السفير على الحفني يستعرض أهم ملامح الشراكة الصينية الإفريقية
  • الإسكان تطرح فرصا استثمارية لأراض في مختلف المحافظات
  • انكماش اقتصاد كوريا الجنوبية بمعدل 2ر0% خلال الربع الثاني